تحليل كورونا في الغردقة وسهل حشيش

تحليل كورونا في الغردقة وسهل حشيش من منزلك

مذ تم تصنيف كورونا وباءً عالمياً يتم التعامل معه بحذر شديد؛ فهو يتطلب إجراءات من نوع خاص ويتطلب أيضاً تحاليل متعددة سواء أثناء الإصابة أو للاطمئنان أو حتى للسفر.

في بعض الأحيان تعطي التحاليل نتائج مغلوطة لتُظهر الشخص سليم وهو مصاب. في هذه الحالة يكون الشخص حاملاً للعدوى وناقلاً لها، حتى وإن كان بلا أعراض. تجنباً لذلك يجب الحرص دائماً علي تطبيق التباعد الاجتماعي و ارتداء الكمامات.

تحليل كورونا في الغردقة وسهل حشيش مع كيوركسميد يضمن لك نتائج صحيحة وذلك لدقة أجهزتنا و كفاءة عاملينا.

التحاليل اللازمة لتشخيص الإصابة بمرض الكورونا من عدمه:

سحب العينات المنزلي من كيوركسميد لخدمات الكشف المنزلى يصلك في منزلك ويوفر لك جميع متطلبات تحليل كورونا في الغردقة وسهل حشيش وهي:

صورة دم كاملة CBC:

يعتبر هذا التحليل هو خط التشخيص الأول لكل الأمراض؛ فهو يوضح نسب مكونات الدم من كرات بيضاء وحمراء وصفائح دموية وغيرها. وجود خلل في نسب تلك المكونات يشير لوجود شيء خاطئ بالجسم يستوجب المزيد من البحث والتشخيص.

سرعة الترسيب ESR:

أيضاً من التحاليل الهامة في كثير من التشخيصات؛ حيث أن اعتلال نسبة الترسيب في الدم تشير لوجود التهاب شديد بجزء ما من الجسد.

تحليل CRP:

البروتين التفاعلي C أو C-reactive protien هو بروتين يتكون بواسطة الكبد في حالات المرض، و وجوده بالدم يشير لوجود عدوى أو التهاب.

الأجسام المضادة Antibodies:

يكون الجسم الأجسام المضادة عند إصابته بالمرض بواسطة الجهاز المناعي. تعمل هذه الأجسام المضادة على مقاومة المرض ومحاولة القضاء عليه. ولذلك فلكل مرض أو إصابة أجسام مضادة خاصة بها؛ لذلك فوجود أجسام مضادة لكورونا تعني الإصابة به حالياً أو من مدة لا تزيد عن ثلاثة أشهر.

تحليل D-dimer:

يدل هذا التحليل على مدى لزوجة الدم ووجود جلطات دموية. أثبتت الأبحاث الحديثة أن الكورونا تعمل على زيادة لزوجة الدم وتسبب الجلطات؛ لذلك فتحليل D-dimer قد يكون ذو نفع عظيم في تشخيص الكورونا.

تحليل PCR:

تم استحداث هذا الاختبار خصوصاً مع ظهور وباء الكورونا. باتت الحاجة إليه ملحة للتحقق من العدوى وأصبح هو جواز سفرك لأى مكان.

تحليل الـ PCR يقيس وجود المادة الوراثية لفيروس الكورونا، وهو فقط من دون غيره من التحاليل المعتمد دولياً كإثبات للإصابة أو عدمها.

أسباب إجراء تحاليل كورونا

ظهور أعراض المرض هو أبرز أسباب توجهك لإجراء تحاليل الكورونا المختلفة. فبعد أن تعزل نفسك في المنزل يمكنك إجراء تحليل كورونا في الغردقة وسهل حشيش عن طريق معمل كيوركسميد المتنقل. إذا جاءت النتائج إيجابية فيجب عليك استشارة طبيب أو الذهاب للمستشفى إذا زادت الأعراض.

اختلاطك بشخص مصاب وإن لم تظهر عليك أعراض تستدعي إجراء التحليل. و باختلاط نحن نعني التواجد مع المصاب لفترة طويلة في مساحة ضيقة. التواجد في التجمعات الكبيرة و الأماكن المزدحمة أيضاً يتطلب عمل التحليل.

وأخيراً، مع السفر. فالمتبع عالمياً في وقتنا الحالي الحجر الصحي بعد السفر إلزامياً حتى مع أخذ جميع الاحتياطات اللازمة. ولكن هذا لا يمنع إجراء تحاليل الكورونا عند المغادرة وبعد الوصول.

خدمات أخرى تقدمها كيوركسميد بجانب خدمة تحليل كورونا في الغردقة وسهل حشيش:

  1. الكشف المنزلي: في حالات العزل المنزلي يمكنك طلب استشاري أمراض الصدر لمتابعة حالتك في المنزل.
  2. الأشعة المنزلية: إن استلزم التشخيص و متابعة الحالة أشعة على الصدر، كيوركسميد تأتي إليك بأحدث الأجهزة و أكفأ الفنيين المدربيين للتعامل مع حالات العزل.
  • سيارة الإسعاف الخاصة: توفر لك الشركة سيارة إسعاف خاصة عند الطلب مجهزة لحالات العزل تنقلك إلى المستشفى أو لإجراء الأشعة المقطعية إن احتجت لها.

والآن بعد أن عرضنا لك كل ما قد تود معرفته عن تحليل كورونا في الغردقة وسهل حشيش، اتصل بنا واحجز أي وقت طوال الأسبوع.