افضل دكتور صدر كشف منزلي في القاهرة

دكتور صدر كشف منزلي في القاهرة


دكتور صدر كشف منزلي في القاهرة، تعتبر الأمراض الصدرية من الأمراض المزعجة التي تصيب المرضى وتحتاج إلى أخصائي لعلاجها، ومع انتشار فيروس كورونا الجديد الذي يهدد حياة الناس، أصبحت هناك اهمية قصوى للكشف عن أمراض الصدر للحفاظ على صحة المرضى ومنع انتشار العدوى، وبسبب هذه الأمراض يصعب على المريض الانتقال من المنزل الى العيادات او المستشفيات حتى لا يتعرض للغبار او الاتربه او عوادم السيارات التى قد تؤثر سلبا على صحته وبالتالي ظهرت اهمية وجود دكتور صدر كشف منزلي في القاهرة.

علم الأمراض الصدرية ليس تخصصًا في حد ذاته، ولكن من الأفضل أن نقول طب الرئة أو دكتور الرئة، حيث انه الطبيب المسؤول عن تشخيص وعلاج أمراض الرئة المختلفة والوقاية الثانوية من العديد من الأمراض المختلفة، مثل الدرن وغيره من أمراض الرئة التي يصعب علاجها، وايضا تعد أمراض الصدر والرئة من أخطر الأمراض المزمنة في العالم، إنها نتيجة لأسباب خاطئة تعرض الجهاز التنفسي والصدر لاضطرابات مثل التدخين أو تلوث الهواء أو الالتهابات البكتيرية.

في بعض الأحيان يكمن السبب في عامل وراثي، حيث تؤثر هذه الأسباب على الجهاز التنفسي والرئتين، تسبب هذه الأسباب أمراض الصدر مثل الربو والأزمات الصدرية والتهاب الشعب الهوائية وغيرها من الحالات المزمنة التي تؤثر على فعالية وظيفة الجهاز التنفسي الطبيعية، لذلك يجب على المريض توخي الحذر واليقظة للتخفيف من هذه المشكلة ولكن اذا اصيب الشخص بالأمراض الصدرية فانه بالطبع يحتاج الى دكتور صدر كشف منزلي في القاهرة يقوم بزيارة المريض في منزله لتشخيص المرض ومنحه الدواء الذي يتناسب مع حالته.


احسن دكتور صدر زيارة منزلية في القاهرة

هل تحتاج الى دكتور صدر زيارة منزلية في القاهرة لعلاج الأمراض الصدرية في منزلك لعدم قدرتك على النزول من المنزل بسبب الظروف الجوية الحالية؟ نحن في مركز كيوركسميد نوفر لك احسن دكتور صدر زيارة منزلية في القاهرة، لأن الأمراض التي تؤثر على الجهاز التنفسي البشري متنوعة وهي شائعة في الشتاء، كما انها معدية وتؤثر على البالغين والأطفال، حيث تعد الأمراض الصدرية من أكثر الأمراض شيوعًا في العالم، حيث تشير أمراض الرئة إلى اضطرابات الأعضاء التي تسمح لنا بالتنفس، حيث تعتبر الرئتان جزءًا من الجهاز التنفسي، الذي يقوم بعمله من خلال التوسع والاسترخاء آلاف المرات يوميًا لإدخال الأكسجين وطرد ثاني أكسيد الكربون من خلال الاستنشاق والزفير.


عندما تكون أمراض الرئة ناتجة عن مشاكل في مكان ما في هذا الجهاز التنفسي، فإن أمراض الجهاز التنفسي التي تسببها أمراض الرئة يمكن أن تمنع الجسم من الحصول على كمية كافية من الأكسجين، وهناك أمثلة للعديد من أمراض الرئة والتي قد تحتاج الي دكتور كشف منزلي.

احسن دكتور صدر زيارة منزلية في القاهرة يتعامل مع أمراض الرئة الناجمة عن التهاب الشعب الهوائية والقصبات الهوائية، والتي بدورها عبارة عن فروع تحرك الهواء وتصبح أنابيب أصغر تغطي تدريجيًا جميع أجزاء الرئة.

دكتور صدر كشف منزلي شاطر في القاهرة

دكتور صدر كشف منزلي في القاهرة

هناك العديد من المراكز التي تتخصص في توفير دكتور صدر كشف منزلي في القاهرة ولكن مركز كيوركسميد يعتبر الأفضل على الإطلاق لما يقدمه من خدمات طبية متنوعة للمرضى، ومن أهمها:


توفير أطباء الصدر المتخصصين في علاج حالات كورونا في المنزل وتقديم العلاج الشامل لهم خوفًا من إنتشار العدوي. توفير طاقم طبي محترف متخصص في علاج مشاكل الصدر المختلفة بعناية وذكاء كبيرين.

توفير الأدوات والمعدات اللازمة لتشخيص المرض وتسهيل علاجه، مثل جهاز قياس السكر وضغط الدم ودرجة الحرارة وأجهزة الأشعة السينية بجميع أنواعها وغيرها.


التوقيت وتقديم الخدمات في جميع المحافظات.


العمل على مدار 24 ساعة في اليوم وطوال الأسبوع لرعاية المرضى في أي وقت.

تابع ايضا: دكتور جلدية كشف منزلي في القاهرة


مهام دكتور صدر كشف منزلي في القاهرة


يقوم دكتور صدر كشف منزلي في القاهرة بمجموعة متنوعة من المهام المختلفة وأهمها:


تشخيص المرض وعلاجه بكفاءة وبأسرع وقت ممكن حتى لا يعاني المريض من أي مضاعفات.


يقوم دكتور الصدر لدينا بإجراء زيارة منزلية لإجراء العديد من اختبارات الدم وأخذ العينات بنفسه وإرسالها إلى المركز المتخصص للتحقق من الحالة الصحية للمريض.


اعتمادًا على أعراض المرض الذي يعاني منه المريض، سيقوم بإجراء عدة اختبارات لإجراء التشخيص الصحيح، وأهمها الأشعة السينية للصدر والتصوير المقطعي المحوسب.


إعطاء المريض اختبارات النوم لقياس القدرة على التنفس.


تنظير القصبات، إذا لزم الأمر.


قياس وظيفة الرئة.

يقوم الدكتور بإجراء فحص منزلي لقياس التنفس.


تعليم المرضى الذين يعانون من الالتهاب الرئوي والربو والتهاب الشعب الهوائية المزمن على استخدام أجهزة توسيع القصبات والبخاخات التى صُنعت من اجل هذه الامراض.


المشاركة في الرعاية المنزلية للمريض وتقييم الوضع الصحي في جميع عاداته وسلوكياته اليومية.


أداء تمارين الصدر وتصحيح تنفس المرضى.


متابعة مرضى الصدر بعد الجراحة.


يوضح الدكتور ويشرح للمريض الوعي الصحي اللازم للتعافي بسرعة.

يعمل دكتور صدر كشف منزلي في القاهرة من مركز كيوركسميد على علاج جميع امراض الصدر بما في ذلك ( أمراض سرطان الرئة، السل الرئوى، انتفاخ الرئة، الانسداد الرئوى المزمن، انقطاع التنفس أثناء النوم بشكل مستمر، الالتهابات الجنبية، أمراض الرئة الخلالية، فشل الجهاز التنفسي الحاد، ارتفاع ضغط الدم الرئوي، الالتهابات الرئوية، التليف الكيسي، صعوبة التنفس وضيق الصدر، الشخير الزائد والصفير الذي يصعب ان نسيطر عليه، النزلات الشعبية الهوائية والبرد والانفلونزا المتكررة، السعال الجاف المصحوب ببلغم المستمر، صعوبة شديدة في التنفس بعد القيام بمجهود بدني مثل ممارسة الرياضة، التعرض لاحتقان الصدر مع ارتفاع درجة الحرارة، ضيق شديد في التنفس او كرشة النفس حتى في أوقات الراحة، السعال الديكي وغيرها).


أفضل دكتور صدر وجهاز تنفسي كشف منزلى بالقاهرة

دكتور صدر كشف منزلي في القاهرة


يتميز دكاترة مركز كيوركسميد بأنهم على قدر كافي من الخبرة والكفاءة في جميع التخصصات وليس في تخصص الصدر فقط، جميعهم لديهم سنوات عديدة قد عملوا فيها على تشخيص حالات المرضى بكفاءة ووضع العلاج المناسب لهم، كما أنهم يتبعون استراتيجيات مميزة للتعامل مع مرض الصدر جعلت نسب الشفاء تتزايد وبالتالى اشتهر اسم مركزنا أكثر فأكثر بفضل مجهودات الأطباء المتواجدين به، والدليل على ذلك أنك في حالة طلبك دكتور صدر كشف منزلي في القاهرة يأتى إليك على الفور، حيث يستمع الطبيب إلى شكوى المريض ويحدد المشكلة التي يواجهها المريض.


بعد ذلك، يسأل الطبيب المريض مجموعة من الأسئلة والتي تنص على (متى تم مواجهة الأعراض؟ مع وصف مفصل لموقع الألم وكم مدة الألم مع السؤال عن شدة الألم، ظهرت الأعراض مرة أخرى أم لا. ما الأدوية التي يتناولها المريض).

ثانياً: يقوم الدكتور بفحص المريض.


ثالثًا: يقوم الطبيب بتشخيص حالة المريض بناءً على المعلومات المجمعة والفحص السريري للمريض.


رابعًا، يسرد الطبيب أولاً تشخيص المريض ومشاكل المرض، ويكتب الأدوية المناسبة، ويشرح طرق وأوقات تناول الدواء.


خامساً، تحديد موعد وطريقة متابعة المريض للزيارة القادمة وعمل الفحوصات بطريقة متقدمة ومؤهلة.

تابع ايضا: دكتور جراحة عامة كشف منزلي في القاهرة


كيف يمكنني طلب دكتور صدر كشف منزلي في القاهرة؟


يمكنك طلب فحص منزلي من اخصائي الصدر في القاهرة عن طريق الاتصال بالأرقام التي أمامك أو إرسال بريد إلكتروني إلينا عبر WhatsApp لتحديد الموعد الصحيح حتى تتمكن من الحصول على خدمة الفحص المنزلي في أقرب وقت ممكن وبأعلى مستوى من الكفاءة والمصداقية.


كم تبلغ تكلفة الزيارة المنزلية للامراض الصدرية؟


لا يوجد سعر محدد يمكننا تقديمه، ولكن السعر يعتمد على كمية الخدمات التي يقدمها الطبيب أثناء الفحص، بالإضافة إلى الوقت الذي يستغرقه الطبيب لإجراء الاختبار، لهذا السبب نضع دائمًا أقل الأسعار لمراعاة ظروف المرضى.

Similar Posts