دكتور عناية مركزة كشف منزلي بالتجمع الخامس

دكتور عناية مركزة كشف منزلي في التجمع الخامس


مع تزايد الامراض والنوبات المفاجئة التي تحدث لجميع الناس سواء كبار في السن او حتي الاطفال الصغيرة مما توصل الشخص لان يتم حجزه في العناية المركزة نقدم لك دكتور عناية مركزة كشف منزلي في التجمع الخامس من اجل الحفاظ علي المريض ومن اجل الحفاظ علي استقرار حالته ايا كان شكل تلك الحالة التي هو عليها.

يدعمك مركز كيوركسميد بالكشف المنزلي وتوفير العناية المركزة داخل منزلك لا عليك حمل عبء الذهاب الي المستشفيات التي قد لا تجد فيها اماكن لحالة المريض او اسرة خاصة بالعناية المركزة لذلك نقوم نحن بالانتقال اليك في اي مكان تكون فيه في التجمع الخامس او في اي منطقة تكون فيها نقوم بالوصول اليك.

عند طلبنا نقوم بالتوجه لك في اسرع وقت ونحن مجهزين بكل المعدات والاجهزة والادوات التي تكون مجهزة باحدث الامكانيات لمساعدة الحالة التي يقوم عليها فريق الاطباء الكشف المنزلي، فلدى مركز كيوركسميد افضل طاقم اطباء متخصصين في قسم العناية المركزة وجميع التخصصات ايضا مدربين علي اسعاف كل الحالات المستعصية كما اننا نوفر اسعاف خاص لنقل المرضي عند الحاجة.

أفضل دكتور عناية مركزة كشف منزلي بالتجمع الخامس


يقدم مركزنا احسن خدمة للمريض فيكون اهتمام طاقم الاطباء الاول والاخير هي حالة المريض الذي يقوم بالاشراف عليها وخاصة في هذا القسم من اقسام الكشف المنزلي فان العناية المركزة هي اهم التخصصات داخل المستشفيات لما يقدم من رعاية كبيرة للمرضى داخلها وتوجد فيه اقصى مراحل الرعاية لانه لا يدخلها الا الشخص شديد المرض.

لذلك عند تقديمنا لخدمة رعاية مركزة كشف منزلي نحرص كل الحرص علي توفير اقصى انواع الرعاية الطبية للمريض والحفاظ علي سلامته والاشراف عليه الي ان يتعافى.

يعد قسم الرعاية المركزة اكثر الاقسام تكلفة لان الاجهزة التي يتم استخدامها تكون في الحالات الخطرة تكون باهظة السعر لذلك فانه من اكثر افرع الطب تكلفة وسعرا فان هذا الفرع يهتم بالحالات الحرجة المصابة بمرض مؤثر علي الصحة بشكل كبير ومضاعف لذلك يتم نقل المرضي ذوي الحالات الصعبة الخطرة الي هذا القسم.

وتساعد خدمة الرعاية المركزة المنزلية في تقديم رعاية بكفاءة كبيرة واهتمام زائد للمريض بعكس المستشفيات سواء كانت العامة منها او الخاصة لان اغلب المرضى الذين يحتاجون للعناية المركزة او العناية الحرجة هم اصحاب الامراض الخطيرة والمستعصية التي تحتاج الي تركيز عالي ومع متابعة بشكل دوري، لذا فان الرعاية المركزة في المنزل تكون اكثر امانا وراحة بالنسبة للمريض.

نقوم من خلال مركزنا الطبي بتوفير لك كل هذا ولكن وانت في منزلك بنفس الرعاية المجهزة والمركزة بوجود افضل الاطباء والممرضين الذين يكونوا علي استعداد لتوفير اي خدمة من اجل تعافي المريض فوجود المريض في منزله بجوار من يحبونه يوفر له الدعم النفسي مما يساعد علي سرعة شفائه.

مميزات العناية المركزة المنزلية

دكتور عناية مركزة كشف منزلي في التجمع الخامس


لقد ذكرنا نبذات قليلة عن المميزات التي يوفرها دكتور زيارة منزلية بالنسبة للعناية المركزة المنزلية و في هذه الفقرة سنقوم بتوضيح اكثر للمميزات والاستثناءات التي تميز هذه الخدمة عن المستشفيات.

تقوم هذه الخدمة بتوفير للمريض اطباء وممرضين او ممرضات خاصين بحالته والاطباء الكبار في مجالهم ولديهم خبرة واسعة في مختلف التخصصات الطبية ليس مجرد طلاب امتياز او تحت التدريب، يكون شغلهم الشاغل هو المريض والعمل علي راحته وتوفير البيئة الصحية له داخل العناية المركزة التي تم عملها داخل منزله وقيامهم بالاهتمام بمواعيد الدواء الدورية الخاصة به ومتابعته اثناء رحلة التعافي والشفاء كل ذلك وهو في منزله.

توفير الاموال التي يتم دفعها في المسشفيات، فان اغلب العنايات المركزة تكون في مستشفيات خاصة لتكون مجهزة بافضل الاجهزة مما يجعلها باهظة جدا علي المريض فيتم حساب تكلفة استخدام الاجهزة بجانب مدة اقامته داخل الغرفة المخصصة لحالته، لكن عند طلب مركزنا ستوفر كل ذلك.

التحسين من الحالة النفسية للمريض، فوجود المريض بجوار اهله وذويه يشعره بالاطمئنان و الراحة لانه جوار من يحب مما يعمل علي التحسين من حالته النفسة ويساعد ذلك في شفائه بطريقة اسرع لذلك فان خدمة دكتور كشف منزلي خاص بالرعاية المركزة بالمنزل هي افضل واحسن اختيار تقوم به من اجل المريض.

توفير الاجهزة والادوات الطبية، لدينا في مركز كيوركسميد الطبي مجموعة كبيرة من الاجهزة الحديثة المجهزة مثل اجهزة الاكسجين والانعاش وغيرها من الاجهزة وتكون علي احسن مستوي بالاضافة الي المستلزمات الطبية التي قد يحتاجها الطبيب داخل المنزل مثل المحاليل والقطن والحقن.

عمل فحوصات وتحاليل بشكل دوري، يتم اجراء التحاليل والفحوصات اللازمة للمريض بشكل مستمر مثل رسم القلب ورسم علي المخ وغيرها من الفحوصات للاطمئنان علي حالته الصحية باستمرار، تلك خدمة مميزة توفر الوقت والجهد علي المريض ايضا لان الوقت الذي يحتاجوه في الانتقال لعمل تحاليل او فحوصات خارج المنزل قد تؤدي بارهاق واجهاد المريض لذلك توفير اجهزة للفحص والتحليل يوفر الكثير من التعب والارهاق علي المريض ويوفر له ايضا الاموال التي سوف يقوم بصرفها اثناء الانتقال.

حماية المريض من الكثير من المخاطر، وجود المريض في منزله وهو يحصل علي رعايته الصحية من قبل فريق طبي متكامل يمنع عنه اخطار قد تتمثل في عدوى مرضية قد تصيبه بسبب الاختلاط المنتشر في المسشتفيات مثل نزلات البرد واي مرض يسهل انتشاره عن طريق التعامل حتى لو بالكلام.

توفير عناية مركزة في المنزل بتكاليف اقل، خلال مركزنا الطبي نقدم لك دكتور كشف منزلي في التجمع الخامس وغيرها من المناطق في جمهورية مصر وذلك باقل التكاليف والاسعار التي لا تجد لها مقارنة او مثيل في اي مركز طبي اخر مقارنة بالخدمات المتميزة التي نقوم نحن بتقديمها لك، وتجد لدينا خصومات وتخفيضات من اجل التسهيل علي المريض واهله.

تابع ايضا : دكتور مخ واعصاب كشف منزلي في التجمع الخامس

الحالات التي بحاجة لعناية مركزة


تعد الرعاية المركزة هي القسم الاخطر داخل المستشفيات لانه يضم اصعب الحالات واخطرها التي قد تهدد حياة المريض لذا فان الرعاية المركزة تهتم بالمريض ذا الاصابات الخطيرة والمستعصية ومن ابرز هذه الامراض:

ما بعد العمليات الجراحية الخطيرة مثل عمليات القلب والرئتين والدماغ.

قصور الكلى والكبد.

حالات فقدان الوعي المزمنة اي حالات الغيبوبة.

الجروح والحروق الخطيرة التي تحتاج رعاية مكثفة.

قصور الجهاز التنفسي.

الالتهابات الحادة الخطرة.

كل هذه حالات مرضية تحتاج في اغلب الاوقات وفي اوقات مفاجئة الي الرعاية المركزة لذا اذا كنت تريد خدمة منزلية للرعاية المركزة في اسرع وقت من اجل الحفاظ علي حياة المريض قم بطلبنا علي ارقامنا او المواقع الخاصة بحسابات التواصل الاجتماعي او بريدنا الالكتروني نقوم بتقديم لك خدمة دكتور يجي البيت من اجل مساعدة المريض علي التعافي بصورة سريعة وبطريقة آمنة.

انواع وحدات العناية المركزة

دكتور عناية مركزة كشف منزلي في التجمع الخامس


يوجد العديد من التخصصات والامراض والحالات التي تحتاج الي عناية مركزة وايضا بسبب تطور الاجهزة الطبية اصبحت العناية المركزة افضل مكان للعناية الكاملة بالمريض ومثال هذه الوحدات:

وحدات عناية مركزة للحروق
تقوم هذه الوحدة بتوفير رعاية طبية كاملة لجميع انواع الحروق التي تصيب الشخص وتشمل هذه الحروق الحروق الكيميائية والحروق الكهربائية والحرارية وذلك تحت اشراف فريق كبير من الاطباء المختصين بالحروق.

وحدات عناية مركزة لمرضى كورونا
يتم وضع المرضى الذين انتقلت لهم عدوى كورونا او المصابين بها للحفاظ علي صحتهم في بيئة صحية امنة تساعد علي الشفاء السريع لهم مع ايضا عزلهم عن باقي الاشخاص لكي لا تنتقل العدوى مع المتابعة المكثفة عليهم.

وحدات عناية مركزة للقلب
تسمي هذه الوحدة بالانجليزية Cardiac intensive care unit وتسمي ايضا وحدة العناية التاجية وتختص هذه الةحدة بالامراض والازمات القلبية والذبحات الصدرية والاضطرابات القلبية التي تحدث فجاءة وغيرها من الامراض الخاصة بالقلب.
وحدات عناية مركزة للجراحة.

وحدات عناية مركزة للأطفال
تشمل هذه الوحدة الاطفال المصابين بالامراض الخطيرة وليس فقط الاطفال بل ايضا والمراهقين.

وحدات عناية مركزة لحديثي الولادة
وهذه الوحدة لها اسم اخر يطلق عليها حضانة العناية المركزة واسمها بالانجليزية intensive care nursery ويتم الاهتمام داخلها بالاطفال حديثي الولادة او من لديهم امراض وراثية او المبتسرين.

وحدات عناية مركزة للجراحة
وهذه الوحدة يدخلها المريض بعد اجراء العمليات الجراحية وخاصة العمليات الخطيرة منها فيجب ان يحصل المريض علي رعاية واهتمام مشدد للحفاظ علي حالته التي تكون في اغلب الاوقات حرجة.

الكثير يتسأل عن كيفية وجود عناية مركزة داخل المنزل وكيف يتم انشائها، تعد العناية المركزة المنزلية مثل الدكتور الذي يقوم بالكشف المنزلي وينتقل الي منزلك لفحصك، الاختلاف انها غرفة تكون مجهزة للمريض فيتم عمل تحويل غرفة معينة داخل بيته الي وحدة عناية مركزة تشبه كثيرا الغرف الخاصة بالمستشفيات الخارجية فيتم تزويد هذه الغرفة بكل الاجهزة والادوات الطبية التي تحتاجها الغرفة لحالة المريض وايضا تواجد اسرة خاصة فقط بالحلات المريضية مثل التي توجد في المستشفى.

ومن خلال تلك الغرفة او الوحدة المركزة المنزلية يتم متابعة ومراعاة المريض خلال ال 24 ساعة متواصلة من خلال فريق مركز كيوركمسميد الطبيى المكون من اكفئ الاطباء والاستشاريين والممرضين والممرضات.

أسباب تجعلك تختار دكتور كشف منزلي عناية مركزة من مركز كيوركسميد


هناك العديد من المراكز التي توفر لك الكشف المنزلي سواء من حيث أطباء أو عمل وحدات عناية مركزة ولكن ليست كل المراكز تستطيع توفير لك خدمات مميزة مع تكلفة اقل بكثير مقارنة بباقي المراكز مع اهتمام ورعاية باجهزة طبية قد تم اسيرادها للخارج للعمل بكفاءة اكبر وجودة عالية اثناء رحلة علاج المريض ولكن تجد كل ذلك في مركزنا ومن الاسباب التي تجعلك ايضا:

اننا نعتبر مستشفيى منزلية للمريض لدينا طاقم استشاري وأطباء ذا خبرة كبيرة في مجال الطب.

وجود فريق من الممرضين والممرضات الذين يسهروا علي راحة المريض وتقديم الدواء لهم بشكل دوري في ميعاده بناء علي تعليمات طبيب كشف مزلي وايضا يقوموا بالتغيير علي الجروح التي قد تكون في بعض الحالات.

ايضا يتمتع الطاقم لدينا بالسرعة في الرد علي طلباتكم والحجز السريع وخاصة في الحالات الخطرة ننتقل اليك بسرعة.

كم تكلفة خدمة العناية المركزة المنزلية؟


مع انتشار هذه الخدمة في جميع المجتمعات وبسبب انتشار الامراض التي تحتاج لعناية مركزة وايضا كثرة حالات الولادة فتختلف الاسعار من مركز لمركز ومن حالة لحالة وعلي حسب خطورة الحالة والمستلزمات الطبية، يقدم لك مركز كيوركسميد خدمة رائعة مع رسم تكلفة لكل ذلك بسيط مع تخفيضات وخصومات تصل الي 20%.

ازاي احجز اشطر دكتور للعناية المركزة في التجمع الخامس؟


قم بالتواصل مع مركز كيوركسميد واختيار التخصص الذي تحتاج فيه دكتور كشف منزلي في التجمع الخامس وقم باختيار المنطقة التي تريده الانتقال لها مع الفريق الطبي الخاص بنا وذلك عن طريق الواتساب او ارقامنا او بريدنا الالكتروني.

Similar Posts