معمل تحاليل طبية بالمنزل في القاهرة

افضل معمل تحاليل طبية بالمنزل في القاهرة


اذا كنت من سكان القاهرة او ضواحيها وتبحث عن أفضل معمل تحاليل طبية بالمنزل في القاهرة؟ نقدم لك مركز كيوركسميد الطبي معامل تحاليل منزلية تصل لك اينما كنت ذلك للتوفير على عملائنا الوقت والجهد فى اللجوء الى المعامل الخارجية والمستشفيات فيلجأ الناس الى معامل تحاليل طبية بالمنزل لاسباب عدة التي يكون منها حدوث اخطاء معملية فى النتائج اثناء القيام بعمل تلك التحاليل الطبية والتى يجب التحلى بالدقة اثناء اجرائها والتركيز ولذلك يتم البحث عن افضل معمل تحاليل طبية بالمنزل في القاهرة او فى المدينة التى يسكنون بها حتى يحصلوا على افضل خدمة ممكنة وايضا الحصول على نتائج تحاليل طبية صحيحة.

هناك مقولة يجب دائما تذكرها وهي ان العقل السليم فى الجسم السليم لذلك يجب على كل فرد الاهتمام بصحته بشكل كبير من خلال عمل فحوصات وتحاليل دورية ولكن يجب عند البحث فى القاهرة عن مراكز ومعامل التحاليل يجب اختيار افضل معمل تحاليل طبية بالمنزل في القاهرة ذلك لضمان الجودة والنتائج السليمة التي يجب الحصول عليها من أجل معرفة التشخيص الطبي الصحيح وايضا معرفة ما وضع الحالة المرضية للشخص ولذلك ارشح لك وبكل ثقة مركز كيوركسميد الذي يعد افضل معمل تحاليل طبية بالمنزل في القاهرة.

يوجد لدى مركزنا امكانيات مميزة وحديثة مثل الاجهزة المستخدمة لعمل التحاليل المختلفة وتكون حديثة ومتطورة باعلى جودة من اجل الحصول على نتائج بشكل دقيق بكل صدق وامانة وايضا يتم استخدام طرق امانة عند سحب العينات بالابر او الوخز بها، والكشف عن المخدرات وايضا تجد لدينا فحص عن الأداء الوظيفي للأعضاء.

احسن معمل تحاليل طبية بالمنزل في القاهرة


يعد مركز كيوركسميد للخدمات الطبية افضل معمل تحاليل طبية بالمنزل في مصر الذي يقدم أحسن خدمة من أجل عملائه حيث نحرص كل الحرص فى مركزنا الى التعلم المستمر لكل جديد وعمل تطوير للذات فيتم تدريب فريق الأطباء لدى مركزنا على كيفية تحويل المنزل الى مختبر من اجل عميلنا فنحن نسعى ونعمل بكل جهودنا الى توفير الراحة كل ذلك بسعر اكثر من متميز كل ما عليك هو التواصل معنا وطلب دكتور كشف منزلى يصل لك طاقم العمل المجهز بكل المعدات والأدوات والاجهزة المعملية التى يتم استخدامها او التي يكون من المحتمل استخدامها.

مركز كيوركسميد يعد رائدا بشكل واسع فى المجال الطبي من خلال خدمات يقدمها للتسهيل على المرضى وذويهم ما يجعلك تثق كل هذه الثقة فى مركزنا هو ان لدينا كل تراخيص التى يجب ان تكون فى مختبرات التحاليل وهذا ما يجعله افضل معمل تحاليل طبية بالمنزل في القاهرة بدون منافس.


لا يقتصر هذا المركز على خدمات المعامل الطبية فقط بل يقدم حزمة كبيرة من الخدمات المتنوعة، اذا كان لديكم مريض في حالة حرجة ويحتاج الى اسعاف فان مركز كيوركسميد الطبى يوفر إسعاف خاص وايضا يقدم جلسات علاج طبيعى كل هذه الخدمات بجانب معمل تحاليل طبية بالمنزل.

ومن الخدمات التي نوافرها ايضا دكتور زيارة منزلية لتوفير الطاقة التى يتم بذلها في العيادات والمختبرات الخارجية فسارع الان و احجز خدمة دكتور للكشف المنزلي، وهذا لاننا نعلم ان الخدمات الصحية هى بمثابة إنقاذ فورى للحالات المرضية سواء كانت خاصة بموضوع التحليل الطبي او بغيرها من الخدمات الطبية الاخرى فلدينا خدمات متنوعة يمكن طلبها والحجز فيها مثل مركز اشعة بالمنزل والخدمات الطبية الاخرى من اجل تقديم خدمة من خلالها توفير سبل الراحة للمريض الذي لا يقدر على الحراك وهذه فى الحالات المرضية الخطرة او سواء كان المريض لا يريد حمل عناء في الخروج من المنزل كى لا يتعرض لمضاعفات او بالنسبة للتحاليل الطبية ان يحصل على نتائج غير صحيحة لذلك قد وفرنا من خلال كيوركسميد افضل معمل تحاليل طبية بالمنزل في القاهرة.

تابع ايضا : افضل معمل تحاليل طبية بالمنزل

كيف تختار افضل معمل تحاليل طبية بالمنزل فى القاهرة

افضل معمل تحاليل طبية بالمنزل في القاهرة


هناك بعض الصفات والمعايير التى يجب النظر لها عند القيام باختيارك افضل معمل تحاليل طبية بالمنزل فى القاهرة لكى تحصل على خدمة كاملة وممتازة بمصداقية وجودة عالية حتى لا تندم على اختيارك فيما بعد او تنفق اموال فى امكان ليست مؤهلة بـ الأطباء المناسبين لعمل جميع التحاليل بمختلف أنواعها في المنزل واليك بعض السمات التى يجب النظر لها عند اختيار معمل التحاليل:

ان يكون معمل مشهور بسمعة طيبة وحسنة في تقديم افضل الخدمات المختبرية لعملائه ويمكن معرفة ذلك عند النظر الى التقييمات التى تم وضعها له او من خلال سؤال عملاء سابقين لهذا المكان.

ان يكون المركز مهتم جدا بمعايير الامن ويطبقها ايضا فى المنزل الذي يتم فيه اخذ عينات الدم او العينات التى سيتم عليها التحاليل.

ان يكون هذا المركز من المراكز التى تحافظ على السرية والخصوصية فيما يخص المريض الذي يشرفوا على حالته.

امكانية الزيارة المنزلية لاخذ العينات وارسال النتائج عبر الرسائل الالكترونية للتوفير على المريض من عناء الطرق والتزاحم.

ان يشتهر المركز بانه ذا دقة وجودة كبيرة وعالية في مجال التحاليل الطبية ويخرج النتائج بصورة سليمة.

وجود أطباء وعاملين يستطيعوا التعامل مع كبار السن وايضا الصغار لكى يسهل عليهم اخذ العينات.

كل هذ واكثر نوفره فى كيوركسميد وهذا ما يجعلنا افضل معمل تحاليل طبيه بالمنزل في القاهرة.

اقرأ ايضا: معمل تحاليل طبية فى مصر الجديدة

أنواع التحاليل المقدمة من معمل تحاليل طبية بالمنزل في القاهرة

افضل معمل تحاليل طبية بالمنزل في القاهرة


نقدم من خلال مركزنا العديد من انواع التحاليل الخاصة بأمراض متنوعة من اجل عملائنا لمساعدتهم للوصول الى التشخيص الصحيح لحالته يمكنك طلب ايضا خدمة دكتور كشف منزلي في القاهرة لاى تشخيص قد تم تشخيصه به.
فلدينا النخبة الكبيرة المتخصصة في العديد من الخدمات الطبية المكونة من أكثر الأطباء خبرة فى تخصصهم نعد أكبر صرح طبى يصل الي بيتك في غضون ساعات من تلقي طلبك.

اذا كنت تبحث عن افضل معمل تحاليل طبية بالمنزل فى القاهره متخصص فى كل انواع او اغلب انواع الاشعة والتحاليل كل هذذا تجده لدينا وبجودة عالية، والان سوف اقوم بعرض أنواع التحليل الطبي الذي ندعمه:

فحص البول
يعد هذا التحليل من ابرز التحاليل المنتشرة التى يتم طلبها من أغلب المرضى وهو عبارة عن مجموعة من الفحوصات المجهرية والتى تشمل الفحوصات الكيميائية والفيزيائية من اجل معرفة مقياس مواد معينة موجودة فى البول مثل البروتين والبيليروبين والجلوكوز وقياس خلايا الدم البيضاء وخلايا الدم الحمراء والبكتريا وذلك من اجل المساعدة فى التشخيصات المختلفة للأمراض الخاصة بالكلى والمسالك البولية.

فحص صورة دم شامة
ومن خلال هذا التححليل يتم معرفة حالة الخلايا وقياسها ومن امثلة هذه الخلايا خلايا الدم الحمراء وخلايا الدم البيضاء وصفائح الدم وذلك حتى يتم تشخيص اذا كانت الحالة لديها فقر في الدم وايضا معرفة اسباب الصداع المتكرر.

تحليل وظائف الكلى
اختبارات وتحاليل تتم من أجل تشخيص الحالات التى تتألم من الكلية من أجل معرفة هل هناك مشكلة فى الكلى ام لا والأمراض التى قد يتم تشخيصها بعد اتمام فحص وظائف الكلى تكون مثل ارتفاع ضغط الدم والسكري ويمكن ايجاز بعض من هذه الفحوصات، فهناك اختبار يسمى اختبار او فحص نيتروجين اليوريا فى الدم او ما يسمى بالإنجليزية Blood urea nitroge/ BUN ومن خلاله يتم معرفة هل هناك فضلات موجودة فى الدم وهناك اختبار مصل الكرياتينين ويطلق عليه باللغة الانجليزية مصطلح Serum creatinine test من خلاله يتم قياس ومعرفة كمية الكرياتينين المتراكم فى الدم لان ارتفاع مستوى هذا العنصر يدل على ان هناك مشكلة فى الكلى وعجز في كفاءة عملها، يوجد ايضا اختبار يسمى فحص معدل الترشيح فى الدم يطلق عليه بالانجليزية GFR يقوم بقياس مدى قدرة الكلى من ترشيح الفضلات.

تحليل وظائف الكبد
يجب ان تتم هذه العملية من خلال معمل تحاليل طبية بالمنزل يكون ذا كفاءة عالية وخبرة، من التحاليل التى تندرج تحت فحوصات وظائف الكلى:
فحص زمن التخثر ويطلق عليها باللغة الانجليزية Prothrombin time يكشف من خلال هذا الفحص المدة الزمنية التى يحتاجها الدم داخل جسم الانسان للتجلط.

إنزيم ناقلة أمين الأَسبرتات وبالانجليزية يسمى Aspartate transaminase/AST يوجد هذا الانزيم في الغالب داخل الكبد مما يؤدي اي ضرر قد يحصل للكبد الى ارتفاع مستوى هذا الانزيم فى الدم مما يؤدى الى مشكلات وأضرار.

اختبار مصل البيليروبين ويعنى باللغة الانجليزية Serum bilirubin test يتم قياس مستوى البيليروبين الموجود فى الدم وهذا من خلال الكبد واذا كان مستواها مرتفع فى الدم يعنى اندفاع مستوى الصفراء داخله.

تحليل أملاح النقرس في الدم او ما يسمى باللغة الانجليزية uric acid test in blood
ويكون عبارة عن تحليل يقوم بقياس الكمية المتواجدة من اليوريك داخل الدم حيث اذا تراكم هذا الحمض فى الكلى يؤدى الى حدوث الفشل الكلوي وحصوات الكلى وقد يؤدى ايضا الى الاصابة بمرض النقرس

تحليل سكر
يمكن من خلال افضل معمل تحاليل طبية بالمنزل في القاهرة عمل تحليل سكرى وهو عبارة عن اداة يتم استخدامها من اجل التحكم فى معدل ارتفاع وانخفاض السكر بعد معرفة معدل السكر نسبته فى الدم من اجل الوقاية من اى مضاعفات قد تحدث بسبب اضطراب معدله.

تحليل هرمونات الغدة الدرقية
ويتم عمل هذا الفحص او الاختبار من اجل قياس هذا الهرمون فى الدم وهو عبارة عن تحليل بسيط جدا يتم إجرائه من اجل معرفة هل هناك اي مشكلة تخص الغدة الدرقية.

كل هذه التحاليل بأنواعها المختلفة وايضا هناك تحاليل اخرى تستطيع السؤال عنها عند تواصلك مع مركز كيوركسميد الذي يمكن اعتباره افضل معمل تحاليل طبية بالمنزل فى القاهرة يصل اليك فريق اطباء تحاليل من اجل عمل الفحوصات او التحاليل الطبية التى تحتاجها بصورة كاملة وشاملة مع توصيل كل النتائج الخاصة بتلك الفحوصات فى وقت قياسى وكل ذلك يتم تقديمه من خلال أحدث التقنيات المستخدمة فى الاجهزة الطبية الخاصة بمركزنا وايضا كل الخدمات تكون باسعار لا تقبل منافسة وفى متناول الجميع.

تابع ايضا : دكتور كشف منزلي اوعية دموية في التجمع الخامس

كم تكلفة معمل تحاليل طبية بالمنزل؟


نقدم لك وبشكل حصرى عزيزى العميل خدمات متميزة VIP من اجل راحتك وذلك من خلال طاقم مدرب ومعد من اجل بذل كل جهده لتقديم أفضل خدمة عند طلب معمل تحاليل طبية بالمنزل كل ذلك للتوفير عليك فى المال والوقت لاننا لدينا افضل الأسعار التى لا تقبل المنافسة بأى وجه.

ازاي احجز موعد مع معامل تحاليل طبية بالمنزل فى القاهرة؟


يمكنك التواصل مع فريق عمل كيوركسميد بالعديد من الطرق حتى تستطيع الحجز معنا من خلال طلب دكتور يجي البيت للتحاليل الطبية، نرد عليك فى اسرع وقت نتلقى طلبك ونقوم بالحجز لك وتحديد الموعد المناسب لك وارسال طاقم الأطباء المعد بكل الطرق الحديثة التى توفر لك كل الخدمات الطبية.

Similar Posts