سيارة إسعاف مجهز بطبيب مرافق متخصص

سيارة اسعاف مجهزة مع طبيب مرافق، هي موضع طلب لكثير من الاشخاص سواء في الحالات الطارئة او غيرها، فمفهموم الإسعاف لم يعد يقتصر على حالات الطوارئ فقط وانما اصبح مجموعة من الحالات التى يتوجب فيها إيجاد سيارة إسعاف مجهزة مع طبيب مرافق، حيث أن سيارة الإسعاف في أحدث أشكالها هي سيارة طوارئ تم تصميمها خصيصًا لتوفير كابينة للسائق ومقصورة للمريض. يوصى بفصلها عن الجزء الاول للسيارة، حيث يتم توفير مساحة لاثنين من رجال الإنقاذ ومكان مخصص للمريض، بحيث يمكن لمريض واحد على الأقل تلقي العناية المركزة أثناء النقل.

في مركز كيوركسميد نقدم النقل الطبي للمرضى الذين ليسوا في حالات الطوارئ، بما في ذلك أولئك الذين يحتاجون إلى الانتقال بين المرافق الصحية أو بين المنزل والمنشأة الصحية. هذه الخدمة متاحة للمرضى الذين يحتاجون إلى إشراف طبي أو إشراف أثناء النقل، ولكنهم لا يحتاجون إلى تدابير طارئة.

معنا يمكنك الحصول على خدمة سيارة اسعاف بها اجهزة تنفس صناعى، مع مجموعة من مضخات الادوية واجهزة الاكسجين لانقاذ حياة المرضي بكل الطرق الممكنة.

رقم اسعاف مجهز مع طبيب مرافق

سيارة اسعاف مجهزة مع طبيب مرافق

يجب على اهالى المرضى المصابين بأمراض خطيرة أو الذين تتعرض حياتهم للخطر طلب سيارة اسعاف مجهزة مع طبيب مرافق للحصول على خدمات الطوارئ، حيث يقدم فريقنا متعدد التخصصات الخدمة بأحدث المعدات اللازمة للمرضى للتحرك بأمان وسلاسة.

تم تجهيز سيارات الاسعاف الخاصة بنا بأعلى معايير خدمة نقل المرضى. وهي مجهزة بجهاز محمول وشاشات وتقويم نظم القلب بالصدمة الكهربائية ومسكنات الألم وغيرها من المعدات الطبية اللازمة لإنقاذ الأرواح، بالاضافة الى ان سيارات الاسعاف التابعة لنا تحتوى على جهاز تنفس صناعي، مع سرنجات كهربية بمضخات محاليل.

وسيارة الاسعاف تكون مجهزة ايضا بمجموعة مضخات ادوية واجهزة تنفس واكسجين، مع وجود العامل الاهم وهو طبيب رعاية مركزة مرافق للمريض متخصص في حالات الطوارئ بوجه عام، مع وجود مجموعة ادوية مدعمة لعضلة القلب.

الخدمة متاحة 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع عن طريق تحديد موعد، يتم تقديم الخدمة للمرضى الذين يمكنهم المشي أو الذين يحتاجون إلى كرسي متحرك، تتم جميع عمليات نقل المرضى وفقًا لبروتوكولات طبية صارمة ووفقًا للقوانين واللوائح المحلية.

اقرأ ايضا: رقم الاسعاف مصر الجديدة

فوائد طلب خدمة طلب الاسعاف من كيوركسميد

من خلال مركز كيوركسميد يمكنك الان الحصول على خدمة مميزة لن تجدها في أي من المراكز الاخرى او المستشفيات لأن الاهتمام بصحة المرضي هو الهدف الأساسي والمحوري بالنسبة لنا، نحن نوفر خدمة سيارة اسعاف مجهزة مع طبيب مرافق، هذا الطبيب يكون متخصص في الرعاية المركزة والعديد من التخصصات الاخرى بحسب حالة المريض.

نحن نحدد حالة المريض من خلال تواصل اهله معنا والتعرف على سبب المرض وبالتالى نقوم بإرسال امهر الاطباء المتخصصين لدينا مع سيارة الاسعاف التابعة مع وجود سائقين على علم بكافة الطرق، كما يمكنهم القيادة بأقصى درجات السرعة والأمان لإنقاذ حياة المرضى.

سيارة اسعاف مجهزة من كيوركسميد يتواجد بها مجموعة من الاجهزة الأساسية التى تساعد بشكل كبير على انقاذ المرضي، وفي حالة تواجد هذه الاجهزة في اى سيارة اسعاف لابد ان تكون على علم ان المركز الموفر لهذه السيارة هو مركز متخصص وعلى اعلى مستوى من الامانة الطبية والعلمية.

وبالنظر الى ما ذكر بالأعلى نجد ان مركز كيوركسميد يوفر للمرضي مجموعة من المزايا في سيارات الاسعاف وبالتالى تجعله الاختيار الأول في حالة حدوث حالات طوارئ لانه مصدر ثقة كبيرة لهم، ومن اهم مميزات سيارة اسعاف مجهزة مع طبيب مرافق من كيوركسميد.

اولا السيارة مجهزة من الداخل بجميع الاجهزة الطبية الحديثة وهذا لضمان العمل بكفاءة عالية جدا مع وجود الأجهزة التى تساعد الاشخاص الذين يعانون من انخفاض ضغط الدم المفاجئ الذي يؤدي الى الإغماء.

ثانيا وجود جميع أنواع الأدوية المدعمة لعضلة القلب في حال احتياج المريض لهذه الأنواع، مع وجود طبيب متخصص ايضا للحفاظ على حياة المرضى بالشكل المناسب مع كل حالة.

ثالثا سيارة الإسعاف لدينا مجهزة من الداخل بمجموعة مجارى هواء بلعومية يتم استخدامها لجميع الفئات العمرية، كما ان سيارات الإسعاف مزودة بأجهزة تهوية محمولة تعمل بشكل مستقل لتوفير الأكسجين. ويتواجد جهازين، أحدهما للاستخدام في سيارة الإسعاف والآخر للاستخدام خارج سيارة الإسعاف أو كوحدة احتياطية.

عربة إسعاف مجهزة مع طبيب مرافق

اذا كنت ترغب في طلب عربة إسعاف خاص مجهزة مع طبيب مرافق، فيجب أن تكون سيارات الإسعاف مجهزة بأجهزة شفط متحركة وثابتة ومجهزة بأنبوب شفط بسيط بفتحة واسعة. يجب أن تحتوي معدات استنشاق الأكسجين في سيارة الإسعاف على إمدادين بالأكسجين، أحدهما متنقل والآخر مثبت بشكل دائم.

يجب أن تكون سعة جهاز الأكسجين المحمول 300 لتر وأن يكون قريبًا من الباب بحيث يمكن استخدامه مباشرة خارج السيارة، كما لابد ان يكون بها مقياس ضغط ومقياس تدفق وخرطوم وقناع أكسجين.

يجب أن يكون الجهاز قادرًا على توفير تدفق أكسجين لا يقل عن 10 لترات في الدقيقة ويجب أن تكون هناك زجاجة إضافية سعة 300 لتر.

من المهم أن تكون مقاييس ضغط الأكسجين وعدادات التدفق وأجهزة الترطيب والأنابيب مرئية ويمكن الوصول إليها في المرافق الموجودة على رأس الوحدة.

يجب أن تكون أقنعة الأكسجين شبه مفتوحة وشفافة وسهلة التنظيف والتطهير ومتوفرة بأحجام مناسبة للأطفال والبالغين.

لا تتوقف خدمتنا هنا فقط فاننا نوفر لك مركز اشعة منزلية، يمكنك من خلاله اجراء جميع انواع الاشاعات التى ترغب بها وانت في منزلك دون النزول الى مراكز الاشعة والانتظار لساعات طويلة، بالاضافة الى اننا استطعنا ان نوفر عليك عناء ومشقة الذهاب لمعامل التحاليل ايضا من خلال توفير معمل تحاليل طبية بالمنزل.

طلب سيارة إسعاف مجهزة مع طبيب مرافق

سيارة اسعاف مجهزة مع طبيب مرافق

عند طلب سيارة إسعاف خاصة مع طبيب مرافق يجب أن يكون لدى السيارة فريق الإنعاش القلبي الرئوي في سيارة الإسعاف مع توفير جهاز تثبيت العمود الفقري يمكن استخدامه مباشرة لحالات الإنعاش القلبي الرئوي. والذي يوفر المقاومة اللازمة لضغط القلب الخارجي الفعال عند وضعة تحت المريض في السرير أو في الحمالة.

معدات لتثبيت الكسور في سيارات الإسعاف، لتثبيت الكسور أو في حالة الاشتباه في الكسور، يجب ان تكون السيارات مزودة بما يلي:

جبيرة مفصلية نصف دائرية للأطراف السفلية.

جبائر للأطراف العلوية والسفلية، مثل الألواح المصنوعة من مواد تشبه الخشب والكرتون والبلاستيك والأشرطة والجبائر الأقواس المثلثة لكسور الكتف والذراع العلوي.

ألواح طويلة وقصيرة للعمود الفقري والملحقات المرتبطة به لإنقاذ المريض واستقراره بشكل صحيح في حالة الإصابة أو الاشتباه في إصابة العمود الفقري.

تشتمل معدات معالجة الجروح في سيارات الإسعاف أيضًا على الملحقات التي يجب أن تكون متاحة للعناية بالجروح والحشو ووضع الجبيرة.

قطع شاش معقمة ذات حجم تقليدي لتغطية الجروح.

تلتف ضمادة ناعمة بعرض عدة حول الضمادات المعقمة لإغلاق الجروح الماصة أو لشفط السوائل من الصدر.

شريط طبي وإبر طبية للتثبيت.

مقص للضمادات.

يمكنك الان طلب الخدمات المختلفة من كيوركسميد وانت في مكانك فنحن نوفر لك إمكانية الحصول على دكتور زيارة منزلية، بالاضافة الى جلسات علاج طبيعي في حالة احتياجك لذلك.

طلب إسعاف مجهز لنقل مريض

اذا كان احد افراد عائلتك مريض وترغب في نقله الى المستشفي او لاجراء الاشاعات والتحاليل فاننا في مركز كيوركسميد نوفر عليك مشقة وعناء نقل المريض من خلال توفير اسعاف مجهز يصل اليك اينما كنت في اسرع وقت ممكن مع طبيب متخصص ومرافق للمريض للاطمئنان على صحته خلال الطريق، بالاضافة الى اننا نضع خصومات تصل الى 20% على خدمات سيارات الإسعاف المتواجدة لدينا في كيوركسميد في حالة طلبها.

الان نوفر لك رقم إسعاف مجهز لنقل المرضى للتواصل الفورى ووصوله اليه بأقصى سرعة ممكنة، لا داعي للقلق من الان فصاعدا على احبائك واقاربك نحن الى جوارك وفي خدمتك على مدار الساعة، كما اننا نقدم لك مجموعة من الخدمات المميزة التى يتم تنفيذها وانت في مكانك، فنحن نوفر لك دكتور كشف منزلي يصل الى منزلك ويقوم بفحص المريض وتشخيص حالته ومنحه الدواء الذي يتناسب مع حالته.

ما هي مكونات سيارة الاسعاف المجهزة وما مواصفاتها؟

تتكون سيارة الاسعاف من مجموعة من الاجهزة الهامة مثل جهاز تنفس صناعي ومضخات ادوية، بالاضافة الى وجود طبيب مرافق متخصص في حالة المريض، مع مجموعة من اجهزة الاكسجين لانقاذ حياة المرضى وغيرها من الامور الاسعافية الهامة.

ازاي اطلب اسعاف مجهز؟

يمكنك الان التواصل على ارقام مركز كيوركسميد للحصول على خدمة اسعاف مجهز مع طبيب مرافق متميز ومحترف في التخصص المطلوب، ويتم ارسال الاسعاف إليك على الفور بعد تحديد موقعك الجغرافي، فلا داعي للقلق بعد الان نحن في خدمتك على مدار 24 ساعة في اليوم.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *