رقم سيارة الاسعاف الخاص


في الكثير من الاحيان نتعرض لمواقف طارئة نحتاج فيها الى رقم الإسعاف الخاص الذي يمكنه المجيء لنا على الفور في المكان الذي نتواجد فيه لنقل المريض الى المستشفى، فقد يتعرض احد احبائنا او احد افراد اسرتنا الى المرض المفاجئ الذي يتطور فجأة مما يستدعي وجود اسعاف خاص في الحال لنقل المريض الى اقرب مركز طبي تاو مستشفي ليتم اسعافه على الفور وتجنب فقدان المريض، ومن هنا نحن في مركز كيوركسميد نوفر لك الاسعاف الخاص المتواجد دائما من اجل خدمتك والوصول اليك في اى وقت سواء كان في النهار او اى وقت متأخر من الليل، كما ان جميع سيارات الاسعاف المتوفرة من قبل كيوركسميد مجهزة من الداخل على اعلى مستوى، كما يتواجد بها كافة الاسعافات التى يحتاجها اى مريض مهما كانت حالته الصحية، لذا لا داعي للقلق لاننا نتواجد معك دائما ونصل اليك على الفور.

يمكنك الان التواصل مع رقم الإسعاف الخاص وسيتم الوصول إليك على الفور بعد التعرف على موقعك، مع اسعاف كيوركسميد انت وافراد عائلتك في امان تام.

أرقام سيارات الإسعاف الخاصة

رقم الإسعاف الخاص

سيارة الإسعاف الخاصة أو سيارة الساعفة الخاصة كما يقولون هي عبارة عن سيارة خاصة معتمدة تقدم الإسعافات الأولية والعلاج لشخص مريض أو مصاب وتنقله من وإلى المستشفى ومن والى المنزل. يمكن تلخيص مهام سيارة الإسعاف على أنها علاج المصابين أو المرضى في حالة الطوارئ ونقلهم إلى المرافق الصحية، مثل المستشفيات والعيادات الطبية.

من المعروف أن سيارات الإسعاف لها الأولوية عند القيادة على الطرق وليس عند إيقاف إشارات المرور في سيارات الإسعاف، حيث تقوم بتشغيل الأضواء وعلامات التحذير الصوتية من خلال صفارات الإنذار لتسهيل حركتها في حركة المرور.

اما بالنسبة لفوائد طلب خدمة طلب الاسعاف من كيوركسميد، فنجد ان خدمات الطوارئ الذي يقدمها تتفوق على تلك التي تقدمها نظيراتها الحكومية بعدة طرق:

في السرعة التي تستجيب بها لطلب خدمة الطوارئ، تتميز خدمات الرعاية الطبية الطارئة بالاستجابة السريعة والوصول إلى مكان الحادث أو إلى موقع مقدم الطلب لتوفير الرعاية الطبية اللازمة ونقل المريض او الشخص المصاب على الفور.

تتوفر سيارات الإسعاف الخاصة للرعاية الطبية على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. يمكنك التقدم إلينا في أي وقت وسنتلقاه في أقرب وقت ممكن.

تغطي خدمات الطوارئ في مركز كيوركسميد جميع مناطق محافظات جمهورية مصر العربية. أينما كنت، ستتلقى سيارة إسعاف في أقرب وقت ممكن.

كفاءة الطاقم الطبي الذي يرافق السيارة، كما تقدم الرعاية الطبية موظفين مؤهلين وموظفين طبيين مدربين، حيث أن المسعفين لديهم شهادة في التمريض ويتم تدريبهم لجميع الحالات الحرجة.

اقرأ ايضا: اسعاف خاص للحفلات و المؤتمرات

طلب إسعاف خاص لنقل مريض


يمكنك الآن الاتصال بسرعة وسهولة لطلب إسعاف خاص لنقل مريض من خلال مركز كيوركسميد من خلال رقم تليفون اسعاف المركز المتوفر على الموقع الالكتروني، كما يفضل ان تكون لديك المعلومات التالية حتى يتمكن متلقي المكالمة إلى الرعاية الطبية من مساعدتك في أقرب وقت ممكن:


اسمك ورقم الهاتف الذي تريد الاتصال به.
حدد موقعك أو مكان الحادث بأكبر قدر ممكن من الدقة (اسم الحي والشارع والمبنى وأي علامات عنوان مميزة وغيرها من المعلومات حتى تتمكن سيارة الإسعاف من الاتصال بك بسرعة).
وضح حالة المصابين أو المرضي وعددهم وعمرهم التقريبي.
وضح، قدر الإمكان، نوع الحادث أو نوع الإصابة/المرض.

سيارة اسعاف مركز كيوركسميد هي عبارة عن مستشفي متنقل بفضل فريقها المتكامل لعلاج جميع الحالات والإصابات. أهم معدات الإسعاف هي:

مقصورة خاصة للمريض، حيث يمكن استيعاب اثنين من المسعفين واثنين من المرضى في حمالتين. أجهزة لحماية الموظفين والمرضى في الحالات الخطرة، وتنفيذ تدابير الإنقاذ، وضمان السلامة والراحة، ومنع تدهور حالة المريض أو فقدان الأرواح.
دعم ثابت بعجلات. تسمح حمالة القابلة للطي للمسعفين بأخذ المريض إلى أعلى الدرج.
مجاري هواء بلعومية للبالغين والأطفال من جميع أحجام المراوح.
اتصالات الاستخراج المتنقلة والثابتة.
أجهزة استنشاق الأكسجين.
معدات وأدوات لتثبيت الكسور ضمادات الجروح مختلف العمليات الجراحية البسيطة. أجهزة قسطرة معقمة.

ارقام اسعاف خاص

قد يحتاج العديد من الأشخاص في مصر إلى ارقام اسعاف خاص او سيارة إسعاف خاصة، حيث يتعرض العديد من الأشخاص للحوادث طوال حياتهم، والتي غالبًا ما تحدث فجأة ودون سابق إنذار. قد تتطلب معظم هذه الحوادث تدخلًا متخصصًا لعلاج هذه الحالات الطارئة. بالنسبة للبعض، يمكن أن تحدث هذه الحوادث أيضًا في أماكن قد يصعب الوصول إليها أو قد تستغرق وقتًا طويلاً للوصول إليها. لذلك كان توفير سيارات الإسعاف لنقل المرضى من مصر (الإسعاف الخاص) أمرًا مهمًا للغاية حتى نتمكن من مساعدة المرضى وتقديم الخدمة اللازمة لهم.

خدمة طلب سيارة إسعاف خاصة من الإسعاف الخاص في مصر هي خدمة تسمح بنقل المرضى من منازلهم إلى مواعيد الطبيب في المستشفيات أو العيادات. نقدم خدماتنا من خلال فريق طبي ممتاز من الأطباء والممرضات والمسعفين على مدار 24 ساعة في اليوم وطوال أيام الأسبوع في جميع مناطق محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية. يمكنك أيضًا الاتصال بالـ دكتور يجي البيت في أي وقت من الأسبوع للحصول على استجابة سريعة.

تستجيب خدمات الطوارئ بالإسعاف الخاص في مصر بسرعة وتتحرك إلى مكان الحادث أو إلى موقع طالب الخدمة، حتى نتمكن من توفير الرعاية الطبية اللازمة لك بسرعة كبيرة. يمكنك طلب رقم الإسعاف الخاص في أي وقت. خدماتنا متوفرة 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع.

تغطية تأمينية شاملة: تغطي خدمة الإسعاف الخاصة في مصر جميع مناطق محافظتي القاهرة والجيزة. لا تتردد واسأل عن أرقام سيارات إسعاف خاصة في مصر في أي وقت.

تليفون سيارة اسعاف خاص

رقم الإسعاف الخاص

يمكنك الان التواصل على تليفون سيارة اسعاف خاص بمركزنا في حالة كان لديك اة حالة من الحالات التى يتم ذكرها في السطور التالية:

في الأساس، هناك نوعان من الحالات التي تتطلب سيارة إسعاف


اولا حالات الطوارئ الحرجة
في حالات الطوارئ أو الحالات الحرجة، يلزم توفير سيارة إسعاف في أقرب وقت ممكن، لأنها تمثل عنصرًا من عناصر الحياة والموت. وأهم هذه الحالات هي حوادث المرور الخطيرة ومشاكل القلب. إصابات العظام والإصابات الخطيرة ومشاكل الجهاز التنفسي وحالات الحريق والصدمات العصبية. الولادات المنزلية. رعاية الأطفال حديثي الولادة. الموت في مكان الحادث؛

ثانيا حالات غير طارئة
تشمل الحالات غير الطارئة التي تنطوي على الحاجة إلى سيارة إسعاف صعوبة نقل المريض من المنزل أو المستشفى بدون سيارة مجهزة لهذا الغرض. أكثر هذه الحالات شيوعًا هي نقل المرضى الذين لا يستطيعون الانتقال من المستشفى إلى المنزل.


إجراء الأشعة السينية أو الاختبارات أو العلاجات أو المتابعة الطبية للأشخاص الذين لا يستطيعون الحركة.

لا يمكن الانتقال بين المستشفيات والمراكز الطبية للأشعة السينية والتحاليل الطبية في المستشفى الذي يوجد فيه المريض.

موعد سيارة إسعاف للأشخاص الذين لا يستطيعون الحركة.

النقل بين المستشفيات، سواء داخل المحافظة أو خارجها، للأشخاص الذين لا يستطيعون الحركة.

شركة إسعاف خاصة


إذا كنت تحتاج الى إجراء تواصل مع شركة إسعاف خاصة لتوفيرها اسعاف مجهز من الداخل بجميع الاجهزة الطبية المختلفة التى يحتاجها المريض، فنحن هنا الى جوارك نساعدك في الحصول على جميع الخدمات التى تحتاجها مع خصومات مميزة تصل إلى 20%.

تختلف أسعار الاسعاف الخاص بخدمة الطوارئ بشكل كبير من مكان إلى آخر، بالإضافة إلى عدة عوامل أخرى، أهمها:
نوع سيارة الإسعاف، حيث تختلف سيارة الإسعاف العادية عن سيارة الإسعاف التي تحتوي على أفضل المعدات للعناية المركزة ونقل الأطفال.

كلما زادت المسافة التي تقطعها سيارة الإسعاف، زادت المسافة التي ستقطعها من مكان وجود المريض أو المصاب إلى المنشأة الطبية أو مقدم الخدمة الطبية، وزادت التكاليف.

يعد عدد العاملين الطبيين الذين يرافقون أخصائيًا أو مقدم رعاية مركزة بسبب المرض أو الإصابة أكثر تكلفة من عدد المسعفين الذين يقدمون الإسعافات الأولية فقط.

تزيد معدات الإسعاف من أسعار سيارات الإسعاف المجهزة بالمعدات الطبية، مثل أجهزة التنفس الصناعي والقسطرة وغيرها والأدوية والرعاية الطبية.

يزداد السعر عند استخدام الأدوية والمستلزمات الطبية أثناء نقل المرضى.

اقرأ ايضا: رقم الاسعاف التجمع الخامس

هل يوجد اسعاف خاص؟

بالطبع نعم يمكنك الان الحصول على اسعاف خاص من خلال مركز كيوركسميد، هذا الاسعاف يكون مجهز بجميع الاسعافات الاولية والاجهزة المختلفة التى لابد من تواجدها في حالة نقل مريض او اى حالة حرجة الى مستشفى، كما يتمتع بكافة اجهزة الطوارئ الحديثة لانقاذ المرضي في اسرع وقت ممكن.

ازاي اطلب اسعاف خاص؟

يمكنك الان التواصل على رقم الإسعاف الخاص بمركز كيوركسميد حيث يتم الرد عليك على الفور وتحديد موقعك الجغرافي ومن ثم ارسال الإسعاف الخاص إليك على الفور دون تاخير مع العلم ان الاسعاف سيكون مجهز بكافة الادوات الطبية اللازمة.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *