مركز اشعة منزلية في القاهرة

مركز اشعة منزلية بالقاهرة

مركز اشعة منزلية بالقاهرة كيوركسميد يمتلك فريق طبي متكامل جاهز لتقديم خدمات الأشعة المنزلية، كما انه يوفر أعلى مستوى من الأمان والدقة لإثبات أن الرعاية المثالية ممكنة في أي مكان، فالطبيب المتميز يحتاج دائما الى الاشاعات التى تساعد في تشخيصه للمرض لهذا السبب قررنا تقديم هذه الخدمة الطبية الممتازة للمرضى في المنزل بحيث يكون لديك مركز أشعة منزلية متكامل بالقاهرة بأعلى مستوى من الأمان والدقة، نحن نقدم خدمة الأشعة الطبية من المنزل بأفضل الأسعار في القاهرة.

مركز اشعة منزلية بالقاهرة يقدم جميع خدماته من قبل أفضل أخصائيي الأشعة التشخيصية، الذين يستخدمون أحدث الأجهزة الطبية المحمولة لإجراء جميع أنواع الفحوصات والاشعة في المنزل بسرعة كبيرة وبدقة كبيرة، هذا لان الهدف من إجراء الاشعة المنزلية هو توفير الوقت والجهد للمرضى عند إجراء فحوصات الأشعة الطبية، وخاصة أولئك الذين يعانون من إصابات تمنعهم من الانتقال من المنزل إلى مركز الأشعة أو المستشفى.

في الماضي، كان من المستحيل إجراء الاختبارات والأشعة السينية، ولكن مع التقدم العلمي والتكنولوجي في مجال الطب، يمكن الآن إجراء الاستكشافات والاشعة بسهولة وسرعة في المنزل، بمجرد طلب خدمة الأشعة المنزلية من مركز اشعة منزلية بالقاهرة ينتقل أخصائي الأشعة أو الاستشاري إلى منزل المريض بأحدث الأجهزة الطبية المحمولة لإجراء الاختبارات الإشعاعية اللازمة وتقديم الفحوصات والتقارير الطبية على الفور.

تابع ايضا : افضل مركز اشعة منزلية في مصر الجديدة


افضل مركز اشعة منزلية في القاهرة


تتمثل ميزة طلب خدمة الأشعة في المنازل في أنك لست مضطرًا للذهاب إلى أي مكان، حيث يقدم مركز كيوركسميد خدمة الأشعة المتنقلة لضمان راحة المرضى، وخاصة أولئك الذين لا يستطيعون الذهاب إلى المستشفى أو مراكز الأشعة ولا يضطرون إلى الانتظار.


سرعة التشخيص، هذا لأن خدمتنا تسمح بإنشاء الصور على الفور، مما يسمح بتشخيص أسرع.


تكاليف أقل، هدفنا دائمًا هو تقديم خدمات الأشعة المنزلية بأفضل الأسعار، مع إمكانية التشاور بين الأطباء، حيث تسمح الفحوصات المنزلية للأطباء بالاتصال معا، مما يقلل من وقت وتكلفة زيارة أكثر من طبيب.


تقديم الخدمة في أي وقت، مع خدمة الأشعة في المنزل، تتوفر خدماتنا على مدار 24 ساعة في اليوم، كل يوم من أيام الأسبوع.


لدينا أيضًا فريق كامل ومتخصص من فنيي الأشعة والأطباء المتخصصين في مجال الأشعة، لضمان إنتاج صور أشعة سينية موثوقة وعالية الجودة، لن تضطر إلى الذهاب إلى أي مكان.

تابع ايضا: دكتور طوارئ كشف منزلي في القاهرة


انواع الاشعة في مركز اشعة منزلية بالقاهرة


لكي يقوم الطبيب بالتشخيص الصحيح، قد تحتاج إلى طرق أخرى لرؤية الأشياء غير المرئية بالعين المجردة، لذلك فإن الأشعة هي علم يسمح للأطباء برؤية أعضاء الشخص وعظامه وأسنانه، كما ان هناك العديد من أنواع الاشعة، مثل الأشعة السينية، والمسح بالسونار، وتخطيط القلب، وتخطيط القلب الكهربائي، والدوبلر، وايكو وغيرها، حتى تساعد الطبيب على تحديد العديد من المشاكل الصحية وتشخيصها بشكل صحيح.

اولا الأشعة السينية
هي اختبار سريع وغير مؤلم ينتج صورًا لهياكل الجسم، وخاصة العظام، حيث تخترق الأشعة السينية الجسم ويتم امتصاصها بكميات مختلفة اعتمادًا على كثافة المواد التي تمر عبرها، وبالتالى تظهر المواد الأكثر كثافة، مثل العظام والمعادن، باللون الأبيض في الأشعة السينية ويبدو الهواء في الرئتين أسود.
تظهر الدهون والعضلات بدرجات اللون الرمادي.

تتضمن بعض أنواع الأشعة السينية إدخال عامل تباين، مثل اليود أو الباريوم، إلى الجسم لعرض الصور بمزيد من التفاصيل وتستخدم الأشعة السينية في الكسور والتهابات العظام والأسنان في معظم الحالات لانها تظهر بوضوح في الأشعة السينية، بالاضافة الى التهاب المفاصل، فقد تكشف الأشعة السينية للمفاصل عن أدلة على التهاب المفاصل، كما يمكن أن تساعد الأشعة السينية التي يتم التقاطها على مر السنين الطبيب في تحديد ما إذا كان التهاب المفاصل يزداد سوءًا، كما تستخدم في الكشف عن تسوس الأسنان وهشاشة العظام واكتشاف أورام العظام، واكتشاف امراض الصدر وعدوى الرئة، والكشف عن سرطان الثدي من خلال التصوير الاشعاعي له، لهذا السبب يستعين بمركزنا كونه افضل مركز اشعة منزلية بالقاهرة يوفر جهاز الاشعة السينية المنزلية في المنزل.

ثانيا السونار
يستخدم لتصوير أجزاء الجسم عن طريق إطلاق موجات فوق صوتية في الجسم ومن ثم التقاطها مرة أخرى بعد ارتدادها عن أجزاء من الجسم.، هذا يسمح للأطباء بإجراء اختبارات الجسم، يتم تصوير الأعضاء الداخلية مثل الركبة والحوض والطحال والكبد والبروستاتا والكبد والمثانة وغيرها حتى نتمكن من معرفة شكل هذه الأعضاء ويمكننا تصوير الجزء الداخلي من جسم الإنسان في الحياة الحقيقية.
بالتأكيد يساعد هذا في تشخيص العديد من الأمراض التي تصيب هذه الأعضاء، مثل حصى الكلى والالتهابات والأورام. يعتبر جهاز السونار جهازًا آمنًا لجسم الإنسان، حيث تلعب الموجات فوق الصوتية التي ينتجها جهاز السونار دورًا مهمًا وفعالًا، حيث تسهل على الأطباء تحديد المشاكل في الجسم والأوعية الدموية والأنسجة دون الحاجة إلى عمل شقوق وفتحات في الجلد والعضلات.

ثالثا رسم القلب ECG
يسجل رسم القلب ECG الإشارات الكهربائية من القلب، حيث انه اختبار شائع وغير مؤلم يمكنه تحديد مشاكل القلب ومراقبة صحة القلب بسرعة، عادة ما يتم إجراء رسم القلب الكهربائي في عيادة الطبيب أو في غرفة المستشفى.
أجهزة رسم القلب ECG هي معدات قياسية في غرف العمليات وسيارات الإسعاف، تسمح بعض الأجهزة الشخصية، مثل الساعات الذكية، بمراقبة تخطيط القلب، لذا فهي تتواجد في مركز اشعة منزلية بالقاهرة وايضا تتواجد مع كل دكتور كشف منزلي يمكنك طلبه من مركزنا.

رابعا الهولتر Holter
جهاز هولتر هو جهاز محمول صغير لتسجيل معدل ضربات القلب، حيث يتم استخدامه لتحديد أو اكتشاف خطر عدم انتظام ضربات القلب، يمكن إجراء اختبار باستخدام جهاز هولتر إذا كان تخطيط القلب الكهربائي التقليدي لا يوفر معلومات كافية عن أمراض القلب.
إذا كان عدم انتظام ضربات القلب نادرًا، فقد تحتاج إلى جهاز فحص طويل الأمد يسمى مسجل الأحداث، كما تسمح بعض الأجهزة الشخصية، مثل الساعات الذكية، بمراقبة تخطيط القلب.
قد يوصي الطبيب باستخدام جهاز هولتر في الحالات التالية:
وجود علامات وأعراض اضطراب ضربات القلب، والإغماء غير المبرر، وأمراض القلب التي تزيد من خطر عدم انتظام ضربات القلب.

خامسا إيكو القلب ECHO
تعد الموجات فوق الصوتية للقلب او إيكو القلب ECHO واحدة من أهم اختبارات التصوير التي يقوم بها الاطباء لتقييم وظيفة عضلة القلب وصمامات القلب، حيث يعتمد الفحص على مدى استخدام مجموع الموجات فوق الصوتية حتى تتمكن من إنتاج صور متحركة، مما يسمح للطبيب بإلقاء نظرة فاحصة على حجم وشكل القلب، مما يساهم في التشخيص الدقيق.

سادسا دوبلر Doppler
تقدم الرعايه الطبية خدمة الموجات فوق الصوتية الدوبلر السريعة جدًا وعالية الدقة التي يقوم بها أخصائي أشعة محترف وذو خبرة، كما يتم تسليم الفحوصات والتقرير الطبي اليك على الفور.
الدوبلر هي تقنية تصور الاوعية الدموية لجسم الإنسان لتوضيح حالة هذه الاوعية الدموية، إما الجدار الخارجي للأوردة والشرايين أو البطانة الداخلية وتدفق الدم في هذه الأوعية الدموية، من أجل التعرف على مشاكل المريض.
نقوم بإجراء جميع فحوصات دوبلر، وعلى وجه الخصوص:
الموجات فوق الصوتية الدوبلرية للبطن والحوض.
الموجات فوق الصوتية الدوبلرية للكلى والمسالك البولية.
الموجات فوق الصوتية الدوبلرية للكبد والمرارة.
الموجات فوق الصوتية الدوبلرية للبروستاتا والمثانة.
الموجات فوق الصوتية الدوبلرية للجنين والحمل.
الموجات فوق الصوتية الدوبلرية للرقبة والغدة الدرقية.
الموجات فوق الصوتية الدوبلر للأورام.
الموجات فوق الصوتية الدوبلرية لجميع أجزاء الجسم.

سابعا أشعة رسم المخ (EEG)
يقدم مركز اشعة منزلية بالقاهرة خدمة لإجراء أشعة رسم المخ (EEG) الذي يقوم به أخصائي أشعة محترف وخبير، حيث ان أشعة رسم المخ (EEG) هي اختبار يستخدم أقراصًا معدنية صغيرة (أقطاب كهربائية) متصلة بفروة الرأس لاكتشاف النشاط الكهربائي في الدماغ.
يتم إجراء رسم المخ لتشخيص اضطرابات الدماغ، وخاصة الصرع أو الاضطراب المرتبط بالنوبات الأخرى، قد يكون مخطط كهربية الدماغ (EEG) مفيدًا أيضًا في تشخيص أو علاج الحالات التالية:
سرطان الدماغ.
تلف الدماغ بسبب إصابة الرأس.
اضطرابات الدماغ التي يمكن أن يكون لها مجموعة متنوعة من الأسباب (اعتلال الدماغ).
التهاب الدماغ.
السكتة الدماغية.
اضطرابات النوم.

تابع ايضا : دكتور كشف منزلي مسالك بولية في القاهرة


كم سعر فحص السونار؟


لا يمكن تحديد سعر موحد ولكن الشيء الاكيد هو ان مركز كيوركسميد يضع اقل الأسعار مقارنة بالمراكز الأخرى، حيث ان المركز يراعي ظروف واحتياجات العملاء دائما مما يجعله يضع اسعار تتناسب مع الجميع.


هل يمكن عمل اشعة مقطعية بالمنزل؟


نعم، يمكنك عمل الاشعة التى ترغب بها من خلال التواصل مع مركز كيوركسميد الذي يوفر لك خدمات مختلفة سواء كانت دكتور كشف منزلي في مصر الجديدة او اشعة منزلية وغيرها من الخدمات الاخري بأقل الاسعار.

Similar Posts