دكتور باطنة كشف منزلى بالتجمع الخامس

دكتور باطنة كشف منزلي في التجمع الخامس


دكتور باطنة كشف منزلي في التجمع الخامس هو دكتور يهتم بتشخيص الأمراض التي تصيب أجهزة جسم الإنسان عن طريق أنه يقوم بفحص جسم الإنسان إما فحص سريرى أو إجراء التحاليل والأشعة اللازمة حتي يتعرف علي نوع المرض المصاب به الإنسان وذلك ليقوم بوصف العلاج المناسب له وذلك من خلال إن حضور الطبيب الي المريض حتي يستطيع فحص المريض بكل أريحية.

إن أمراض الباطنة هي أكثر أنواع المرض انتشارا حيث أنها تصيب الأطفال والرجال والنساء كما أن تخصص الباطنة يشمل جزء كبير من جسم الإنسان حيث أنه يبدأ من فم الإنسان وينتهى عند فتحة الشرج، وبسبب إنتشار هذه الأمراض فإن هناك العديد من المرضي يكونوا مسنيين لا يستطيعوا الذهاب إلي الدكتور ومنهم من يكون مريض لدرجة لا يستطيع أن يترك السرير ومن هنا ظهرت الحاجة لدكتور باطنة كشف منزلي في التجمع الخامس حيث يمكنه مساعدة هؤلاء المرضى دون أن يخرجوا من منازلهم.

كما يمكنك من خلال كوركسميد طلب دكتور باطنة كشف منزلي في التجمع الخامس يعمل علي تشخيص وتحديد الأمراض الباطنية التي تصيب مختلف أعضاء الجسم الداخلية كما أنه يقوم أيضا بتشخيص الأمراض الهضمية مثل أمراض الرئة والكبد والكلى وأمراض القلب وأمراض السكرى وغيرها من الأمراض الأخري ويقوم بوصف الأدوية التي تتناسب مع حالة المريض كما أنه يعمل علي وقاية الناس من الإصابة بهذه الأمراض فمن المعروف أن الوقاية خير من العلاج.

اقرأ ايضا: دكتور باطنة كشف منزلي في الهرم

أفضل دكتور باطنة كشف منزلي في التجمع الخامس

دكتور باطنة كشف منزلي في التجمع الخامس


طب الباطنة هو إحدى تخصصات الطب التي تكون مهمته الرئيسية هى القيام بكشف كامل للمريض والتعامل مع الأمراض المزمنة لمختلف الأعمار وأيضا القيام بتوعية صحية كما أن أطباء الباطنة مسئولون عن متابعة مرض السكر والضغط، حيث أن مرض الضغط من الممكن أن ينهى حياة صاحبه إذا لم يتابع مع دكتور باطني وكذلك مرض السكر من الأمراض الخطيرة المزمنة حيث أنه إذا ارتفع يؤدى إلي إصابة صاحبه بغيبوبه وهنا تاتي الحاجة الي دكتور يجي البيت، لذلك إذا كنت تعانى من أحد أمراض الباطنة فنحن نرشح لك افضل دكتور كشف منزلي في التجمع الخامس في تخصص الباطنة حيث أنه يستطيع مساعدتك إذا كنت لا تستطيع أن تذهب لطبيب وتنتظر لساعات فهو يأتي إليك أيا كان موقعك في التجمع الخامس.

أطباء تخصص الباطنة ينقسموا إلي أطباء متخصصون في الطب الباطنى العام وأطباء متخصصون في عضو واحد ولكن كلا منهم له أهمية كبيرة ودور كبير حيث يتم تدريب أطباء الباطنة حتي يستطيعوا التعامل مع الحالات المرضية المعقدة أو الحالات التي تعاني من عدة أمراض مع بعضها البعض، لذلك إذا كنت تشعر بألم شديد أو تعاني من أحد الأمراض الباطنية المزمنة وتحتاج إلي دكتور كشف منزلى فعليك أن تتواصل مع مركز كيوركسميد حيث أنه يضم مجموعة من أفضل الأطباء في مختلف التخصصات وسوف يرشحوا إليك ويرسلوا لك افضل دكتور زيارة منزلية متخصص في مجال طب الباطنة.

أهم ما يميز الإستعانة بطبيب زيارة منزلية هو أنه يوفر الكثير من الوقت والجهد علي المرضي فبدلا من أن يذهب المريض إلي عيادة دكتور خارجي ويظل ينتظر دوره لساعات فهو يقوم بطلب دكتور كشف منزلي يأتى إلي منزل المريض، كما أن هناك العديد من مرضي الباطنة لا يستطيعوا المشي حيث أنهم يشعروا بألم شديد في بعض الحالات لذلك تم توفير خدمة دكتور باطنة كشف منزلي في التجمع الخامس حتي يسهل الكشف علي المريض ويكشف عليه بكل هدوء ويستطيع أن يستمع جيدا لشكوى المريض.

تابع ايضا : دكتور كشف منزلي مسالك بولية في القاهرة

الأمراض التي تعالج من قبل أفضل دكتور باطنة كشف منزلي في التجمع الخامس


يوجد العديد من أنواع الأمراض التي يقوم بتشخيصها وعلاجها افضل دكتور باطنة كشف منزلى في التجمع الخامس مثل:

الربو: هذا المرض هو أحد الأمراض المزمنة التي تصيب الشعب الهوائية حيث تكون المسالك الهوائية حساسة لمسببات الحساسية وأيضا تكون ملتهبة ويتم تضييق الممرات الهوائية ويقل تدفق الهواء أثناء إصابة الإنسان بهذا المرض، مما يؤدى إلي ظهور بعض الأعراض مثل صوبة التنفس والسعال وضيق الصدر.

الالتهاب الرئوى: يحدث هذا الإلتهاب نتيجة وجود البكتريا والفيروسات ويتم إصابة الإنسان به عندما يضعف الجهاز الدفاعى له بسبب الانفلونزا.

التهابات الجهاز التنفسي الحادة: هذه الالتهابات تصيب الجهاز التنفسي السفلي مثل الرئتين والقصبة الهوائية، والجهاز التنفسي العلوى مثل الجيوب الأنفية والأنف والأذن والحنجرة.

هشاشة العظام: تؤدى إلي تقليل كثافة العظام مما يؤدى إلي رقة العظام وذيادة احتمالية الكسور.

التهاب الشعب الهوائية: هذا المرض عادة ما يصيب صاحبه بسبب التدخين ويكون عبارة عن عدوى فيروسية موجودة في الجهاز التنفسي.

الصداع النصفى: هو صداع شديد يصيب الإنسان ويؤدى إلي شعوره بالقئ والغثيان ويصيبه بحساسية شديدة تجاه الضوء والصوت.

ألم الصدر: إذا شعرت بألم شديد في الصدر يصاحبه ألم في أعلي الذراع الأيسر أو تعرق أو ضيق شديد في التنفس أو غثيان فعليك فورا أن تذهب إلي المستشفي لأن ذلك يشير إلي إصابتك بنوبة قلبية، وأيضا تؤدى أمراض المرارة والتهاب الشعب الهوائية والذبحة الصدرية إلي الشعور بألم شديد في الصدر.

خمول الغدة الدرقية: هذه الغدة هي المسئولة عن تنظيم الطاقة داخل جسم الإنسان وذلك عن طريق الهرمونات التى تفرزها، ويؤدى نقص هرمون الغدة الدرقية إلي عدة أعراض منها : جفاف الشعر والجلد، ذيادة الوزن، النسيان، التعب.

ذيادة نشاط الغدة الدرقية: يؤدى ذيادة نشاط الغدة الرقية إلي ظهور عدة أعراض منها : ذيادة ضربات القلب، نقص الوزن، الشعور بالإرهاق كما اننا نوفر افضل معمل تحاليل طبية بالمنزل لعمل التحاليل المختلفة.

مرض السكرى: هذا المرض هو مرض مزمن يؤدى إلي إرتفاع مستوى السكر في الدم، وذلك بسبب مقاومة الانسولين أو بسبب مستويات الانسولين القليلة أو قد يكون بسبب كليهما.

إرتفاع ضغط الدم: يعني إرتفاع مستوى الضغط في الدم وهو مرض خطير قد يؤدى إلي إصابة صاحبه بنوبة قلبية أو سكتة دماغية وقد يصيبه بأمراض الكلى.

الإعياء والتعب: إن نقص الطاقة في الجسم له عدة أسباب منها : الاكتئاب، قصور الغدة الدرقية، فقر الدم وغيرها من الأسباب الأخرى.

إرتفاع نسبة الدهون الثلاثية والكوليسترول: هى عبارة عن إضطرابات دهنية يقوم فيها الدم بحمل مواد دهنية زائدة قد تؤدى إلي إصابة الإنسان بنوبة قلبية أو سكتة دماغية.

كما أن تخصص طب الباطنة يضم العديد من التخصصات الأخرى التي يقوم طبيب الباطنة بمعالجتها وهي :

التخصص الأول: هذا التخصص خاص بكبار السن فهو يقوم بتشخيص ودراسة الأمراض التي تصيب كبار السن مثل مرض الشيخوخة.

التخصص الثانى: هو تخصص القلب ويهتم بدراسة وتشخيص كافة أمراض القلب التي قد تصيب الإنسان.

التخصص الثالث: هو أمراض الجهاز الهضمى حيث يوجد تخصص في طب الباطنة يختص بدراسة الأمراض التي قد تصيب الجهاز الهضمى للإنسان.

التخصص الرابع: هذا التخصص يهتم بعلاج مرض السكرى وأمراض السمنة وهشاشة العظام.

التخصص الخامس: يهتم هذا التخصص بدراسة أمراض الكلى وتشخيصها وكيفية علاجها.

التخصص السادس: يهتم هذا التخصص بدراسة الأورام وسبب وجودها وكيفية معرفة مكان الورم في مختلف أجزاء الجسم وكيفية علاج هذه الأورام.

تابع ايضا : دكتور صدر كشف منزلي في التجمع الخامس

دكتور باطنه كشف منزلي في التجمع الخامس

دكتور باطنة كشف منزلي في التجمع الخامس


إذا كنت تبحث عن افضل دكتور كشف منزلى بالتجمع الخامس فإن مركز كيوركسميد يضم نخبة من أفضل الأطباء في مختلف التخصصات سواء قلب، مخ واعصاب، وغيرها من التخصصات الأخرى كما أنه يضم مجموعة من أفضل أطباء الباطنه علي مستوى مصر كما أنه يمكنك أيضا من طلب دكتور زيارة منزلية يأتى إليك في أى وقت تحتاجه فيه وخاصة في حالات الطوارئ وكل ذلك بتكاليف ليست غالية حيث أن المركز يراعي ظروف المرضى كما اننا نوفر اسعاف خاص لنقل الحالات التي تستدعي هذا.

ما العوامل التي تؤدى لإصابة الإنسان بأمراض الباطنة؟


هناك العديد من العوامل التى تؤدى إلي إصابة الإنسان بأمراض الباطنة ومنها العدوى حيث أن العدوى الفيروسية أو البكتيرية تؤدى إلي إصابة الإنسان بالعدوى وخصوصا الأطفال وذلك بسبب ضعف المناعة لديهم، وهناك العديد من الأمراض التي تصيب الإنسان نتيجة حدوث العدوى مثل التهاب الحلق، التهاب الأذن الوسطى، ضيق التنفس والسعال وغيرها من الأمراض الأخرى.

متي يمكننى الإتصال بأخصائي أمراض الباطنة؟


إذا شعرت بألم شديد في اى وقت فعليك أن تتواصل مع دكتور كشف منزلى أمراض باطنة حيث أنه يكون موجود في أى وقت تحتاجه فيه بما في ذلك أيام الاجازات والعطلات الرسمية وأيضا يكون موجود في النهار وفي منتصف الليل.

كيف احجز دكتور باطنة كشف منزلي في التجمع الخامس؟


إذا كنت تريد أن تحجز مع دكتور باطنة كشف منزلي في التجمع الخامس فمن الممكن أن تتواصل مع الرقم الخاص بالمركز أو ترسل رسالة علي إحدى مواقع التواصل الخاصة بالمركز وفي كلتا الحالتين سوف ترد عليك خدمة العملاء ويقوموا بالرد علي كل إستفساراتك ويقوموا بالحجز لك مع دكتور الباطنة في الوقت الذي يناسبك.

Similar Posts