افضل دكتور اطفال كشف منزلي فى مصر

دكتور اطفال كشف منزلي فى مصر

أن أول ما يخطر على بالنا عند تعرض أحد الأطفال في المنزل لحادث أو لوعكة صحية التوجه إلى الطوارئ في المستشفى ولكن الطبيب قد يكون مشغولًا مع الكثير من المرضى وقد لا يتمكن من رؤية طفلك والتعامل معه مباشرة ولذلك لماذا لا نفكر في طلب دكتور اطفال كشف منزلي فى مصر ليأتي إلينا في أسرع وقت ويتعامل مع إصابة الطفل ويعالجه.

سنتحدث إليكم بمزيد من التفاصيل عن الفوائد والأولوية التي تجعلكم تفضلون استدعاء دكتور زيارة منزلية تخصص اطفال بدلًا من التوجه للمستشفيات والعيادات الخاصة.

نحرص في كيوركسميد أن نزودكم بخدمات صحية موثوقة وذات جودة عالية من قبل أفضل مقدمي الرعاية الطبية  المختصين ب طب أطفال كشف منزلي.

طاقم متكامل من المعالجين الفيزيائيين وأخصائيين النطق والتأهيل والممرضين المدربين بالإضافة إلى أمهر دكتور اطفال كشف منزلي فى مصر جاهزين في كل وقت لتقييم حالة طفلكم ومعالجته وتعليم الأسرة وتثقيفها والأهم تقديم الدعم المعنوي والنفسي.

كشف منزلي أطفال

يعرف طبيب الأطفال على أنه الشخص الذي يهتم باحتياجات الطفل الصحية والنفسية منذ ولادته وحتى عمر 18 سنة. كما يقيم نموه وتطور قدراته بشكل طبيعي. أن دكاترة الأطفال كشف منزلي أو في مراكز الرعاية الأولية والمستشفيات قادرين على تشخيص الأمراض المختلفة سواء البسيطة منها أو المعقدة والمزمنة.

تختلف المهام التي يقوم بها طبيب تخصص الأطفال باختلاف موقعه فالأطباء في مراكز الرعاية الصحية مسؤولين عن اعطاء التطعيمات وتقييم نمو الطفل ونطقه وصحته العامة. عند وجود أي خلل يحتاج إلى تدخل طبي أكبر والقيام بالفحوصات عادة ما يقوم طبيب الرعاية بتحويله إلى اختصاصي بحالته ووضعه.

تتنوع مهام طبيب الأطفال ما بين متابعة صحة الطفل بصورة دورية والتأكد من تطعيماته وعلاج الحالات الطارئة التي يصاب بها إلى التعامل مع الأمراض المزمنة والمعقدة التي قد يصاب بها وإعادة تأهيل الطفل ليتأقلم مع ظرفه الصحي وتعليم الأسرة وتثقيفهم حول الأمراض ودعمهم.

تعرف على خدمات كشف منزلى دكتور جهاز هضمي من خلال شركتنا

ما هي المميزات التي تدفعك لطلب دكتور أطفال منزلي؟

هناك عدة أمور نوفرها لكم تجعل الزيارات المنزلية تخصص طب الأطفال هي خيارك المناسب منها:

  1.  الراحة: ان المنزل هو أكثر مكان مريح يمكن أن يتلقى فيه الطفل العلاج وذلك لأنه معتاد عليه ويألفه ولن يشعر بالاستغراب فيه وهذا ما يجعله هادئًا خلال الفحص. يساعد هدوء الطفل ووجوده في بيئته اليومية وحوله أهله أن يضع تشخيصًا دقيقًا وأكثر صحة.
  2. الملائمة:  عادة ما يكون الأهل مشغولين للغاية في وظائفهم واعمالهم وقد لا يستطيعون ترك أعمالهم والتوجه إلى عيادة طبيب أطفال, يمكن للأهل في مثل هذه الحالة طلب أشطر دكتور أطفال وجدولة وقت الكشف المنزلي حسب مواعيدهم بدلًا من قطع مسافات طويلة للوصول للاخصائي المعروف والانتظار لفترات طويلة في العيادات.
  3. التركيز والاهتمام المضاعف : يقضي الطبيب وقتًا أطول مع طفلك كما يمكن أن يساعد اهتمام الطبيب بطفلك ومعرفة أدق التفاصيل المتعلقة بصحته ونموه وتغذيته على بناء علاقة قوية بينهما ودائمة للرعاية الطبية طويلة المدى وهذا ما لا يستطيع الأطباء بالعيادات الخاصة القيام به لوجود عدد كبير من المرضى.
  4. النظافة : بالتأكيد بيئة المنزل أكثر نظافة من المستشفيات والعيادات الخاصة مما يقلل من فرصة إصابة الطفل بالعدوى بالطفيليات والبكتيريا والأمراض  المنقولة  داخل المراكز الصحية.

متى يجب عليكم رؤية طبيب الأطفال؟

الأطفال بحاجة لزيارات دورية للأطباء المتخصصين بطب الاطفال بصورة طبيعية حتى دون وجود أي شكوى أو أعراض ويجب ألا يقل عدد مرات رؤية الدكتور لطفلك عن مرتين سنويًا قبل سن الثانية ويكفي أن يطمئن عليه ويقيم صحته مرة واحدة خلال السنة كحد أدنى بعد السنة الثانية وحتى السنة السادسة.

من المهام التي يقوم دكتور أطفال منزلي دون وجود أي أمراض لدى الطفل:

  • تقييم حواس الطفل والتأكد من أنه يسمع ويرى وقادر على التعرف على الأشخاص والأصوات من حوله.
  • إعطاء التطعيمات في مواعيدها ومتابعة أي مضاعفات بعدها.
  • مراقبة نمو الطفل وازدياد وزنه وطوله بشكل دوري للانتباه مبكرًا لأي تأخر وتراجع في النمو.
  • تقديم نصائح للأهل حول تغذية الطفل ابتداء من الرضاعة الطبيعية والبدء بإدخال الأكل حتى يصل الطفل لمرحلة تناول الطعام الذي تتناوله الأسرة.

بعض الرضع يصابون بأمراض مزمنة ومنها ما تؤثر على مناعتهم ولذلك يفضل أن يحصل الطفل على كشف منزلي أطفال بدلًا من الذهاب للمستشفيات مما يعرضه لمخاطر كبيرة تهدد صحته. يكون دور طبيب الأطفال في هذه الحالة:

  • فحص الطفل بالكامل ووصف العلاج المناسب بعد تشخيصه.
  • المتابعة المستمرة حتى شفاء الطفل أو تحسن صحته العامة.
  • إعادة تأهيل الطفل والتأكد من سلامته العقلية والجسدية وأنه لا يعاني من أي مضاعفات.
  • دعم الطفل نفسيًا وجعله يتقبل مرضه وتقويته ومساعدته على متابعة حياته.
  • الاطمئنان على مدى تطور المرض والتأكد من عدم ظهور المضاعفات للأدوية.
  • إجراء كافة الفحوصات والتحاليل اللازمة إذا لزم الأمر للتشخيص.
  • تشجيع الأسرة لتقبل مرض طفلهم المزمن وتوعيتهم وتثقيفهم حول وضعه الصحي والتغذية المناسبة ونمط الحياة الصحي.

 الحالات الصحية التي تحتاج دكتور أطفال

هناك عدة أمراض تتفاوت في خطورتها وتحتاج إلى دكتور أطفال كشف منزلي لمتابعتها وتقييمها، منها:

  • سوء التغذية ونقصان وزن الطفل.
  • الحساسية للطعام أو المحفزات المختلفة كشعر القطط أو الغبار.
  • انتفاخات البطن والإمساك.
  • تأخر النمو أو النطق أو المشي.
  • سكري الأطفال وضبط جرعات الأنسولين.
  • فقدان الشهية والقيء.
  • ارتفاع درجة الحرارة.
  • البكاء المستمر والغير مفسر.
  • فقر الدم وما يرتبط به من مشاكل.
  • الإسهال المستمر.
  • التوقف المفاجئ عن اللعب والكلام.
  • فحص الخصيتين عند المواليد والتأكد من وجودها في مكانها.
  • التهابات البول المتكررة.
  • ظهور أي طفح جلدي.
  • التهاب اللوزتين وصعوبة في بلع الطعام.
  • الشخير أثناء النوم أو سيلان الفم.
  • متأخر بروز الأسنان.
  • وجود مشاكل تنفسية.

تابع ايضا : كشف منزلي الزمالك

مميزات طلب دكتور أطفال كشف منزلي من كيوركسميد

تعتبر كيوركسميد من أهم الشركات الطبية التي تعمل على توفير الخدمات الطبية والرعاية الصحية في المنزل في مصر من خلال توفير دكتور كشف منزلي. تتنوع خدماتنا ما بين توفير طاقم تمريض منزلي وعلاج طبيعي بالإضافة لأخصائيين النطق والمشي بالإضافة لتوفير أطباء متخصصين بمختلف المجالات، لا سيما أهمها تخصص طب الأطفال.

أهم ما يميزنا:

  1. خدماتنا متوفرة على مدار 24 ساعة وكل يوم في الأسبوع حتى خلال الاجازات. يتوجه الطبيب إلى منزل المريض بأسرع وقت عند التواصل مع المسؤولين عن توفير دكتور أطفال كشف منزلي.
  2. نوفر لك طاقم طبي متكامل بقدرات وخبرات متقدمة من الممرضين والأطباء والمعالجين الفيزيائين بالإضافة لخبراء التحاليل والفحوصات المختلفة.
  3. استخدام أفضل التقنيات والأجهزة فثي فحص الطفل وجدولة مواعيده ومراجعاته بشكل محوسب.
  4. يمكنك طلب الطبيب والتواصل معه في أي وقت في حال حدوث طارئ.
  5. نستطيع أن نصل إليك أينما كنت في جمهورية مصر. اطلب الآن دكتور أطفال كشف منزلي التجمع
  6. يتم متابعة الطفل حتى يكتمل شفاؤه تمامًا.
  7. سعر كشف منزلي أطفال لدينا مميز ويتناسب مع الخدمات التي نوفرها.

حول دكتور أطفال كشف منزلي

من المتوقع عند استدعاء أشطر دكتور أطفال عبر كيوركسميد أن يتابع الطفل حتى يتماثل للشفاء التام أو حتى يصبح وضعه الصحي تحت السيطرة في الحالات المزمنة والأمراض المستعصية.

يقوم كل طبيب بمتابعة المريض عبر الهاتف بشكل يومي بالإضافة لزيارات المراجعة.

لابد أن يقوم دكتور أطفال منزلي بكتابة تقرير مفصل وخاص حول حالة المريض وتطور صحته والأدوية التي تم إعطائها والخطة العلاجية. حيث يساعد هذا الملف في حال تكررت شكوى الطفل أو ظهرت لديه أي مشاكل أخرى في المستقبل.

تواصل معنا واحصل الآن على دكتور أطفال كشف منزلي في مدينة نصر بسعر منافس وخدمات نوعية كما اننا في مركز كيوركسميد نوفر العديد من الخدمات اهمها جلسات العلاج الطبيعي من خلال دكتور علاج طبيعى في المنزل وايضا اجراء تحليل طبية بالمنزل وكذلك توفير اجهزة اشعة منزلية كما اننا نوفر سيارة اسعاف خاص لنقل الحالات الحرجة..

هل يمكنني الحصول على طبيب أطفال مختص في حالة طفلي؟

نستطيع أن نوفر لكم أطباء أطفال كشف منزلي متخصصين حسب الشكوى أو حاجة طفلكم الصحية فنحن نوفر دكاترة أطفال كشف منزلي للرعاية الأولية والتطعيمات ومتابعة صحة الطفل العامة وأطباء مختصين بمعالجة الأمراض المزمنة للأطفال والحالات الطبية الطارئة.

هل أستطيع طلب دكتور أطفال كشف منزلي الزمالك؟

خدماتنا واسعة وتصل إلى جميع محافظات الجمهورية ونأتيكم أينما كنتم وبأسرع وقت.

كم تبلغ فيزيتا دكتور اطفال كشف منزلي؟

نوفر لكم أفضل الأطباء وأمهرهم وخدمات صحية واسعة بالإضافة للفحوصات وصور الأشعة وجميع الاخصائيين المساعدين من الممرضين وأخصائيين النطق بأسعار مناسبة وتنافسية وبجودة عالية.

كيف يمكنني طلب دكتور أطفال كشف منزلي من كيوركسميد؟

تواصلو معنا عبر الواتساب لنرد عليكم ونلبي طلبكم في أقرب وقت.

Similar Posts