سيارة اسعاف خاصة الغردقة وسهل حشيش

محافظة البحر الأحمر هي من المناطق النائية بمصر والتي تحتاج لسفر طويل لتصل إليها من مختلف المحافظات؛ ولذلك فتزداد الحاجة لسيارة اسعاف خاصة الغردقة لنقل المرضى بينها وبين العاصمة أو لحوادث طرق السفر -لا قدر الله-.

الحالات التي تحتاج لسيارة إسعاف خاصة

تنقسم تلك الحالات إلى قسمين رئيسيين وهما الحالات الطارئة و الخدمات العادية. سيارة اسعاف خاصة الغردقة وسهل حشيش تقدم كلا القسمين بكامل خدماتهما.

الحالات الطارئة

  1. الحوادث: مثل حوادث الطرق وحوادث السير أو حوادث العمل وغيرها.
  2. الحالات الصحية الحرجة: مثل الأزمة القلبية والذبحة الصدرية والنزيف الحاد والصدمات التحسسية وغيرها.
  3. حالات الولادة.
  4. نقل إلى العزل في أوقات الأوبئة.

الخدمات العادية

  • نقل المريض إلى المنزل بعد العمليات.
  • نقل المريض من المستشفى للمنزل و العكس.
  • حالات المتابعة الدورية و الأمراض المزمنة كمرضى الغسيل الكلوي وجلسات التنفس وغيرها.
  • التحويل الطبي من مستشفى لآخر أو بين المحافظات.
  • عمل التحاليل والأشعة التي لا يمكن إجراؤها منزلياً كالأشعة المقطعية والرنين المغناطيسي.

تابع ايضا: علاج طبيعي بالمنزل الساحل الشمالي

ماذا تقدم سيارة اسعاف خاصة الغردقة وسهل حشيش أثناء النقل؟

تتميز سيارة الإسعاف الخاصة من كيوركسميد بحجمها الكبير الذي يتسع لعدد 2 مرضى على حمالتين بجانب كل منهما مسعف خاص به، أي 2 مسعفين. هذا إلى جانب 2 غيرهما يجلسان بجانب السائق. ولا نغفل كون جميع العاملين في شركة كيوركسميد مؤهلين علمياً وعملياً للتعامل مع المرضى كما اننا نوفر دكتور كشف منزلي عند الحاجة.

كما أن السيارة مجهزة بعدد من الحاملات القابلة للطي وأخرى بعجلات يمكن تثبيتها لتسهيل عمليتي الحمل والنقل.

أما التجهيزات الطبية، فسيارة اسعاف خاصة الغردقة وسهل حشيش بها كافة أجهزة الإنعاش القلبي و أجهزة التنفس و أقنعة الأكسجين و قسطرة بولية للرجال والسيدات وعدة جراحية و مثبتات للكسور وبالطبع ضمادات للجروح بكافة أنواعها و أحجامها.

ما يميز خدمة الإسعاف الخاصة؟

  • الشمولية: سيارة اسعاف خاصة الغردقة وسهل حشيش تشمل كل ما قد يحتاجه المريض في الحالات الطارئة و العادية. علاوة على ذلك، فخدمات شركة كيوركسميد تشمل الكشف المنزلي والتمريض المنزلي وكذلك الأشعة و التحاليل المنزلية وغيرها؛ فهي تشمل كل ما قد تحتاجه.
  • السرعة: من أكثر مميزات الإسعاف الخاص بكيوركسميد هي السرعة؛ فهم يجيبونك و يصلون إليك في أقصر وقت ممكن. ماذا يمكن أن يكون أفضل؟!
  • الانتشار: خدمة الإسعاف الخاصة من كيوركسميد توجد حاليا في معظم محافظات مصر. وها هي تمتد لتصل إليك في الأماكن النائية كالغردقة وسهل حشيش والساحل الشمالي.
  • الكفاءة: جميع العاملين من الحاصلين علي بكالوريوس التمريض بجانب التدريب المهني الكافي لتوفير أفضل خدمة طبية بأحسن كفاءة.
  • العزل: نقوم بنقل آمن لمصابي كورونا للعزل بالمستشفيات الخاصة بالعزل.

رقم تليفون سيارة اسعاف خاصة الغردقة وسهل حشيش

في حالات الطوارئ، يمكنك الاتصال بالرقم الموحد لإسعاف مصر 123 وطلب سيارة الإسعاف الخاصة بنا, أما في حالة الخدمات العادية، فيمكنك الاتصال بنا علي الرقم الخاص وحجز السيارة طبقاً للمواعيد التي تناسبك, والآن وبعد أن تناولنا جميع المعلومات، اتصل بنا واحجز لتحصل على أفضل الخدمات في أسرع وقت وفي كل مكان كما اننا نوفر رعاية مسنين بالمنزل في اكتوبر.

Similar Posts