افضل دكتور عظام كشف منزلي في مصر الجديدة

دكتور عظام كشف منزلي في مصر الجديدة


في حال وجودك معنا الان وبينما انت تقرأ سطورنا المتواضعة فانك بالطبع تحتاج الى دكتور عظام كشف منزلي في مصر الجديدة، حيث تأتي العظام في جسم الإنسان بأشكال وأحجام عديدة، حيث ان العظام حية والأنسجة العظمية نشطة ويتم إعادة تشكيلها باستمرار، كما ان هذه العظام لديها الكثير من الوظائف، فهي توفر الدعم الهيكلي للجسم وتحمي الأعضاء الحيوية وتسمح بالحركة، كما أنها توفر بيئة لنخاع العظام، الذي ينتج خلايا الدم، و تعمل كخزان للمعادن، وخاصة الكالسيوم.

عند الولادة، يبلغ عدد العظام في الجسم 270 عظمة، مع تقدمك في العمر، تندمج بعض هذه العظام معًا.


عند البلوغ، هناك 206 عظمة، وتعد أكبر هذه العظام في جسم الإنسان هو عظم الفخذ وأصغرها هو عظام الأذن الوسطى التي يبلغ طولها 3 ملليمترات فقط، كما تتكون العظام بشكل أساسي من بروتين الكولاجين الذي يشكل بنية ناعمة، كما يقوي فوسفات الكالسيوم هذا الإطار ويمنحه القوة.


يتم الاحتفاظ بأكثر من 99% من الكالسيوم في الجسم في العظام والأسنان، وتجدر الإشارة إلى أن العظام لها بنية داخلية مشابهة لتلك الموجودة في قرص العسل، مما يجعلها صلبة ولكنها خفيفة نسبيًا، لهذا السبب تعد أمراض العظام من أهم الأمراض التى يجب معالجتها على الفور من خلال استشارة دكتور كشف منزلي يمكنه الوصول الى المنزل وإجراء الفحص الشامل للمريض ومنحه العلاج الذي يتناسب مع حالته المرضية وهذا ما نوفره في مركز كيوركسميد حيث يوفر لك المركز مجموعة من الكوادر البشرية والأطباء في تخصصات مختلفة وخاصة دكتور عظام كشف منزلي في مصر الجديدة، يصل إليك على الفور لتشخيص حالة المريض بطريقة صحيحة.

تابع ايضا: دكتور عظام كشف منزلي في المعادي


دكتور عظام زيارة منزلية في مصر الجديدة

دكتور عظام كشف منزلي في مصر الجديدة


تعرف اضطرابات العظام بأنها أي حالة أو مرض متعلق بالجهاز العضلي الهيكلي للجسم، والأمراض التنكسية، والصدمات، والإصابات الرياضية، والعيوب الخلقية المتعلقة بالعظام أو العضلات، كما ان بعضها قد ذكرناه في السابق، ولكن هناك المزيد.


يتخصص دكتور عظام كشف منزلي في تشخيص وعلاج أمراض العظام والمفاصل والأربطة والأوتار والعضلات، كما ان غالبية الجراحون الذين يتخصصون في الحالات العظامية هم أطباء متخصصون، ولكن مع تقدم التكنولوجيا، نقوم بتوظيف متخصصين في جراحة العظام، وأطباء الصدمات، والطب الرياضي، وإعادة التأهيل، وما إلى ذلك، إذا كنت بحاجة إلى دكتور عظام كشف منزلي في مصر الجديدة فعليك الذهاب إلى مركز كيوركسميد حيث يضم مجموعة من أفضل أطباء العظام على مستوى الجمهورية عند الاتصال به، سيوصي لك بتمكين خدمة دكتور يجي البيت للقيام بفحص المريض في منزلك في الوقت المتفق عليه، وتشخيصه، وتحديد الأمراض التي يشكو منها، وسيصف العلاج المناسب.

إذا كنت بحاجة إلى جلسات علاج طبيعي فسوف يقوم بالعمل اللازم معك، كما أنه يدعم المرضى نفسياً ومعنوياً، حيث يلعب العامل النفسي دورًا مهمًا في التعافي. كما يضم المركز العديد من الأطباء في مختلف مجالات الطب، مثل المخ والأعصاب والحنجرة والطب الباطني والجهاز الهضمي، والأوعية، كما يضم أطباء من مختلف التخصصات الجراحية.

تواصل مع افضل دكتور عظام زيارة منزلية في مصر الجديدة وحدد موعدك الذي يتناسب معك وذلك يتم عن طريق خدمة عملاء مركز كيوركسميد وبأقل الاسعار.

تابع ايضا : افضل مركز اشعة منزلية في مصر الجديدة

دكتور كشف منزلي عظام

دكتور عظام كشف منزلي في مصر الجديدة


يقدم مركز كيوركسميد زيارات منزلية متخصصة في جراحة العظام لمساعدة المرضى الذين يعانون من أمراض المفاصل أو كسور العظام أو هشاشة العظام.


في الوقت الحاضر، يعاني الكثير من الناس من هذا المرض بسبب المشروبات الغازية التي يتناولونها، لهذا نجد ان طب العظام يلعب أيضًا دورًا مهمًا في حياتنا اليومية، حيث إنه مجال معقد يتعامل مع علاج إصابات العضلات والأمراض. شهدت جراحة العظام مؤخرًا تطورًا كبيرًا، حيث أنها تعالج الأطفال الذين يعانون من تشوهات العمود الفقري.

إذا كنت تعاني من اى مرض في العظام، أو لديك كسر في القدم أو الذراع، أو تعاني من هشاشة العظام أو أمراض المفاصل، أو لديك طفل يعاني من تشوهات في العمود الفقري وترغب في استشارة طبيبًا لإجراء فحوصات منزلية في مصر الجديدة فيجب عليك الاتصال بمركز كيوركسميد، سيرسل لك أفضل دكتور عظام كشف منزلي في مصر الجديدة.


يقوم طبيب العظام بإعادة تأهيل المرضى من خلال الجلسات الخاصة بعلاج كسور العظام.

لا يعالج أطباء العظام المرضى بالأدوية فحسب، بل يقومون أيضًا بإجراء العمليات الجراحية في الحالات التي يكون فيها ذلك ضروريًا، كما ان المركز يوفر للمرضي اسعاف خاص ليقوم بنقل الحالات في حاالات الخطر، على سبيل المثال، عند تثبيت الأطراف الاصطناعية. يحدث هذا في حالة وقوع حادث ينطوي على فقدان أحد الأطراف، وعند تصحيح تشوهات العظام الخلقية لدى الأطفال، وهي تشوهات تولد للأطفال، وفي عمليات زرع العظام، وعند علاج الكسور والخلع والتهاب المفاصل المزمن، وعند علاج أورام العظام، والتي تتطلب التدخل الجراحي السريع حتى لا ينتشر المرض إلى بقية الجسم ما اننا نوفر افضل معمل تحاليل طبية بالمنزل.

وكما ذكرنا في السابق ان جراحة العظام هي تخصص مهم للغاية يتعامل مع إصلاح تشوهات العظام التي تحدث عند الإنسان نتيجة الإصابات والتي يمكن أن تولد معها. لقد تطورت جراحة العظام بشكل كبير. هناك العديد من طرق العلاج، بما في ذلك استخدام معدات خاصة للجذع أو الأطراف.


هناك إصابات يتم علاجها بالحركات وتمارين اليد، كما أنها تقوم بعمليات دقيقة على الأعصاب والجلد والمفاصل والعظام. إذا كنت بحاجة إلى طبيب عظام، فعليك أن تطلب دكتور عظام كشف منزلى في مصر الجديدة لما له من فوائد عديدة، حيث يتضمن ذلك الذهاب إلى المنزل بغض النظر عن موقعك في مصر الجديدة، وتشخيصك، وفحصك، والاستماع إلى شكاويك بهدوء، ووصف الدواء المناسب لحالتك، كما أنه يوفر لك الكثير من الوقت والجهد والمال. بدلاً من الذهاب إلى سيارة الإسعاف أثناء تجولك بصعوبة والانتظار لساعات، فان المركز يقدم خدمة منزلية تفيدك إذا كان لديك شخص مسن يعاني من أمراض العظام أو إذا أصبت فجأة. سوف يأتي إليك في أقرب وقت ممكن ويقدم لك الإسعافات الأولية، وفي حالة وجود كسور او غيره فان المركز يوفر لك خدمه مركز اشعة منزلية وانت في منزلك كما ننا نوفر دكتور علاج طبيعي في المنزل.

تابع ايضا : دكتور باطنة كشف منزلي في مصر الجديدة


أنواع أمراض العظام


تتعرض العظام لعدد من الأمراض، والتي يمكن ان تؤثر على المريض بالسوء خاصة اذا كان المريض من كبار السن الذين لا يستطيعون تحمل المشي لفترات طويلة على ان يتم وصف هذه الأمراض على النحو التالي:

اولا تكون العظم الناقص
هو مرض وراثي نادر يؤثر على النسيج الضام، كما يتميز بحقيقة أن العظام هشة وتنكسر بسهولة. يحدث هذا المرض بسبب خلل جيني يتسبب في إنتاج غير طبيعي أو منخفض لبروتين الكولاجين، وهو مكون مهم في النسيج الضام، مما يتطلب متابعة مستمرة من قبل دكتور زيارة منزلية متخصص في هذه الحالات من أمراض العظام.

ثانيا الكساح
يتم تصنيف الكساح كمرض في مرحلة الطفولة، حيث يتميز بالعظام اللينة التي تسبب نموًا غير طبيعي.
يحدث الكساح بسبب نقص فيتامين د في الجسم، ولكن عندما يحدث هذا الاضطراب عند البالغين، يُعرف باسم لين العظام، مما يحتاج الى استمرار في المتابعة لتجنب حدوث اى مشاكل للمريض.

ثالثا كيس العظام
هو ورم عظمي حميد يمتلئ عادة بالسوائل، يؤثر كيس العظام أحادي الغرفة على العظام الطويلة، وخاصة عظام العضد أو الفخذ أو الكعب لدى الأطفال والمراهقين، غالبًا ما يتم اكتشافه نتيجة الكسر، يشمل العلاج استئصال الكيس، عادة ما تتوسع تكيسات العظام عند الشباب. وهو يتألف من أنسجة الدم الكيسية التي تسبب توسع العظام مصحوبة بالتورم والألم، لذلك لابد من تدخل دكتور للكشف المنزلي على الفور فلا تتردد في طلب افضل دكتور كشف منزلي في مصر الجديدة.

رابعا كسر العظام
يمكن أن يؤدي الإجهاد أو بعض الحالات المرضية الطبيعية إلى تهيئة العظام للكسر، وهنا يعاني الأطفال من عظام ضعيفة نسبيًا بسبب التكلس غير المكتمل. يعاني كبار السن، وخاصة النساء بعد سن اليأس، من هشاشه العظام والضعف المرتبط بالعمر.


تشمل الأمراض الأكثر شيوعًا التي تصيب الهيكل العظمي انتشار سرطان العظام، والذي يمكن أن يسبب الضعف أيضًا. في مثل هذه الحالات، يمكن أن يتسبب الحمل المنخفض جدًا في حدوث كسر، كمال ان هناك عدد من العوامل، مثل الصحة العامة والنظام الغذائي وعلم الوراثة، تؤثر أيضًا على القدرة على التعافي من الكسر.

خامسا الساركوما العظمية
هي أكثر أنواع سرطان العظام شيوعًا، حيث يؤثر بشكل رئيسي على العظام الطويلة، وخاصة عظام الركبة أو الفخذ أو الكتف، سبب الساركوما العظمية غير معروف، ولكن العوامل الوراثية والعلاج الإشعاعي قد يتسببان في تطورها، كما أنه أكثر شيوعًا عند الرجال منه عند النساء.


الأشخاص الأكثر تضررًا تقل أعمارهم عن 30 عامًا، وتتمثل الأعراض الرئيسية لهذه الحالة في الألم المتقطع في البداية، والألم الشديد والمطول، والتورم، وحركات المفاصل، وكسور العظام المتكررة، وفي النهاية الحمى والضعف العام.

سادسا التهاب الأنسجة العظمية
السبب الأكثر شيوعًا لهذه الحالة هو المكورات العنقودية الذهبية، التي تدخل العظام عبر مجرى الدم أو نتيجة عدوى محلية، ويتبع الالتهاب تدمير العظام ونخاع العظام المسامي وفقدان الدم وموت العظام، وتنمو العظام الحية حول المنطقة المصابة وتشكل جدران الأنسجة الميتة غشاءًا يتم امتصاص محتوياته تدريجيًا عند إصلاح الإصابة.
تشمل الأعراض الحمى والقشعريرة وآلام العظام.
في وقت لاحق، قد يظهر التورم والاحمرار في منطقة الإصابة، يتم تأكيد التشخيص عن طريق فحص العظام. علاج طويل الأمد بالمضادات الحيوية الوريدية.
يحتاج بعض المرضى أيضًا إلى جراحه لإزالة أنسجة العظام الميتة.

سابعا مرض باجيت العظمي
هو مرض مختلف عن مرض هشاشة العظام، حيث يتم إعادة تشكيل جزء من الهيكل العظمي بشكل غير منتظم بشكل ملحوظ، كما ان العظام المصابة بالمرض سميكة ولكنها ضعيفة.
يمكن تحديد هذه الحالة بسهولة بواسطة الأشعة السينية، قد يعاني المرضى من ألم في العظام المصابة أو ألم عند الضغط عليهم عند إصابة الأعصاب القريبة. سبب هذا المرض غير معروف حاليًا، ولكن يشتبه في وجود بعض الفيروسات. يتكون العلاج من البايفوسفونات، وهي نفس الأدوية المستخدمة لهشاشة العظام، ولكن بجرعات أعلى.

تابع ايضا : افضل دكتور كشف منزلي جراحة عامة في مصر الجديدة 2023


كم يستغرق وصول دكتور عظام كشف منزلي في مصر الجديدة؟


إذا كنت ترغب في تلقى الخدمة بأسرع وقت ممكن، تواصل الان مع مركز كيوركسميد وقم بطلب الخدمة مع ذكر الموعد الذي يناسبك، نحن نتواجد على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع.


كم تكلفة الكشف المنزلى في مركز كيوركسميد؟


التكلفة التى يتم وضعها من قبل المركز مناسبة لجميع الفئات، حيث يراعي المركز الظروف المادية لجميع العملاء، ولكن هناك مجموعة من العوامل التى يتم من خلالها تحديد السعر وتكون على أساس المكان الذي يسكن به العميل والوقت الذي يتم استغراقه من قبل الدكتور في الكشف.

Similar Posts