دكتور جلدية كشف منزلي بالقاهرة

دكتور جلدية كشف منزلي في القاهرة


عادة ما تؤثر الأمراض الجلدية بشكل كبير على ثقة الشخص بنفسه، خاصة إذا حدث المرض في الوجه، لذلك فإن أفضل شيء هو اللجوء الى دكتور جلدية كشف منزلي في القاهرة للتخلص من الأمراض الجلدية واستعادة النضارة والثقة لوجهك، نحن نقدم لك من خلال مركز كيوركسميد خدمة دكتور كشف منزلي في جميع التخصصات وليس فقط في تخصص الجلدية، وكل دكتور من هؤلاء مؤهل بدرجة عالية ولديه خبرة في مجال تخصصه، كما أن الجميع لديهم العديد من الشهادات من المنظمات المختلفة التي توثق نجاحهم.

دكتور جلدية كشف منزلي في القاهرة هو طبيب يمكنه تشخيص وعلاج أمراض الجسم والجلد والشعر باستخدام طرق طبية مختلفة، مثل تنظير الجلد، كما أنه يقوم بالعديد من الإجراءات التجميلية التي تمنع حدوث التشوهات والحروق والأورام وما إلى ذلك، كما انه يقدم العديد من الخدمات الطبية في هذا التخصص، بما في ذلك: الليزر الجزئي، والتقشير الكيميائي، وإزالة الشعر بالليزر، بالإضافة إلى علاج الأمراض الجلدية المختلفة الشائعة بين الشباب، والجدير بالذكر ان دكتور جلدية كشف منزلي في القاهرة يمتلك المهارات اللازمة لتشخيص الأمراض الجلدية للمريض، كما أنه يمتلك أيضًا ذاكرة بصرية قوية ليتمكن من التمييز بين الأمراض الجلدية المختلفة، حيث تتشابه بعض الأمراض الجلدية وبالتالي تتطلب طبيبًا متمرسًا للتمييز بينها، هذا الطبيب تجده في مركز كيوركسميد الخاص بنا.


معايير اختيار افضل دكتور جلدية كشف منزلي في القاهرة


عند قيام المريض باختيار دكتور جلدية كشف منزلي في القاهرة لابد من توافر مجموعة من الشروط التى تجعل المريض مطمئن أثناء الكشف المنزلي وهذه المعايير تكون كالتالي:


يجب على المريض اختيار أفضل طبيب أمراض جلدية مع مراعاة خبرته في علاج الأمراض الجلدية.


الشهادات التى حصل عليها الطبيب ومدى كفاءته في مجال عمله.


لابد ان يكون طبيبًا على دراية بأحدث الأبحاث في مجال عمله وقادر على علاجك بأحدث التقنيات وأن يكون معروف بسلوكه الجيد وعلاجه للمرضى والاستماع بعناية لمرضاه، كما يفضل الحصول على شهادة في الأمراض الجلدية.

والجدير بالذكر ان كل هذه المتطلبات تتواجد داخل مركز كميوركسميد الذي يوفر للمرضى افضل دكتور جلدية كشف منزلي في القاهرة والعديد من الخدمات الطبية المختلفة من الدرجة الأولى لضمان راحة المريض ورضا العملاء، ولا سيما خدمة الفحوصات الجلدية في المنزل.


يتيح المركز امكانية الوصول إلى جميع المراكز في جمهورية مصر العربية، مع ضرورة الرد بسرعة على مكالمة العميل، وارسال المتخصص بمجرد موافقتك.


يقوم دكتور الأمراض الجلدية بزيارة منزلية كاملة وهو على دراية بالعديد من الأمراض الحديثة ويقوم بدراسات جديدة مع فريق ممتاز من الأطباء لتحقيق علاج فعال وآمن.


طبيب الأمراض الجلدية دقيق للغاية عند علاج كل من المريض والمرض ويأخذ في الاعتبار الفروق الفردية بين كل مريض.


يقدم المركز أفضل الأسعار للكشف في المنزل مقارنة بمستوى الخدمة المقدمة.


يتمتع دكتور كشف منزلي في القاهرة الذي يزور منزلك بالكثير من المهارات الرائعة التي تجعله يقوم بعمله على أكمل وجه، و أهم هذه المهارات هي القدرة على إجراء تشخيص جيد، والقدرة على التحليل الجيد، والتواصل مع كل من المريض وعائلته، والقدرة على إقناع المريض والتأثير عليه، والقدرة على اتخاذ القرارات في اللحظات الحاسمة، والقدرة على النقد الذاتي البناء، وغيرها.

تابع ايضا: دكتور قلب كشف منزلي في القاهرة


مهام دكتور جلدية زيارة منزلية في القاهرة

دكتور جلدية كشف منزلي في القاهرة


يقوم دكتور جلدية زيارة منزلية في القاهرة بمجموعة من المهام التى تميزه عن الاطباء الاخرين، حيث انه يكتشف أسباب الأمراض الجلدية، ويعمل على علاجها وعلى علاج الأغشية المخاطية، كما انه يقوم أيضا بإجراء عدة أنواع من اختبارات الجلد لتشخيص المرض بشكل صحيح، كما انه يقدم العديد من وسائل الدعم للعديد من مشاكل التجميل المختلفة. يعالج العديد من الأمراض المختلفة التي تصيب الجلد، مثل الصدفية وحب الشباب وسرطان الجلد.

يقوم بالتعرف على الأسباب الجذرية لضعف الشعر وهشاشته وتقصفه والعمل على معالجتها، كما يقوم بالعديد من العمليات البسيطة وغير الجراحية باستخدام العديد من الآلات الحديثة والأساليب التكنولوجية، كما انه يعمل على تثقيف المريض وأحبائه بأهمية الجلد وكيفية التعامل معه كما لو كان أحد الأعضاء الخمسة والعناية بمظهره ونظافته، لأنه الأكثر عرضة للمخاطر البيئية المختلفة مثل الغبار والملوثات البيئية الأخرى مثل الغازات.


يقدم دكتور جلدية زيارة منزلية في القاهرة العديد من النصائح المختلفة لاتباع العادات الصحية ووقف العادات الضارة التي يمكن أن يكون لها تأثير سلبي على الجلد، بالاضافة الى وصف الأدوية والعقاقير المناسبة للمريض والتي تؤدي إلى نتيجة إيجابية، مع اتباع خطة العلاج والتأكد من فعاليتها، والقيام بتغييرها إذا لزم الأمر او حدث عدم تفاعل مع بشرتك أو شعرك.

تابع ايضا: دكتور زيارة منزليه في مصر


خدمات يقدمها دكتور جلدية كشف منزلي في القاهرة

دكتور جلدية كشف منزلي في القاهرة


دكتور جلدية كشف منزلي في القاهرة من مركز كيوركسميد يقدم مجموعة من الخدمات التي يحتاجها مرضى الجلدية، حيث ان العديد من الأشخاص وخاصة الشباب يعانون من تغييرات في البشرة والجلد تدفعهم الى الاستعانة ب دكتور متخصص في الجلدية.

اولا علاج حب الشباب
حب الشباب يصنف ضمن أشهر الأمراض الجلدية على الاطلاق، حيث انه يصيب فئات عمرية مختلفة وتعددت الاسباب حول الاصابة بمرض حب الشباب فقد تكون بسبب وصول الشباب الى مرحلة البلوغ او يحدث نتيجة تأثير غالبية الادوية ولكن في كلتا الحالتين يمكن لدكتور جلدية كشف منزلي في القاهرة ان يصف للمريض الدواء الذي يناسب حالته وبالتالي يساعده في التخلص من حب الشباب في اسرع وقت ممكن والتمكن من استعادة حيوية البشرة واكسابها النضارة من جديد، كما يمكن للدكتور استخدام العديد من التقنيات الحديثة التي تساعد في علاج الندبات التى تؤثر بالسلب على البشرة نتيجة إصابتها بمرض حب الشباب، ومن هنا يتطلب وجود دكتور جلدية كشف منزلي لان بعض الحالات لا يمكنها الخروج والذهاب للطبيب.

ثانيا تساقط الشعر
من المعروف ان 95% من الأشخاص يعانون من تساقط الشعر وغالبية هؤلاء الأشخاص من النساء خاصة أثناء انقطاع الطمث، أو الاضطرابات الهرمونية مثل الحمل وايضا بسبب نقص بعض المعادن الأساسية مثل الحديد فهو أيضًا عاملاً رئيسيًا في تساقط الشعر لدى النساء، لذلك دكتور جلدية كشف منزلي في القاهرة لديه طرق علاج مناسبة لجميع الأشخاص الذين يعانون من تساقط الشعر، حيث يختلف علاج كل حالة اعتمادًا على سبب تساقط الشعر.

ثالثا التهاب الجلد
هو أحد الأمراض التي تتطلب طبيبًا مؤهلًا، وتشمل الأعراض: الحكة والطفح الجلدي والبثور وآلام الجلد والاحمرار والتورم. البشرة الجافة والمتشققة.
إذا كنت تعاني من أي من هذه الأعراض، فلا تتردد في طلب دكتور جلدية كشف منزلي في القاهرة للعثور على العلاج المناسب لك.

رابعا الصدفية
هي مرض مناعي مزمن يؤثر على الجلد ويؤدي إلى إنتاج سريع لخلايا الجلد، كما انه غالبًا ما يكون مصحوبًا بالتهاب وتقشير الجلد، حيث يجب على المريض مراجعة طبيب الأمراض الجلدية في أقرب وقت ممكن إذا كان مصابًا بالصدفية، لأنها حالة مزمنة يجب مراقبتها باستمرار من قبل طبيب متخصص، واذا كان المريض لا يستطيع التحرك من منزله يمكنه طلب دكتور جلدية كشف منزلي في القاهرة.

خامسا الأكزيما
هي نوع من أمراض الجلد التحسسية المصحوبة بالتهاب الجلد والحكة وتشقق الجلد، والأكزيما شائعة أيضًا عند الأطفال والرضع، لذلك إذا كنت تشكو من الأكزيما المتكررة أو المستمرة، نوصيك بالاستعانة بدكتور جلدية كشف منزلي في القاهرة.

والجدير بالذكر ان هناك مجموعة من الخدمات الأخرى التى يوفرها مركز كيوركسميد من خلال الاستعانة بـ دكتور جلدية كشف منزلي في القاهرة وهي كالتالي:

Dermapen الذي يساعد على القضاء على آثار حبوب الوجه والندبات والجروح المختلفة، كما انه يشد المسام الواسعة ويقلل من تصبغ الجلد، كما انه يزيل تجاويف الوجه والتقشير والجلد الجاف.

التقشير الكيميائي وهو أحد طرق علاج حب الشباب، بالاضافة الى فاعليته الكبيرة في الحفاظ علي نضارة البشرة، كما أنه يساعد على التخلص من التجاعيد المرتبطة بالعمر ويقلل من تصبغ الجلد، مثل النمش، ويعالج ندبات الجلد البسيطة.

بلازما للوجه والشعر: تساعد البلازما في علاج تساقط الشعر وتحسين نمو الشعر، كما أنها تعالج العديد من مشاكل الجلد. وتستخدم للقضاء على الهالات السوداء تحت العينين، وكذلك لعلاج الندبات المختلفة على الوجه.

الفراكشنال ليزر: أحد العلاجات الحديثة لبعض مشاكل الجلد، مثل ندبات حب الشباب والحروق وتشققات الجلد والتصبغات وتضييق المسام المتضخمة.

البوتوكس: يساعد على تقليل تجاعيد الوجه عن طريق إرخاء العضلات المتوترة، كما انه يستخدم لعلاج زيادة إفراز العرق في راحتي اليدين أو الوجه أو الإبطين.

تقنية الموجات فوق الصوتية لشد الجلد: طريقة حديثة تستخدم كبديل للتدخل الجراحي.


إزالة الوشم بسهولة ودون ترك أي أثر.


إزالة الشعر بالليزر.


تجديد بصيلات الشعر.


ما هي اسعار الزيارة المنزلية لدكتور جلدية في القاهرة؟


تختلف أسعار دكتور جلدية كشف منزلي في القاهرة اعتمادًا على خبرته والمنشأة الطبية للطبيب، والحالة الصحية للمريض، والموقع الجغرافي للمريض، والأجهزة المستخدمة في العلاج، والزيارات المنزلية.


كيف يمكنني حجز كشف منزلي جلدية؟


لحجز خدمة الاستشارة المنزلية للجلدية، ما عليك سوى الاتصال بـ Curxmed، حيث نتلقى جميع المكالمات والرسائل من العملاء ثم سنطلب منك المعلومات اللازمة حول حالتك الصحية وموقعك الجغرافي، ثم نبلغك بالوقت التقريبي للوصول حتى يتمكن الدكتور من الوصول لمنزلك.

Similar Posts