دكتور صدر كشف منزلي بالتجمع الخامس

دكتور صدر كشف منزلي في التجمع الخامس


يعتبر تخصص الأمراض الصدرية من أهم التخصصات الموجودة حاليا وذلك بسبب كثرة وانتشار الأمراض المتعلقة بالتنفس لذلك فإن دكتور صدر كشف منزلي في التجمع الخامس يمكنه مساعدة مرضى الأمراض الصدرية حيث أنه يقوم بتشخيص أمراض الجهاز التنفسي كما أنه يمكنه التعامل مع الأمراض الصدرية الموسمية مثل حساسية الصدر والعديد من مرضي الأمراض التنفسية يشعرون بألم شديد في الصدر ويكونوا ملازمين للسرير وفي هذه الحالة يحتاجوا إلي دكتور يجي البيت.

ولهذا تجدنا في مركز كيوركسميد نوفر لك دكتور زيارة منزلية تخصص أمراض تنفسية عليه إقبال وطلب شديد في هذه الأيام حيث أن أمراض الصدر أصبحت موجودة عند كل فئات المجتمع سواء كبار أو صغار أو أطفال والعديد من الناس يكون لديهم رهبة من الذهاب لعيادة طبيب الصدر خوفا من إنتقال أى عدوى أخري إليهم لذلك أصبحوا يلجأون إلي دكتور كشف منزلي بالتجمع الخامس، وتخصص الصدر لا يشمل فقط أمراض الصدر ولكن يشمل كافة الأمراض التي من الممكن أن تصيب الرئتين وتؤثر عليهم.

يتيح لك مركز كيوركسميد طلب دكتور كشف منزلي أمراض صدرية إذا كنت تعانى من صعوبة في التنفس، أو سعال أو إحدى أمراض الصدر المزمنة مثل الربو أو حساسية الصدر وغيرها من الأمراض التنفسية الأخرى وسوف يقوم الطبيب بفحص وتشخيص حالتك ووضع خطة العلاج التي تتناسب مع حالتك كما اننا يوجد لدينا افضل معمل تحاليل طبية بالمنزل.

افضل دكتور صدر كشف منزلي في التجمع الخامس

دكتور صدر كشف منزلي في التجمع الخامس


إن الأمراض الصدرية وأمراض الرئتين من أكثر الأمراض المزمنة التي تصيب الإنسان وهذه الأمراض خطيرة جدا فإذا اهملها الإنسان من الممكن أن تكون سبب في فقدانه لحياته، ويعالج أطباء الصدر الأمراض التي تصيب الشعب الهوائية والرئتين والصدر والالتهاب الرئوى والتليف الكيسي والتليف الرئوى، كما أن دكتور زيارة منزلية تخصص صدر هو أخصائي في مجال أمراض الصدر والرئة حيث أنه يقوم بالتعرف علي المرض المصاب به الشخص ويقوم بعلاجه واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمنع إصابته بهذا المرض مرة أخرى، كما أن أمراض الصدر إذا لم تعالج فلها أعراض خطيرة جدا فمن الممكن أن تؤدى إلي إصابة الشخص بامراض الرئة ومن ثم يؤدى إلي تلف الرئة وأيضا ممكن أن تصيبه بأحد أمراض القلب المزمنة التي قد تنهى حياته في لمحة بصر.

أطباء الرئة والصدر لا يقوموا بتشخيص وعلاج الأمراض فقط ولكنهم أيضا يقوموا بالتدخل الجراحي إذا إحتاج الشخص لذلك، كما أن هذا التخصص هو فرع من فروع طب الباطنة ويرتبط أيضا بطب العناية المركزة حيث أن بعض مرضي الجهاز التنفسي يحتاجوا إلي الدخول للعناية المركزة إذا لم يستجيبوا علي الأدوية لمدة طويلة وهذا الخيار هو آخر خيار يتجه إليه الطبيب، كما يوفر لكم افضل دكتور كشف منزلي في التجمع الخامس الدعم النفسي والمعنوى للمريض حيث ان الجانب النفسي له تأثير كبير في علاج المرضي ويستطيع أن يتعامل مع أمراض الجهاز التنفسي بكل دقة ويعمل على وقاية المريض من جميع أمراض الجهاز التنفسي والصدر عن طريق أنه ينصحه بتناول مشروبات دافئة في حالة إصابته بالإنفلونزا حتي لا يتطور الأمر معه بالإضافة إلي العديد من الطرق الطبية الأخرى.

من مميزات الإستعانة بدكتور صدر كشف منزلي بالتجمع الخامس أنه يصل إلي منزلك في أى مكان تتواجد به داخل التجمع الخامس كما أنه يأتي إليك في الميعاد الذي تحدده أنت ويوفر عليك الكثير من المال والوقت والجهد فبدلا من الذهاب لعيادة خارجية والانتظار لساعات حتي تدخل إلي الدكتور أو تصاب بأى عدوى موجودة في المكان فيمكنك أن تستعين بـ دكتور صدر كشف منزلي يأتى إليك دون أن تقوم أنت بأى مجهود كما أنه يفيدك جدا في حالات الطوارئ حيث أنه يأتي إليك ويقوم بعمل جميع الإسعافات الأولية لينقذ المريض في أسرع وقت ممكن.

الأمراض التي تعالج من قبل أفضل دكتور صدر كشف منزلي في التجمع الخامس


يوجد العديد من أنواع الأمراض التنفسية الخاصة بالصدر والرئتين والذي يقوم بتشخيصها وعلاجها أفضل دكتور صدر كشف منزلي بالتجمع الخامس وسوف نتعرف علي أسبابها في البداية ثم بعد ذلك نتعرف علي هذه الأمراض، إن أكثر الناس عرضة للإصابة بأمراض الصدر هم من لديهم أمراض صدرية وراثية في العائلة وترجع أسباب انتشار أمراض الجهاز التنفسي إلي:


تناول المريض أحد أنواع الأدوية الذي لديه حساسية منها.


وجود حساسية لدى المريض من بعض أنواع الأطعمة أو السوائل أو من الغبار والمواد الكيماوية المختلفة.


التدخين حيث أنه سبب رئيسي في إصابة الإنسان بأمراض الصدر المزمنة فمن المعروف أن التدخين مضر جدا بصحة الإنسان.


عدم ممارسة الإنسان للرياضة والأنشطة المختلفة حيث أن عدم قيام الإنسان بأى مجهود لفترة طويلة يجعله عند القيام بأى مجهود صغير يشعر بعدم قدرته علي التنفس ويشعر أيضا بألم شديد في صدره.


إصابة الإنسان ببعض الأمراض مثل أمراض الكلى المزمنة وأمراض القلب والكبد وفقر الدم وإصابة الإنسان بإرتجاع المرئ حيث أن هذه الأمراض هي أحد الأسباب الرئيسية التي تصيب الإنسان بضيق التنفس وآلام الصدر وعدم إنتظام ضربات قلبه.


الأسباب النفسيه: إن نفسية الفرد لها دور كبير في شعوره بآلام الصدر حيث أن العديد من هذه الآلام تم تصنيفها علي أنها أمراض نفسية وليست عضوية.

الأمراض التي تصيب الجهاز التنفسي هي:

مرض الرئة: هذا المرض يصيب الإنسان نتيجة استنشاقه لأحد أنواع المهيجات التي تتسبب في أذي لرئتيه مثل: مرض الرئة السوداء الذي يصيب العمال الذين يعملون في مناجم الفحم وذلك نتيجة استنشاقهم غبار الفحم لفترات طويلة.

أمراض أنسجة الرئة: تؤثر هذه الأمراض علي أنسجة الرئة مما يؤدى إلي إصابتها بإلتهابات أو ندوب مما يؤدى إلي صعوبة تمدد الرئتين بالكامل وعدم قدرتهم علي إطلاق ثانى أوكسيد الكربون وإستقبال الأكسجين مما يسبب ضغط كبير علي الصدر، ومن الأمراض التي تصيب أنسجة الرئة:

الساركيود: هذا المرض ينشأ عن طريق نمو مجموعات من الخلايا الإلتهابية الصغيرة في الرئتين ويؤدى إلي الشعور بالألم في الصدر ويؤثر أيضا علي القلب والجلد والعينين وغيرها من الأعضاء الأخري.

التليف الرئوي: يؤدي التليف الرئوى إلي إصابة الحويصلات الهوائية في الرئة ببعض الندوب مما يؤدي إلي صعوبة مرور الأكسجين إلي مجري الدم ، وأيضا ممكن أن يكون سببه التعرض للعلاج الإشعاعى والسموم بإستمرار.

أمراض الشعب الهوائية وهي تشمل:

التليف الكيسى: ينشأ هذا المرض نتيجة صعوبة إزالة المخاط من القصبة الهوائية مما يؤدى إلي تكرار إصابة الشخص بإلتهابات الرئة.

الربو: هو أحد الأمراض المزمنة التي تصيب الشعب الهوائية والشخص المصاب بمرض الربو يشعر بألم شديد في الصدر ومن اسباب هذا المرض إصابة الشخص بالبرد أو تعرضه للتلوث الهوائي او إستنشاق الدخان.

إلتهاب الشعب الهوائية الحاد: هذه الحالة تصيب الإنسان بسبب إنتقال الفيرس إلي جسمه.

مرض الانسداد الرئوى المزمن: هذا المرض يؤدي إلي شعور الإنسان بألم في الصدر ولا يستطيع أن يقوم بالزفير بشكل طبيعي مما يؤدي إلي شعوره بالصعوبة في التنفس.

إنتفاخ الرئة: هذا المرض يحدث نتيجة عن مرض الانسداد الرئوى المزمن ويؤدي إلي تلف الرئة بسبب حبس الهواء بداخلها.

التهاب الشعب الهوائية المزمن: يصيب الإنسان نتيجة إصابته بسعال رطب لمدة طويلة وذلك ناتج عن مرض الانسداد الرئوى المزمن.

متلازمة الضائقة التنفسية الحادة: يصيب الإنسان نتيجة إصابته بمرض خطير مثل مرض كورونا وفي هذه الحالة قد يحتاج المريض إلي التنفس بواسطة الاجهزة الطبية مثل جهاز التنفس الصناعي وقد يدخل الرعاية المركزة.

امراض الدورة الدموية الرئوية: هذه الأمراض تؤثر علي الأوعية الدموية للرئتين مثل إرتفاع ضغط الدم الرئوي الذي يؤدى إلي شعور الإنسان بضيق في التنفس.

سرطان الرئة: وهو أخطر الأمراض التي تصيب الرئتين ويبدأ في أى جزء فيهم ثم ينتشر في باقى الأجزاء.

تابع ايضا: دكتور طوارئ كشف منزلي في التجمع الخامس

دكتور صدر كشف منزلي في التجمع الخامس

دكتور صدر كشف منزلي في التجمع الخامس


إذا كنت تبحث عن دكتور صدر زيارة منزلية بالتجمع الخامس فإن مركز كيوركسميد هو أفضل مركز في القاهرة وأيضا في التجمع الخامس يضم مجموعة من أفضل أطباء الصدر والرئتين علي مستوي مصر يمكنك التواصل معه وسوف يرسل لك دكتور كشف منزلي إلي المنزل إذا كنت تعاني من أى مرض تنفسي كما أنه يضم مجموعة كبيرة من الأطباء في مختلف التخصصات الأخري مثل مخ واعصاب، باطنة، وجهاز هضمي، قلب، اوعية دموية، انف واذن وحنجرة، وأيضا جراحة في مختلف التخصصات يقوموا بفحص المريض بكل تأنى وهدوء ويستمعوا إلي شكوته ويقوموا بعمل اللازم معه كما اننا في كيوركسميد نوفر اسعاف خاص لنقل الحالات الحرجة عندالحاجة.

ما العوامل التي تؤدي لإصابة الإنسان بأمراض الصدر؟


هناك العديد من العوامل التي تؤدي لإصابة الإنسان بأمراض الصدر والجهاز التنفسي ومعظم أمراض الصدر تكون وراثية تنتقل من الآباء للأبناء ولكن هناك أسباب أخري مثل وجود حساسية لدى المريض من أى أطعمة أو مشروبات أو إنتقال العدوى إليه من أى مريض آخر أو تناول الشخص لأحد أنواع الأدوية المسببة للحساسية وغيرها من الأسباب الأخرى.

متى يمكننى الإتصال بأخصائي أمراض الصدر؟


إذا احتجت إلي أخصائي أمراض صدر في أى وقت ابحث عن رقم المركز وتواصل معهم وسوف يرد عليك أحد خدمة العملاء ويرد علي كل استفساراتك ويرسل إليك افضل دكتور كشف منزلي صدر وذلك في أي يوم من أيام الاسبوع سواء كان ليلا او نهارا وأيضا نحن متواجدين في أيام العطلات والاجازات الرسمية حتي نستطيع مساعدة أكبر عدد من المرضى.

كيف احجز دكتور صدر كشف منزلي في التجمع الخامس؟


عندما تحتاج إلي حجز دكتور صدر كشف منزلي بالتجمع الخامس فعليك أن تتواصل مع مركز كيوركسميد وذلك عن طريق الاتصال علي أحد الأرقام الخاصة بالمركز أو إرسال رسالة علي احدى الايميلات او مواقع التواصل الاجتماعى الخاصة به وسوف يجيب عليك خدمة العملاء ويأخذوا منك كل المعلومات ويحجزوا لك الميعاد الذي يتناسب معك.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *