افضل دكتور كشف منزلي مسالك بولية في التجمع الخامس

دكتور كشف منزلي مسالك بولية في التجمع الخامس


هل تعاني من أي مشاكل او تعب وتبحث عن دكتور كشف منزلي مسالك بولية في التجمع الخامس؟ نحن توفر لك طبيب متخصص في علاج أمراض الكلى والجراحة والمسالك البولية، حيث يوفر الكشف المنزلي الكثير من الوقت والجهد عند الانتقال من المنزل، يمكنك الان طلب دكتور مسالك بولية كشف منزلي في التجمع الخامس لإجراء فحص منزلي من خلال مركز كيوركسميد.

كم مرة شعرت بالتعب والحاجة إلى زيارة الطبيب، ولكنك لم تتمكن من القيام بذلك بسبب صحتك أو جدولك المزدحم؟ أصبح الأمر أسهل بكثير، الآن يمكنك طلب دكتور كشف منزلي يمكنه الوصول في المنزل والحفاظ على خصوصيتك دون الحاجة إلى الذهاب إلى المستشفيات أو العيادات الخارجية، سيصل اليك طبيبك في أقرب وقت ممكن، أينما كنت للحصول على التشخيص الصحيح في المنزل.


من هو دكتور كشف منزلي مسالك بولية


هو الدكتور الذي يتميز بكونه متخصص في علاج جميع امراض المسالك البولية، وكذلك في تشخيص وعلاج جميع أمراض الجهاز البولي، حيث ترتبط مشاكل الجهاز البولي لدى كل من الرجال والنساء بأمراض الجهاز التناسلي، لذلك ينقسم أطباء المسالك البولية إلى نوعين.

النوع الأول يركز على أمراض الجهاز البولي بشكل عام.

النوع الثاني متخصص في علاج المشاكل المرتبطة بالجهاز البولي، على سبيل المثال.

جراحة المسالك البولية للأطفال والذي يتعامل مع مشكلة الجهاز البولي عند الأطفال.

أورام المسالك البولية، والتي تعالج سرطانات الكلى والمثانة والخصية والبروستاتا.

علم الأعصاب الذي يهتم بأمراض الجهاز البولي المتعلقة بالجهاز العصبي.

أمراض المسالك البولية النسائية، وهي أمراض المسالك البولية المرتبطة بالجهاز التناسلي لدى النساء.

جراحة المسالك البولية لدى الرجال، مثل الاضطرابات المرتبطة بأمراض الذكور.

نظرًا لأن تشخيص أمراض الجهاز البولي يتطلب الدقة، يقدم مركز كيوركسميد مجموعة من الأخصائيين الطبيين، بالاضافة الى دكتور كشف منزلي مسالك بولية في التجمع الخامس متميز على اعلى مستوزى يمكنه الوصول الى منزلك دون جهد منك.

هناك العديد من الأمراض أو المشاكل التي يمكن أن تهاجم الجهاز البولي وتتسبب في تعرض الشخص لتجارب سيئة. لذلك يجب على الشخص مراجعة دكتور للكشف المنزلي مسالك بولية إذا كان يعاني من مشاكل في التبول وتغيرات في لون البول وألم في الحوض أو الجانبين، وأعراض أخرى سنتحدث عنها بالتفصيل.

إذا كنت بحاجة إلى دكتور كشف منزلي مسالك بولية في التجمع الخامس متخصص في جراحة المسالك البولية وأمراض الذكورة وعلاج العقم عند الرجال والجراحة، يمكنك التواصل مع مركز كيوركسميد وحجز موعد مع الطبيب المحتص افضل دكتور كشف منزلي في التجمع الخامس.

تابع ايضا : دكتور كشف منزلي اوعية دموية في التجمع الخامس


متى يجب عليك رؤية دكتور زيارة منزلية مسالك بولية؟

دكتور كشف منزلي مسالك بولية في التجمع الخامس


هناك العديد من العلامات والاشارات التي تشير إلى وجود مشكلة في الجهاز البولي، فلا تتجاهل هذه العلامات تحت ستار التعب أو القلق، لان الامر لم يعد مرهق مثلما كان من قبل، اصبح بإمكانك طلب دكتور زيارة منزلية مسالك بولية وانت في مكانك دون النزول من البيت، كما ان هناك بعض الامور التى يجب طلب الدكتور فورا عند حدوثها وهي كالتالي:

اولا وجود دم في البول
لون البول الطبيعي أصفر باهت، لذلك إذا لاحظت تغيرًا في هذا اللون (بني أو وردي)، فهذا يشير إلى وجود دم في البول.

في هذه الحالة، يجب عليك استشارة دكتور المسالك البولية على الفور.

يمكن أن تكون حالة عرضية بسبب إصابة معينة، قد تكون هذه علامة على شيء أكثر خطورة، مثل السرطان أو عدوى الكلى أو المثانة أو علامات حصى الكلى.

ضعف التحكم في المثانة، حيث ان عدم القدرة على التحكم في المثانة أمر مؤلم ويمكن أن يسبب مواقف محرجة للغاية. يمكن أن يحدث سلس البول عند العطس أو السعال، ويمكن أن يسبب ذلك حاجة ملحة ومفاجئة للتبول وقد لا تنتظر وصولك إلى الحمام، لذلك حتى مع سلس البول الخفيف، يجب عليك مراجعة دكتور كشف منزلي متخصص في المسالك البولية على الفور.

يحدث التبول المؤلم بسبب التهابات المسالك البولية، والحصوات أو التهابات المثانة، وأمراض البروستاتا لدى الرجال، والالتهابات المهبلية، والتهابات الخميرة، والكلاميديا، وغيرها من الأمراض، هنا سيقوم الطبيب على الفور بتسهيل استشارتك مع أفضل طبيب مسالك بولية، كل ما عليك فعله هو الاتصال بنا وتحديد موعد.

ثانيا وجود الألم في أسفل البطن والظهر
هو دليل على حصى الكلى، كما ان حدوث ألم عند الوقوف أو الجلوس أو الاستلقاء او تغير لون البول (دم في البول) وصعوبة التبول والقيء والغثيان يمكن أن يؤدي تجاهل هذه الأعراض إلى العديد من المضاعفات التي يمكن أن تؤدي إلى تلف الكلى.

ثالثا المثانة الساقطة
تعاني حوالي 50% من النساء من هذه المشكلة التي يسببها عدد من العوامل، بما في ذلك:

الشيخوخة والسمنة المفرطة والولادة الطبيعية وضعف العضلات، كما تشمل الأعراض: تسرب البول عند السعال وآلام الحوض والظهر عند التبول دون الشعور بإفراغ المثانة بعد التبول، او تواجد نتوءات أو زيادات في المهبل، لا تخجل من حالتك، لأنها قد تزيد الوضع سوءًا.

اطلب دكتور يجي البيت لإجراء فحص في المنزل للتأكد من صحتك، وايضا لعلاج بعض الامراض التى تنتج عن عدة أسباب، بما في ذلك: الشيخوخة، ومشاكل القلب والأوعية الدموية، والسكري، والاكتئاب، وحصى المثانة، وحصى الكلى، والتهابات البروستاتا.

رابعا فرط نشاط المثانة (سلس البول)
يؤثر فرط نشاط المثانة (سلس البول)، المعروف أيضًا باسم OAB، بشكل كبير على حياة الشخص، مما يجعله محبطًا وعرضة للعزلة، تشمل الأعراض:
تغير لون البول (دم في البول) والحاجة المستمرة للتبول، آلام أسفل الظهر الشديدة، كما تحدث التهابات المسالك البولية المزمنة (UTI) بسبب الالتهابات البكتيرية، إذا لم تتم إزالتها، فإن هذا يسبب:

ألم شديد في الحوض والفخذين وآلام الظهر، التبول مع ضعف تدفق البول.

خامسا تضخم البروستاتا
يحدث تضخم البروستاتا عادة عند الرجال الذين تزيد أعمارهم عن 50 عامًا وقد يشير إلى السرطان، حيث يضغط تضخم البروستاتا على مجرى البول ويقلل من تدفق البول، وتشمل الأعراض:
التبول المتكرر مع تغيرات في لون البول (دم في البول) والألم والحرق أثناء التبول وآلام الظهر.

إذا واجهت أيًا من هذه الأعراض، فلا تتجاهلها ولا تتردد في طلب دكتور كشف منزلي لإجراء فحص منزلي.

يمكن أن تكون زيارة الطبيب في الوقت المحدد سببًا لمعالجة المشكلة قبل تفاقمها وتظهر العديد من المضاعفات التي يمكن أن تتسبب في تدهور صحتك.

تابع ايضا : دكتور باطنة كشف منزلي في مصر الجديدة


لماذا تختار دكتور كشف منزلي مسالك بولية في التجمع الخامس من كيوركسميد

دكتور كشف منزلي مسالك بولية في التجمع الخامس


يمكن لأطباء المسالك البولية في مركزكيوركسميد أن يقدموا لك العلاج المناسب، بما في ذلك العلاج الجيد لمشاكل الكلى والحالب والمثانة والبروستاتا والجهاز التناسلي، كما تشمل خدمات جراحة المسالك البولية ما يلي:


علاج حصى الكلى والحالب وحصى المثانة، أمراض الجهاز البولي التناسلي، اضطرابات البروستاتا، علاج سلس البول، علاج إزالة القيلة المائية، علاج أورام المسالك البولية، جراحة المسالك البولية عند الأطفال.

يلتزم اطباء المسالك البولية في كيوركسميد برعايتك وضمان صحتك، حيث يتمتع أطباء المسالك البولية بمهارات تشخيصية استثنائية وأنظمة علاج شاملة، بالإضافة إلى ذلك، يتم تدريبهم باستمرار بشكل مكثف في مجالهم وفي تفاعلاتهم وممارساتهم، يكرس أطبائنا جهودهم لتطوير تخصص المسالك البولية وإجراء البحوث السريرية، بالإضافة إلى تطبيق أحدث التقنيات القائمة على الأدلة.

تشمل خطط العلاج في مركز كيوركسميد جميع الإجراءات التنظيرية لحصى الكلى والحالب وحصى المثانة، جميع العمليات الجراحية المفتوحة لأمراض المسالك البولية، جميع العلاجات بالمنظار لتضخم البروستاتا وتفتيت الحصوات بالموجات الصدمية خارج الجسم واختبار ديناميكا البول.

يجب معالجة أمراض المسالك البولية من قبل فريق مختص، بما في ذلك أطباء المسالك البولية الذين يعملون في مركز كيوركسميد وبسبب طبيعة هذه الاضطرابات، يجب توفير الرعاية المتكاملة من قبل فريق متعدد التخصصات، ومن هنا تجد في مركزنا تشخيصًا دقيقًا وخطة علاج مدروسة جيدًا وعلاجات تدخلية مناسبة ورعاية طويلة الأمد ومتابعة ما بعد العلاج، لضمان العلاج الفعال، كما يعمل المركز على توفير خدمات مساعدة مثل اسعاف خاص يمكنه الوصول اليك في اسرع وقت اينما كنت.

نحن نضمن توفير مجموعة واسعة من الخدمات لعلاج العديد من الحالات المتعلقة بأمراض المسالك البولية، بالإضافة إلى معمل تحاليل طبية بالمنزل للقيام بعمل التحاليل التى يطلبها الدكتور، كما اننا نعمل على رعاية المرضى وعمل جلسات علاج طبيعي في حالة احتياجهم لهذه الخدمة، كما اننا نوفر مركز اشعة منزلية مع استخدام أحدث التقنيات الطبية إلى أن نكون في طليعة طب المسالك البولية.


كم تبلغ تكلفة الكشف المنزلي لدكتور المسالك البولية؟


يتردد بعض الأشخاص في طلب دكتور كشف منزلي مسالك بولية لأنهم يعتقدون أن الذهاب إلى الطبيب سيكلفهم الكثير من المال، لكن هذا ليس صحيحًا، حيث يقدم مركز كيوركسميد خدمات طبية بأفضل الأسعار وأعلى جودة، اطلب من طبيب المسالك البولية إجراء فحص منزلي الآن ولا تتردد في القيام بذلك.


كيف تمنع مشاكل المسالك البولية؟


عندما تقوم بطلب دكتور كشف منزلي مسالك بولية في التجمع الخامس فانه سوف يشرح لك طرق الوقاية، وهي: استهلاك السوائل وخاصة الماء لأن شرب الماء يتسبب في تبول الناس مما يطرد البكتيريا ويمنعها من التكاثر، لذلك، احذر من كبح البول والاستمرار في التبول وقتما تشاء.


حافظ على النظافة الشخصية، حيث يوصى بتنظيف المنطقة التناسلية من الأمام إلى الخلف، ليس العكس لتجنب انتقال البكتيريا من المستقيم إلى مجرى البول.


احرص دائمًا على تناول الأطعمة الصحية، وخاصة الأطعمة المخمرة مثل الزبادي، لأنها تحتوي على بكتيريا مفيدة.


أظهرت الدراسات أيضًا أن تناول التوت الأزرق مفيد جدًا في الوقاية من التهابات المسالك البولية.


ما هو طب المسالك البولية؟


يتم علاج أمراض المسالك البولية لدى الرجال والنساء (الكلى والحالب والمثانة والإحليل) كجزء من التخصص الطبي لجراحة المسالك البولية.


تعد صحة المسالك البولية مهمة للغاية، حيث يمكن أن تؤثر الحالات التي تؤثر على الجهاز البولي على كلا الجنسين، كما انه واحد من التخصصات الجراحية المهمة، كما ان الشخص الذي قرر دراسة هذا التخصص يسمى طبيب المسالك البولية، ويمكن من خلال مركز كيوركسميد التعاون مع اطباء محترفين ذو خبرة في الجراحة والطب الباطني وطب الأطفال وأمراض النساء وغيرها من المجالات، هذا لأن أطباء المسالك البولية يتعاملون مع مجموعة متنوعة من المشاكل السريرية.

Similar Posts