دكتور عناية مركزة كشف منزلي في مصر الجديدة

دكتور عناية مركزة كشف منزلي في مصر الجديدة


دكتور عناية مركزة كشف منزلي في مصر الجديدة يوضح انه عندما نذكر كلمة عناية مركزة يسود القلق لدي العديد من الاشخاص، لان في هذه الحاله يكون المريض في حالة من المرض تحتاج اهتمام ورعاية فائقة، مما يدفع الاطباء الى توجيه المريض للعناية المركزة، في البداية كان اهل المريض يضطرون الى اصطحابه الى المستشفيات للمكوث بالعناية المركزة الموجودة بها، ولكن مع مرور الوقت اصبح هذا الامر ليس ضرورى، بعد ان توفرت خدمه العناية المركزة بالمنزل، حيث اصبح هناك ما يسمي بـ دكتور عناية مركزة كشف منزلي في مصر الجديدة، يمكنه الوصول الى منزل المريض ويقوم بكافة الامور اللازمة من اجل الاطمئنان على المريض، وتجنب الخطر الذي من الممكن ان يواجه المريض.

يوفر مركز كيوركسميد للمرضي افضل دكتور عناية مركزة كشف منزلي في مصر الجديدة يقوم بتشخيص حالة المريض وعمل عناية مركزة في منزله ووضعه تحت الملاحظة حتى تنتهي مرحلة الخطر ويتم الاطمئنان على المريض تماما وهذه هي الخدمة التى لن تجدها كثيرًا الان، وان وجدتها فانها لن تكون بالدقة التى تجدها مع مركز كيوركسميد، تواصل معنا الان واعط بياناتك لخدمة العملاء وسيتم توصيل الطبيب الى منزلك في اسرع وقت ممكن.


دكتور عناية مركزة كشف منزلي بمصر الجديدة

دكتور عناية مركزة كشف منزلي بمصر الجديدة


العناية المركزة بالمعنى الحديث هي واحدة من أحدث فروع الطب، إنها عمومًا فرع الطب الذي يستهلك معظم الموارد وهو الأغلى، حيث تعتمد معظمها على التكنولوجيا الحديثة.
يعد طب الحالات الحرجة أو العناية المركزة critical care medicine هو واحد من فروع الطب الحديثة، إنه يتعامل مع الرعاية المتقدمة للمرضى الذين يعانون من مشاكل صحية خطيرة أو مع الأعضاء المصابة، ويتم ذلك في ما يسمى بوحدة العناية المركزة، إنها وحده مهمة لرعاية المرضى الذين يعانون من أمراض خطيرة وتتكون من فريق متكامل من الأطباء، بالإضافة إلى الأطباء المتخصصين في العناية المركزة، يتوفر الممرضون والمعالجون الفيزيائيون وأخصائيو الجهاز التنفسي وأطباء التخدير لمراقبة حالة المريض من الدخول إلى المركز وحتى المغادرة.

وهناك بالطبع مجموعة من الحالات التى يحتاج فيها المريض إلى الدخول إلى وحده العناية المركزة، عادة ما يكون المرضى الذين يحتاجون إلى العناية المركزة في حالة صحية حرجة للغاية، لذلك يجب مراقبة ودعم استقرار أجهزة الجسم المهمة لاستمرار وجود الحياة. لذلك، يجب إحالة المريض من غرفة الطوارئ أو من خلال قسم الجراحة أو الطب الباطني.
يجب الحصول على مراجعة ثم الموافقة عليها من قبل مدير الرعاية، وايضا هناك بعض هذه الحالات الخطيرة:
أمراض القلب والحوادث (السيارات والغرق والحروب) وارتفاع ضغط الدم المفاجئ ومشاكل الجهاز التنفسي الحادة بسبب الربو أو التهابات الصدر ومشاكل السكري، ما بعد العمليات الكبرى بسبب الحالة غير المستقرة في الساعات الأولى أو الأيام الحرجة بعد الجراحة، مثل جراحة القلب والصدر وجراحة الجهاز الهضمي الكبرى وجراحة الأعصاب والكسور المتعددة والسكتات الدماغية والحروق الشديدة.

هذا ما يتم داخل المستشفيات، وتجنبًا لهذا الإرهاق كله، نحن في مركز كيوركسميد وفرنا لك دكتور عناية مركزة كشف منزلي في مصر الجديدة يصل الى منزلك ليقوم باللازم، ولا يغادر منزلك الا بعد استقرار الحالة المريضة استقرار تام، هذا بالاضافة الى ان المركز يوفر ايضا دكتور كشف منزلي في تخصصات مختلفة يمكن ان يصل الي جميع انحاء الجمهورية في وقت قياسي.

تابع ايضا : أفضل دكتور كشف منزلي انف واذن في مصر الجديدة 2023


دكتور عناية مركزة زيارة منزلية في مصر الجديدة

حتى وقت قريب، كانت وحدات العناية المركزة تدار بالكامل من قبل أطباء التخدير كوظيفة إضافية ضمن التخصص، ولكن في ضوء التطور الهائل للمعرفة والتكنولوجيا في الطب الحرج، كانت هناك حاجة إلى متخصصين في هذا المجال. ومع ذلك، في العديد من البلدان، لا يزال هذا التخصص مخصصًا لأطباء التخدير. في بلدان أخرى، تتطلب التخصص في هذا المجال، وإجراء تدريبًا سابقًا في مجال آخر، مثل التخدير أو الجراحة العامة أو الطب الباطني العام، يليه تدريب متخصص في الطب الحرج.

غالبًا ما يرغب أطباء العناية في تلقي تدريب مواز بالإضافة إلى تخصصهم في علاجات مثل أمراض القلب أو امراض الصدر أو الكلى، حيث يقوم أطباء العناية المركزة بعملهم على النحو التالي:


الحفاظ على استقرار الدورة الدموية، وضمان التدفق المستمر للأكسجين والدم الغني بالمغذيات عبر الجسم، والحفاظ على ضغط الدم في مواجهة التغيرات التي تضر بوظائف الأعضاء (ارتفاع ضغط الدم/انخفاض ضغط الدم).


الحفاظ على استقرار الجهاز التنفسي لدعم القنوات التنفسية ووظائف الجهاز التنفسي، مثل استخدام جهاز التنفس الصناعي، والحفاظ على وظائف الكلى المستقرة، وحماية وعلاج الفشل الكلوي الحاد، والحفاظ على وظائف القلب المستقرة، والحفاظ على وظائف الكبد المستقرة، وعلاج أملاح الدم واضطرابات درجه الحموضة في الدم.


كل هذه الأمور يقوم بها دكتور زيارة منزلية عناية مركزة في مصر الجديدة في حال التواصل معه.

اما اذا كنت ترغب في اصطحاب المريض الى مركز كيوركسميد فاننا نوفر لك مجموعة من الخدمات المميزة، لان العديد من الأشخاص في حال الوصول الينا يقومون بالتساؤل عن ما هو افضل وحدة مفتوحة أو مغلقة؟


هناك دراسات واضحة ومتكررة لتحقيق خدمة أكثر كفاءة ونتائج علاجية أفضل للمرضى في الوحدات التي يديرها أطباء متخصصون في طب العناية المركزة والمتاحة 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع في العناية المركزة، مقارنة بالوحدات المفتوحة التي تديرها الممرضات، والتي يعالج فيها الأطباء من جميع التخصصات الحالات التي تهمهم.

كما تشير الدراسات الطبية إلى وجود علاقة بين حجم وحدة العناية المركزة وكفاءة رعايه المرضى، حيث أظهرت الدراسات أن مرافق العناية المركزة الكبيرة يمكن أن تحقق نتائج أفضل في علاج المرضى ذوي الحالات الحرجة بنجاح، وهي أشكال من وحدات العناية المركزة المتخصصة، ونحن نوفر لك الأفضل في مركز كيوركسميد، كما يتوفر لدينا عدة أشكال من العناية المركزة.


دكتور للكشف المنزلي عناية مركزة في مصر الجديدة

دكتور عناية مركزة كشف منزلي بمصر الجديدة


إذا كنت تبحث عن دكتور للكشف المنزلي عناية مركزة فأنت في المكان الصحيح، حيث يقدم اطباء العناية المركزة في مركز كيوركسميد الرعاية المناسبة للمرضى الذين يعانون من امراض أو إصابات خطيرة، حيث يقدم هؤلاء الخبراء رعاية متخصصة للأشخاص الذين خضعوا لجراحة خطيرة أو إصابات جسدية خطيرة، وكذلك للمرضى الذين يعانون من احتياجات طبية حرجة أخرى، كما يعالج اطباء العناية المركزة الأشخاص الذين يحتاجون إلى المراقبة والرعاية المتقدمة.

يقدم الاطباء وغيرهم من المتخصصين ذوي التدريب المتخصص في العناية المركزة مجموعة واسعة من خدمات العناية المركزة وهم متاحون 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الاسبوع، في مركز كيوركسميد يعتمد برنامج العناية المركزة متعدد التخصصات على نهج الفريق المتكامل للرعاية الصحية، حيث يقود أطباء العناية المركزة فريق من المتخصصين ذوي الخبرة.
يشمل هذا الفريق الاطباء الممارسين ومساعدي الاطباء والممرضات والمعالجين التنفسيين وأخصائيي الأوعية الدموية والمعالجين الفيزيائيين والمهنيين وأخصائيي النطق واللغة والممرضات، كما يعمل أطباء العناية المركزة مع الأطباء من مجموعة متنوعة من التخصصات، مثل التخدير والطب الرئوي وجراحة القلب والأوعية الدموية وجراحة الأعصاب وأمراض الكلى وطب الأطفال والجراحة وطب زراعة الأعضاء.

يوفر أعضاء الفريق معًا عناية مركزة آمنة وعالية الجودة في غرف العمليات ووحدات العناية المركزة ومرافق المستشفى الأخرى، نظرًا لأن المرض الخطير يمكن أن يكون له آثار دائمة حتى بعد مغادرة المركز، فقد أنشأ مركز كيوركسميد مجموعة دعم عبر الإنترنت للأشخاص الذين تم تشخيص إصابتهم بآثار ضارة بسبب مرض خطير أو الذين يعانون من متلازمة ما بعد العلاج المكثف، وبالتالى تجد ان دكتور يجي البيت اصبح امرًا سهلاً للغاية، تجدر الإشارة إلى أن جميع الاطباء الذين يعملون لدينا يتمتعون بسمعة طيبة لسنوات عديدة من الخبرة في تقديم الرعاية المستمرة للمرضى المصابين بأمراض خطيرة في المستشفي.


هل يوفر مركز كيوركسميد خدمات اخري بخلاف دكتور عناية مركزة

والان بعد ان انتهينا من الأمور التى تخص العناية المركزة للكشف المنزلي، وأنها خدمة مهمة جدًا يقدمها لنا اطباء متخصصين في الطب الحرج، فلابد أن نوضح لك أيضا الخدمات الأخرى التى يوفرها لكم المركز، حتى اذا كنتم في حاجة لأى من الخدمات الاخرى يكون لديكم خلفية ان المركز يمكنه توفيرها لكم:

جلسات علاج طبيعي
يوفر المركز للمرضى جلسات علاج طبيعي من خلال دكتور علاج طبيعي متخصص في الجلسات، فمع كبر السن يواجه المسنين الى عدد من الأمراض التى تحتاج الى مثل هذه الجلسات، كما انها تكون ضرورة في حالة الحوادث التى تحتاج بعدها الى تعافي تام.

معمل تحاليل طبية
في الكثير من الاحيان يحتاج الناس الى إجراء التحاليل الطبية ولكنهم لا يستطيعون النزول الى المعامل، ففي الغالب يقوم هؤلاء الناس بالبحث عن معمل تحاليل طبية بالمنزل، ولتوفير الوقت والجهد على المرضى فإننا نوفر لهم هذه الخدمة على اكمل وجه.

مركز اشعة منزلية
هل تحتاج الى مركز اشعة منزلية يجري لك الاشعة اللازمة وانت في مكانك دون النزول الى التوجه الى مراكز الاشعة، يمكنك التواصل معنا الان للحصول على هذه الخدمة، سيتم الرد عليك فورا من خلال فريق خدمة العملاء لتحديد الموعد الذي يناسبك لاجراء الاشعة، وكل هذا يتم بأقل الاسعار الممكنة كما اننا نوفر اسعاف خاص عند الحاجة.

اقرأ ايضا: دكتور قلب كشف منزلي في مدينة نصر


كم تكلفة خدمة دكتور عناية مركزة كشف منزلي؟

أسعار خدمات مركز كيوركسميد هي الأفضل والأكثر تنافسية، لدينا أسعار رخيصة لجميع عملائنا، هذا لان العائد المالي الكبير ليس هدفنا، ولكن هدفنا هو مساعدة المرضى على تحقيق أفضل حالة صحية ممكنة، مع مراعاة المريض وعائلته. لقد وفر لك المركز قدرًا كبيرًا من المال الذي يمكنك إنفاقه على المستشفيات الخاصة، تواصل معنا الان واستفد من الخصومات المعروضة على الخدمات.


متى يخرج المريض من وحدة العناية المركزة؟


سواء كان المريض في عناية مركزة بالمنزل او بالمستشفي يخرج المريض من وحدة العناية المركزة عندما يختفي التهديد الذي تتعرض له حياته واستقرار حالته، أي أن حالته لا تتطلب مراقبة أو رعايه متمكنة، واستقرت علاماته الحيوية وعادت إلى وضعها الطبيعي بدون أجهزة مساعدة، مثل التنفس الاصطناعي.


العلامات الحيوية الطبيعية هي كما يلي:
يعتبر ضغط الدم طبيعيًا ومستقرًا إذا كانت قراءة الضغط لديك بين 90/60 و 120/80.
التنفس السريع: يُظهر عدد المرات التي يرتفع فيها الصدر أو يتم استنشاقه في دقيقة واحدة، حيث يتراوح معدل التنفس عادة بين 12 و 16 نفسًا في الدقيقة ويزداد عندما يكون هناك ارتفاع في درجة الحرارة.
درجه الحرارة: تتراوح عادة بين 36.3 و 37.3 درجه مئوية.
ضربات القلب السريعة: يتراوح معدل ضربات القلب بين 60 و 100 نبضة في الدقيقة.

Similar Posts