دكتور كشف منزلي انف و اذن بالقاهرة

دكتور كشف منزلي انف و اذن في القاهرة


دكتور كشف منزلي انف و اذن في القاهرة هو طبيب متخصص في علاج أمراض واضطرابات الحلق والأنف والحنجرة والأعضاء ذات الصلة، كما يمكنه أن يوفر الرعاية الطبية والجراحية، حيث يختلف طبيب الأنف والأذن والحنجرة عن الكثير من الأطباء من حيث أنه مؤهل لإجراء العديد من أنواع العمليات على الأنسجة الحساسة والمعقدة للرأس والرقبة، حيث يقوم دكتور كشف منزلي و اذن في القاهرة الأنف والأذن والحنجرة بتشخيص وعلاج أمراض الأذنين والأنف والجيوب الأنفية والفم والحلق وكذلك الرأس والرقبة، هناك العديد من الأسباب الأكثر شيوعًا التي تجعل المرضى يرغبون في حجز موعد مع دكتور الأنف والأذن والحنجرة، والتى تشمل مشاكل السمع أو التهابات الأذن أو احتقان الأنف، ولكن قد يكاد الشخص يُجن من شدة الوجع والألم مما يدفع بعض الاشخاص الى اللجوء الى دكتور كشف منزلي انف و اذن في القاهرة يأتي الى منزل المريض للقيام بالكشف عليه وتشخيص حالته في اسرع وقت، وبالتالي وصف العلاج الذي يتناسب مع حالته، ولكن يواجه البعض مخاوف حول الاطباء الذين يأتون الى المنزل ظنًا منهم انهم غير اكفاء، ولكن من خلال مركز كيوركسميد فإننا نوفر لك افضل دكتور كشف منزلي انف و اذن في القاهرة يمكنك الاعتماد عليه في تشخيص حالة المريض.

تابع ايضا : دكتور باطنة كشف منزلي في التجمع الخامس


افضل دكتور كشف منزلي انف و اذن في القاهرة

دكتور كشف منزلي انف و اذن في القاهرة


الان انت هنا وتقرأ تلك الكلمات التى وضعناها لانك بالتأكيد لديك حالة او مريض انف واذن وترغب في التواصل مع دكتور كشف منزلي انف و اذن في القاهرة يمكنه ان يأتي الي بيتك للقيام بعلاج المريض، والان تهانينا لك لانك الان في المكان الصحيح مع مركز كيوركسميد اكبر مركز طبي في جمهورية مصر العربية على الاطلاق، والذي يوفر للمرضى والعملاء مجموعة من الإمكانيات التى تساعد على تشخيص الأمراض وعلاجها بفضل الله ثم بجهود فرق العمل التي تتواجد في المركز من الأطباء والممرضين والأدوات الطبية التي توجد بداخله.

في البداية نتحدث عن فريق العمل الذي يتكون من أفضل الأطباء على الإطلاق في تخصصات مختلفة، والجدير بالذكر ان جميعهم متميزون كلُُ في مجاله، كما ان كل دكتور منزلى من هؤلاء يمتلك 5 سنوات على الأقل في مجال تخصصه، مما يدفعهم الى علاج الأمراض المختلفة دون خوف، فيتواجد لدى المركز اطباء واخصائيين واستشاريين وممرضات في جميع التخصصات الطبية، كما اننا نوفر خدمة دكتور كشف منزلي يمكنه الوصول الى منزلك في اى وقت ترغب به، بدلا من الانتظار لفترات طويلة في عيادات الأطباء وقد تمر ساعات ليست بقليلة ويحدث اى امر يجعلك لا تستطيع مقابلة الدكتور، لذا نحن نأتى بالطبيب إليك في منزلك للعمل على راحتك.

النقطة الثانية التي نرغب في توضيحها هي الاسعار، هناك بعض الاشخاص ان لم يكن جميعهم يظنون ان خدمة الكشف المنزلى تحتاج الى أموال كثيرة وان الخدمة باهظة الثمن، ولكن هذا اعتقاد خاطئ على الاقل تجاهنا، نحن معكم ان العديد من المراكز تستغل وضع المريض وترفع ثمن خدمة الكشف المنزلي، ولكن هذا لا يحدث لدينا مطلقًا لاننا نضع لك مجموعة من الخصومات وعروض الأسعار المختلفة، كما أننا نراعي حالة المريض والظروف المادية لاهله وذويه مما يدفعنا الى تقديم خصومات مميزة تصل الى 20% على جميع الخدمات المقدمة من قبلنا وليست خدمة واحدة بعينها.

المواعيد هي النقطة الثالثة التى نرغب في توضيحها، وهي تعد من أهم النقاط التى تميزنا عن غيرنا، نحن نلتزم بالمواعيد التى يتم تحديدها مع العملاء مهما كانت الظروف، نحن لا نخلف بميعاد قط لان هذا الامر يعد هدف من أهدافنا واستراتيجية مهمة في عملنا هو احترام المواعيد لاننا نكون بهذه الطريقة نحترم المريض، ففي حال تواصل العميل مع خدمة العملاء نحدد له الميعاد الذى يتناسب معه ومعنا ونلتزم بهذا الميعاد، كما اننا نوفر خدمة الكشف الفورى عند التواصل معنا في الحالات الطارئة نصل إليك على الفور.

تابع ايضا : مركز اشعة منزلية بالقاهرة

امراض الانف والاذن والحنجرة

دكتور كشف منزلي انف و اذن في القاهرة


من خلال مركز كيوركسميد نعمل على عرض جميع الأمراض التي تنتمي إلى مجال طب الأنف والأذن والحنجرة والتى يمكنك الاستعانة بدكتور كشف منزلي انف و اذن في القاهرة لتشخيصها وعلاجها من خلال وصف الادوية المناسبة لكل حالة وفيما يلي أهم الأمراض التى تستدعي حضور دكتور كشف منزلي في القاهرة.

التهاب الأنف التحسسي
هو التهاب الأغشية المخاطية للأنف، ويحدث ذلك عندما يتم استنشاق إحدى المواد التي يعاني المريض من حساسية تجاهها (المهيجات)، ففي غضون دقائق من ملامسة هذه المواد، هناك العديد من الأعراض التي يمكن أن تؤثر على النوم والقدرة على العمل والتركيز بوجه عام، ويحدث ذلك بسبب استجابة الجهاز المناعي لبعض المهيجات، كما تتشابه الأعراض مع أعراض الأنفلونزا، ولكنها تختفي عندما يزول المهيج، والجدير بالذكر ان أي نوع من أنواع الحساسية هو عامل خطر لان الحساسية ما هى الا رد فعل الجهاز المناعي للأشخاص الذين يعانون من الحساسية تجاه بعض المواد التي لا تؤثر بالطبع على الأفراد العاديين، كما ان هناك مجموعة من الأسباب التى تسبب التهاب الأنف التحسسي، اهمها: العامل الوراثي، فعندما يتأثر أحد أفراد الأسرة، مثل الأب أو الأم أو الأخ، تزداد نسبة الإصابة بالحساسية.


حبوب اللقاح هي الأسباب الرئيسية لالتهاب الأنف التحسسي، عندما تكون في الهواء وفي المناخات الحارة والجافة وعندما تهب الرياح، وخلال موسم التلقيح لبعض النباتات، يزداد انتشار الأعراض، على عكس الرطوبة والطقس البارد والممطر، حيث تقل الأعراض.


تختلف نسبة حدوث الأعراض من شخص لآخر ومن منطقة إلى أخرى، والمواد المسببة للحساسية في البيئة، مثل وبر الحيوانات الأليفة والغبار والعفن وبعض أنواع الدخان أو الروائح.
وهناك مجموعة من الأعراض مثل ( العطس، السعال، الحكة (العينان، الأنف، الفم، الحلق والجلد)، رشح الأنف، انسداد الأنف، انتفاخ تحت العينين، صداع الرأس، التهاب الحلق، عيون دامعة، حمراء أو متورمة).

التهاب البلعوم الحاد أو المزمن
هو تطور الالتهاب في منطقة الحلق أو الحنجرة لفترة طويلة من الزمن، مما يتسبب في ارتفاع الصوت وبحة في الصوت، كما يمكن أن يستمر التهاب البلعوم بشكل عام أو يستمر لفترة قصيرة من الزمن.

عدوى الجهاز التنفسي العلوي
من لم يعاني من أمراض الجهاز التنفسي العلوي؟ هذه مجموعة من الأمراض الشائعة ذات التكاليف الاقتصادية السنوية المرتفعة جدًا، عدوى الجهاز التنفسي العلوي هي مصطلح عام يصف مجموعة من الأمراض التي يمكن ان تصيب الجهاز التنفسي بما فيه من الانف والجيوب الانفية والحنجرة، والبلعوم، والقصبة الهوائية، والشعب الهوائية الكبرى، والنزلة البردية، والتهاب الحلق، والتهاب الجيوب الأنفية، والْتِهابِ الرغامَى والقصبات.

سرطان الحبل الصوتي
هو نوع من أورام الاحبال الصوتية (سرطان الخلايا الحرشفية، SCC)، يوجد في الطبقة العليا من الأنسجة التي تغطي الحبال الصوتية، وهو من أهم الأمراض التي تستدعي اللجوء الى دكتور يجي البيت، ونحن من خلال مركز كيوركسميد نوفر لك هذه الخدمة في أسرع وقت ممكن.

فقدان السمع في الأذن الباطنة
قد يكون فقدان السمع الحسي العصبي بسبب خلل في الأذن الداخلية، إذا كان العيب في الأذن الوسطى يمكن أن يسبب السمع الثقيل فإن العيب في الأذن الداخلية يمكن أن يسبب الصمم المطلق.

فقدان السمع في الأذن الداخلية
بسبب التعرض للضوضاء (فقدان السمع الناجم عن الضوضاء) NIHL نسمع كل يوم أصواتًا في بيئتنا، مثل أصوات التلفزيون والراديو والأجهزة وحركة المرور، عادة ما تكون هذه الأصوات في مستوى آمن لا يضر بسمعنا، ولكن الأصوات يمكن أن تكون ضارة إذا كانت عالية.

امراض الحنجرة
يسمى مرض الحنجرة بالحبل الصوتي لأنه يقع في الجزء الأمامي من الرقبة ويدعم الحبال الصوتية، وهي مسؤولة عن إنتاج الصوت والبلع، ومع ذلك هناك العديد من الأمراض التي يمكن أن تؤثر على الحنجرة، من التهاب الحنجرة وغيرها من الامراض الاخرى التى تحتاج الى متابعة مستمرة من خلال دكتور كشف منزلي انف و اذن في القاهرة يمكنه ان يصل الى منزلك في أي وقت دون الاضطرار إلى الانتظار طويلا في العيادات.

الورم الليفي العصبي السمعي
هو ورم حميد ينشأ في العصب السمعي، العصب القحفي الثامن، يقع الورم في الزاوية بين المخيخ والجسر ويشكل جزءًا من جذع الدماغ في الجزء الخلفي من الجمجمة، كما ان هذا الورم يقوم بالنمو بشكل بطئ حتى يظهر في النهاية بشكله الكبير.

التهاب البلعوم
يسبب التهاب البلعوم واللوزتين العديد من حالات المرض، سواء في مرحلة الطفولة أو في مرحلة البلوغ، في حالة العدوى البكتيرية، يعتبر هذا المرض نادرًا عند الأطفال دون سن الثانية.

التهاب حوائط الغدة
يُقصد بالتهاب الغدد المحيطة بالتهاب الأنسجة المحيطة بالغدة أو الالتهاب التنكسي للغشاء المخاطي (التهاب الغدد المحيطة بالغشاء المخاطي الناخر المتكرر) أو (مرض ساتون).

تابع ايضا : افضل معمل تحاليل طبية بالمنزل


متى يجب أن أرى الطبيب؟


في البداية اذا كان المريض طفل فيجب طلب دكتور زيارة منزلية على الفور إذا كان الطفل يصدر أصواتًا عالية وضوضاء تنفس عند الاستنشاق والزفير أو يواجه صعوبة في البلع، او ان كان يبدو متعب أو قلق أو سريع الانفعال او يتنفس بشكل أسرع من المعتاد، او اذا كان لديه زُرقة في فمه أو أنفه أو أطراف أصابعه، اما اذا كان المريض شخص كبير يمكنه طلب الطبيب في حال حدوث اى اعراض غير عادية عليهكما اننا في مركز كيوركسميد نوفر اسعاف خاص لنقل الحالات التي تحتاج الي الوجود بالمستشفيات.


ما الفرق بين التهاب الأنف التحسسي والبرد أو الأنفلونزا؟


يستمر التهاب الأنف التحسسي أثناء التعرض للمهيجات، بينما يستمر البرد أو الأنفلونزا من 3 إلى 7 أيام، كما ان التهاب الأنف التحسسي، على عكس البرد أو الأنفلونزا، لا يسبب ارتفاعًا في درجة الحرارة، حيث يكون سيلان الأنف في التهاب الأنف التحسسي رقيقًا ومائيًا، بينما يكون سيلان الأنف أكثر سمكًا عند الإصابة بنزلة برد أو إنفلونزا.


الحكة (بشكل رئيسي في العينين والأنف والفم والحلق والجلد) شائعة في التهاب الأنف التحسسي وليس في البرد أو الأنفلونزا.


متى يمكنني الاتصال بدكتور كشف منزلي انف واذن؟

في أي وقت من اليوم او خلال الأسبوع، بما في ذلك العطلات والأعياد، خاصة إذا كانت حالة طارئة، حتى يتمكن طبيب الكشف المنزلى من فحص المريض وإحالته إلى المستشفى والإشراف عليه شخصيًا إذا لزم الأمر.


كيف احجز موعد انف واذن وحنجرة؟


يمكنك الان التواصل مع مركز كيوركسميد، سيرد عليك فريق خدمة العملاء لتحديد موعد يناسبك وعرض الاسعار التى يتم دفعها مقابل خدمة الكشف المنزلي، اذا كنت تعانى من امراض الانف والاذن والحنجرة فنحن نوفر لك افضل دكتور كشف منزلي انف و اذن في القاهرة يصل الى منزلك ويقوم بفحص حالتك جيدا ووصف العلاج المناسب لحالتك.

Similar Posts