علاج طبيعي بالمنزل الساحل الشمالي

تهتم شركة كيوركسميد للخدمات الطبية المنزلية بتغطية كافة احتياجات عملائها، لذلك فإنها توفر خدمة علاج طبيعي بالمنزل الساحل الشمالي,بالإضافة إلى توفرها في جميع مناطق الإسكندرية ومحافظتي القاهرة والجيزة.

ما هو العلاج الطبيعي؟

يتعرض الكثير من الأشخاص يومياً للإصابات البالغة والحوادث، وحتى بعض أمراض الشيخوخة مثل باركنسون أو عواقب السكتة الدماغية، تحتاج كل هذه الحالات إلى طبيب يضع خطة علاج بالتعاون مع طبيب متخصص في العلاج الطبيعي لكي يساعد في إعادة الجسم إلى وضعه الطبيعي ليؤدي وظائفة بشكل سليم.

لذا فإن العلاج الطبيعي هو فرع من فروع الطب، متخصص بالحفاظ على قدرة المريض على الحركة، ومساعدته على استعادة نشاطه بعد حدوث أي إصابة أو خلل، أي أنه يساهم في إعادة التأهيل البدني، وتحسين اللياقة البدنية، ذلك بالإضافة إلى المساهمة في الوقاية من الأمراض.

علاج طبيعي بالمنزل الساحل الشمالي 

هناك بعض الحالات التي تحتاج إلى إعادة تأهيل عن طريق الخضوع إلى بعض جلسات العلاج الطبيعي ولا تستطيع الذهاب إلى مراكز العلاج الطبيعي أو المستشفيات، ويرجع ذلك إلى مدى سوء الإصابة أو حتى كبار السن المعرضون للإصابة بالأمراض المعدية.

هنا ظهر دور شركة كيوركسميد في توفير خدمة العلاج الطبيعي المنزلي، لتسهيل تلقي جلسات العلاج الطبيعي دون الحاجة إلى انتقال المريض إلى أي مركز أو مستشفى، خدماتهم متوفرة طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة و فى جميع المناطق في القاهرة والجيزة.

 إذا كنت من سكان مدينة الإسكندرية وبالقرب من الساحل الشمالي، إحجز الآن في خدمة علاج طبيعي بالمنزل الساحل الشمالي وجميع مناطق الإسكندرية.

تابع ايضا: علاج طبيعي بالمنزل الغردقة وسهل حشيش

مميزات خدمة العلاج الطبيعي من كيوركسميد

بعد فحص الحالة الصحية للمريض، يقوم طاقم العلاج الطبيعي بوضع خطة علاج تهتم بصحة الجسد ككل، وليس فقط مكان الإصابة.

  • علاج آلام الظهر والرقبة والتهابات الكتف.
  • المساعدة في حالات فقدان وعدم التوازن.
  • علاج خشونة الركبة والمفاصل.
  • مساعدة المريض على تحسين قدرته على الحركة.
  • التعامل مع الآلام وتقليل كمية المسكنات.
  • علاج المشاكل المرتبطة بتقدم السن.
  • علاج عواقب السكتة، الشلل النصفي والكلى و الرباعي.
  • تجنب التدخلات الجراحية قدر المستطاع.
  • علاج الإصابات العضلية والغضاريف وإصابات الرباط الصليبي.
  • حماية أماكن الإصابة من تكرارها مرة اخرى.

احجز الآن خدمة علاج طبيعي بالمنزل الساحل الشمالي كما اننا نوفر لكم دكتور كشف منزلي لمتابعة نتائج العلاج كما نوفر اسعاف خاص لنقل الحالات التي قد تحتاج الي ذلك ، يصلون إليك في أى وقت وأى مكان.

أحدث الأساليب والأجهزة المستخدمة في العلاج الطبيعي بالمنزل الساحل الشمالي

  • العلاج اليدوي : أساليب تستخدم لعلاج التهابات المفاصل يدوياً عن طريق تدليكها بواسطة الطبيب المعالج.
  • أجهزة خاصة بتحفيز الأعصاب : لعلاج الجلطات الدموية والتهابات الأعصاب.
  • أجهزة الـ Ultrasonic المتخصصة فى العلاج الطبيعي : تعمل أجهزة الـ Ultrasound بتقنيات الموجات فوق الصوتية، تستخدم بشكل أساسي في حالات التهاب العضلات والأعصاب.
  • أجهزة تعمل بـ النبضات الكهربائية : تستخدم في علاج ( الانزلاق الغضروفي- آلام الفقرات السفليه للظهر- عرق النسا- التهابات المفاصل- آلام الأكتاف والرقبة- حالات تمزق أوتار الساق) تتوفر جلسات العلاج الطبيعي بأجهزة النبض الكهربائية بأفضل الأسعار مع كيوركسميد، اتصل واحجز الآن.

أنواع العلاج الطبيعي بالمنزل الساحل الشمالي مع كيوركسميد

علاج طبيعي للعظام والعضلات

مختص بإصلاح التشوهات وعلاج أمراض الجهاز العضلي مثل (العضلات- الأربطة- المفاصل- الأوتار- الغضاريف وآلام الظهر- إصابات اللاعبين الرياضيين)

علاج طبيعي مختص بالإصابات القلبية الرئوية

عن طريق إستخدام تقنيات حديثة ومتعددة لتنظيم الإضطرابات القلبية الرئوية مثل ( الانسداد الرئوي والسكتة القلبية)

علاج طبيعي للأطفال

متخصص في علاج الأمراض الوراثية مثل الشلل الدماغي، وتأخر النمو، والعيوب المرتبطة بالولادة.

علاج طبيعي للمسنين

و ذلك لعلاج هشاشة العظام، والتهابات المفاصل, تحسين القدرة على المشي.

كما انها تساعد في علاج الضعف العضلي الذي يحدث نتيجة السكتة الدماغية واصابات الدماغ، الأمراض المتعلقة بالأوعية الدموية، فقدان التوازن و تشنجات العضلات، بالإضافة إلى إصابات الحبل الشوكي.

اتصل الآن واحجز الخدمة يصلك طبيبك الخاص في أسرع وقت لبدء رحلة العلاج كما اننا نوفر ايضا ممرضين رعاية مسنين بالمنزل الاسكندرية.

Similar Posts