أفضل خدمة تمريض منزليمكتب تمريض منزلي في مصر

افضل تمريض منزلي في مصر

اطلب الان افضل خدمة تمريض منزلي في منزلي حيث تعتبر كيوركسميد افضل مقدم لخدمات التمريض المنزلي في مصر

شركات التمريض المنزلى القاهرة

هل تبحث عن أفضل رعاية مسنين بالمنزل، أو خدمة تمريض منزلي بعد الجراحة، أو العناية بالجروح، أو إعطاء الحقن في المنزل، أو القسطرة البولية، أو تركيب الكانيولا، أو التطعيم، أو أي خدمة تمريض منزلي أخرى؟

ولكنك سرعان ما تتراجع عن قرارك  خوفا من التعامل مع شركة تمريض منزلي فأنت ترى الكثير من الإعلانات ذات الصلة ولا تقدر على الاختيار بينهم، فصحتك وصحة من يهمك ليس بالأمر الهين!

ولكن قد يكون اختيار فرد تمريض مستقل غير تابع لأي مكتب تمريض منزلي قرار خاطئ في بعض الأحيان وذلك  لعدم معرفته شخصيا، أو معرفة خبراته العملية، وإذا قرر الرحيل فجأة فقد تنظر وقت طويل حتى تتمكن من توفير احد اخر.

ولذلك يجب عليك ان تختار كيوركسميد.

لماذا تختار تمريض منزلي من كيوركسميد

لاننا  نوفر لك نخبة من أكفأ أطقم التمريض بعد فحصهم والتأكد من بياناتهم الشخصية وخبراتهم العملية. فمعظم أفراد طاقم التمريض لدينا متخصصين في مجال تمريض الرعاية المركزة، كما أنهم يعملون تحت إشراف أمهر الأطباء.

نعرف على خدمات اسعاف خاص القاهرة بافضل الاسعار مع شركة كيوركسميد

لدينا قاعدة كبيرة تضم العديدة  من أطقم التمريض المتاحين في أي وقت وفي أي مكان داخل القاهرة، والجيزة، والإسكندرية.

ما هي فائدة خدمة التمريض المنزلي؟

  • تعد الاختيار الأنسب والأكثر راحة للمريض عوضا عن الدخول إلى المستشفى أو دار رعاية المسنين، وذلك لأن المنزل يساعد المريض في التعافي بشكل أسرع لوجود من يحبهم حوله.
  • متابعة النظام الغذائي الخاص بالمرضى.
  • تعد تركيزا ودعما فرديا للمريض.
  • متابعة النظام الدوائي للمريض.
  • تقوم ممرضات الرعاية المنزلية أيضا بفحص ضغط الدم، ودرجة الحرارة، والتنفس، ومعدل ضربات القلب.
  • والأهم من ذلك التنسيق مع الطبيب المعالج بانتظام لتوفير مسار الرعاية الصحية المناسب.

أنواع خدمة التمريض المنزلي

  • خدمة تمريض منزلي قصير الأجل : يقدم طاقم التمريض الخدمة  لمدة ١-٤ ساعات أو لفترة محددة، وغالبا ما تكون هذه الخدمة بعد الجراحة أو الإصابات، أو الخدمات المصغرة كاعطاء الحقن في المنزل، والتطعيم في المنزل، العناية بالجروح في المنزل، تخطيط القلب في المنزل.
  • خدمة تمريض منزلي طويلة الأجل : تصل مدة الخدمة ١٢-٢٤ ساعة وهي مجموعة شاملة من الرعاية الصحية والجسدية والغذائية والشخصية للمريض مثل: تمريض كبار السن أو المعاقين،  كتركيب جهاز التنفس الصناعي في المنزل، العناية بقرح الفراش، تركيب القسطرة، إعطاء المحاليل الوريدية.
  • خدمة تمريض مقيم في المنزل : يعتنون بجميع الأنشطة اليومية للمريض، كتقديم الرعاية الشخصية، تمريض رعاية مسنين.

نقوم بتقديم كافة الخدمات الطبية الأخرى مثل (الكشف الطبي بالمنزل- العلاج الطبيعي بالمنزل- الإشاعات بالمنزل- التحاليل بالمنزل- كما نوفر للمريض إسعاف خاص يصل في أسرع وقت عند الضرورة) وذلك لتوفير خدمة طبية متكاملة.

اسعار خدمات التمريض المنزلي

تختلف تكلفة خدمات تمريض الرعاية المنزلية اعتمادًا على

  • الحالة الصحية للمريض.
  • مدة الخدمة المطلوبة.
  • نوع الرعاية: دائمة أم طويلة أم قصيرة.
  • الموقع الجغرافي.

ومع ذلك، فإن تكلفة خدمات تمريض الرعاية المنزلية أرخص بنسبة تتراوح بين 20٪ -50٪ مقارنة بالمستشفيات ودور رعاية المسنين, جميع طاقمنا التمريضي يخضع لإشراف أكبر الأطباء احجز الآن خدمة متوفرة على مدار اليوم وجميع أيام الأسبوع وبأفضل الأسعار.

خدمات الرعاية المنزلية التي تقدمها كيوركسميد

احجز الآن تمريض منزلي لمرضى الزهايمر، احجز الآن رعاية أمراض كبار السن المزمنة كارتفاع ضغط الدم، مرض السكري وارتفاع الكوليسترول والسمنة.

  1. احجز الآن رعاية المسنين بالمنزل لمرضى هشاشة العظام.
  2. احجز الآن رعاية كبار السن بالمنزل لتقديم الرعاية الشخصية.
  3. الأوبئة : رعاية مرضى كورونا في المنزل لتفادي الذهاب إلى المستشفيات حيث الزحام أو عدم توافر أماكن رعاية فارغة في المستشفيات.
  4. تلقي التطعيمات : احجز الآن لتلقي تطعيمات العديد من الأمراض كH1N1،  والتيفوئيد، والالتهاب الرئوي، والتهاب الكبد، وغيرها من قبل ممرضات مؤهلات في المنزل, اتصل بنا لمعرفة أنواع اللقاحات المتوفرة.
  5. تمريض ما بعد الجراحة : احجز الآن لمتابعة تطورات حالة المريض بعد الجراحة وإعطائه الأدوية اللازمة ومتابعة علامات الجهاز التنفسي في المنزل.
  6. تركيب القسطرة البولية : احجز الآن لتركيب القسطرة البولية في المنزل أو لإزالتها في المنزل.
  7. التعامل مع الجروح وتضميدها : احجز الآن لدينا فريق كامل للتعامل من كافة أنواع الجروح من جروح الإصابة أو جروح الجراحة أو قرح الفراش بالمنزل.
  8. تركيب جهاز الاكسجين : احجز الآن لتركيب جهاز الأكسجين لمرضى النزيف، وضيق التنفس، وأمراض الرئة ، وغيرها بالمنزل.

اعطاء الحقن : احجز الآن خدمة التمريض المنزلي لإعطاء الحقن العضلية، والوريدية، وتركيب المحاليل، والكانيولا بالمنزل.