مركز اشعة منزلية متنقلة الغردقة وسهل حشيش

اشعة منزلية الغردقة

يمرض جسد كل منا من حين لآخر، فتصيب العلة ما ظهر من الجسم وما بطن. ولأن العلاج الفعال يحتاج للتشخيص الصحيح؛ فعلى الطبيب رؤية الجزء المعتل وإن كان داخلياً. وهذا ما نقوم بتوفره في مركز اشعة منزلية من كيوركسميد.

أجهزة الأشعة المنزلية المتنقلة من كيوركسميد

قد يكون غريباً على الآذان وقع مصطلح أشعة منزلية، فمن الشائع عن أجهزة الأشعة أنها أجهزة ضخمة الحجم تحتاج لظروف و إعدادات أمان خاصة للعمل؛ لذلك يكون المعتاد أن يذهب المرضى إليها وليس العكس. لكن مؤخراً، ومع التقدم العلمي و التقني الكبير أصبحت أجهزة الأشعة أصغر حجماً مما يسمح بحملها ونقلها من مكان لآخر.

مركز اشعة منزلية الغردقة وسهل حشيش يمتلك قاعدة متنوعة من أحدث وأصغر أجهزة الأشعة المنزلية وأكثرها أماناً لتناسب حاجة الكشف على مرضى جميع التخصصات الطبية.

أنواع الأشعة المنزلية المتوفرة من شركة كيوريكسميد

الأشعة السينية X-Ray: الأشعة السينية هي أكثر أنواع الأشعة شيوعاً. لدى شركة كيوريكسمد أجهزة عالية الدقة والوضوح لأفضل نتائج.

مركز اشعة منزلية الغردقة وسهل حشيش يوفر أشعة سينية للعظام و الصدر و الأسنان.

أشعة السونار أو ما يعرف بالأشعة فوق الصوتية Ultrasonography

يستخدم هذا النوع من الأشعة لفحص الأعضاء الداخلية غير المتكلسة أو ما يعرف بالـ soft tissues.

بواسطة السونار يمكن فحص البطن و المبايض و المرارة والطحال والبنكرياس والمثانة البولية و الكلى والخصيتين وغيرهم.

يمكن الاستعانة به في أخذ خزعات الإبر أو ما يعرف بـAspiration Biopsy ؛ حيث يستدل به أثناء توجيه الإبرة للمكان الصحيح والتي تساعد في اختيار دكتور كشف منزلي مناسب للحالة.

أشعة رسم القلب ECG

في حالات الهبوط غير المبرر أو اضطرابات القلب يحتاج الطبيب المعالج إلى رسم القلب للاطمئنان على عمل القلب أو متابعة الحالة الصحية للمريض وتقرير ما قد يحتاجه من علاج أو حتى تدخل جراحي.

أشعة رسم المخ EEG

تساعد الأشعة في تشخيص أمراض المخ كالجلطات والنزيف أو السكتة الدماغية. حتى تشخيص الصداع النصفي المزمن قد يحتاج أحياناً إلى رسم مخ.

أشعة دوبلر Doppler

يستخدم الدوبلر لمعرفة الحالة العامة للشرايين والأوردة وتقييم تدفق الدم من خلالها.

باستخدام أشعة الدوبلر يمكن فحص الجدران الداخلية والجدران الخارجية للأوردة و الشرايين كذلك قياس مدى تدفق الدم خلالها؛ لذلك فهو يستخدم في تشخيص الجلطات و تصلب الشرايين ومرض الـ DVT الذي يحدث عادةً نتيجة قلة الحركة لفترات طويلة.

يمكن عمل أشعة الدوبلر لكل أعضاء الجسم، كما يمكن عمله على الجنين أثناء الحمل و كذلك على الكتل السرطانية و الأورام.

تابع ايضا : علاج طبيعي بالمنزل الساحل الشمالي

فوائد مركز اشعة منزلية من كيوركسميد

أولاً: لا حاجة لذهاب المريض إلى المستشفيات أو مراكز الأشعة لتلقي الخدمة؛ وبالتالي نقلل المجهود الذي قد يزيد من تعبه. ولابد أن نذكر أن مركز اشعة منزلية الغردقة وسهل حشيش و أقرانه من شركة كيوركسميد يصلون إليك في معظم محافظات مصر حتي النائي منها.

وثانياً: لا مزيد من الانتظار و إهدار الوقت في مراكز الأشعة التي غالباً ما تستدعي ذلك. خدمة الأشعة المنزلية تصلك في أسرع وقت وتقدم الخدمة خلال وقت وجيز. إضافة لذلك، لا حاجة للذهاب للطبيب في وقت لاحق لإكمال التشخيص؛ فـفنيي الأشعة لدينا يتواصلون مباشرةً مع أطبائنا ويرسلون لهم الأشعة إلكترونياً لإكمال التشخيص. أيضاً لدينا خدمة الكشف المنزلي حيث يأتي الطبيب إليك لضمان سرعة وكفاءة التشخيص.

لماذا تختار مركز اشعة منزلية الغردقة وسهل حشيش؟

  1. الكفاءة؛ فلدينا أمهر العاملين في مجال الأشعة من فنيين وتمريض وكذلك أخصائي الأشعة.
  2. السرعة: جميع خدمات شركة كيوركسميد تصلك في أسرع وقت.
  3. الأمان: الأجهزة في مركز اشعة منزلية الغردقة وسهل حشيش من أحدث الأجهزة وأعلاها في مواصفات الأمان. كذلك يوفر المركز البدلة الواقية للأشعة السينية Lead apron لحالات الأشعة أثناء الحمل.
  4. التواجد: خدماتنا توجد في معظم المحافظات والأماكن البعيدة على مدار اليوم طوال الأسبوع.
  5. التكامل: توفر شركة كيوركسميد خدمات متكاملة وكل ما قد تحتاجه من كشف من خلال توفير دكتور كشف منزلي وتمريض منزلي و إسعاف خاص وأشعة وتحاليل منزلية وغيرها.

وبعد أن تناولنا تفاصيل خدمة الأشعة المنزلية من كيوريكسميد، ولراحتك وراحة من تحبهم نوفر ايضا اسعاف خاص لنقل المرضة عند الحاجة؛ اتصل و اطلب الخدمة الآن.

تابع ايضا : رسم قلب في مصر بالمنزل وانواعة

كيفية التواصل مع مركز اشعة منزلية في الغردقة وسهل حشيش؟

يمكنك التواصل مع مركز كيوركسميد من خلال ايقوانات التواصل علي الشاشة او من خلال احد ازرار التواصل اعلي المقال نصل اليكم اينما كنتم.

Similar Posts