كشف منزلي طوارئ

دكتورطوارئ كشف منزلي

تقدّم شركة كيوركسميد سلسلة متكاملة من الخدمات المنزلية الطبية، وذلك بإرسال أطبّاء من كافة الاختصاصات إلى بيت المريض وتقييم حالته الصحية وعلاجها. من هذه الخدمات خدمة كشف منزلي طوارئ للحالات الطارئة التي تتطلّب تدخّل طبي وسريع وعاجل. في هذا المقال ستتعرَّف على المزيد بشأن هذه الخدمة وسنجيب عن أسئلتك التالية:

ما الذي يقوم بتشخيصه طبيب الطوارئ؟

هل أنتظر طبيب الطوارئ للقدوم للمنزل أو الذهاب لقسم الطوارئ؟

ما هي تكلفة الزيارة المنزلية لطبيب طوارئ؟

كيف يمكنني طلب كشف منزلي لطبيب طوارئ؟

اقرأ معنا المقال لتتعرَّف على الحالات الطارئة ولتعرف الفارق بين الحالات التي يمكن انتظار طبيب منزلي معها، أو الحالات التي لا تحتمل التأخير ويستوجب أن يذهب المريض إلى المستشفى فورًا.

طبيب طوارئ كشف منزلي

تقدّم كيوركسميد خدمة طبيب طوارئ كشف منزلي، وهي من الخدمات المهمة التي تعتمد على السرعة في توفير العناية للمريض والدقّة في تشخيصه.

تحثّك كيوركسميد قبل طلب خدمة طبيب طوارئ كشف منزلي على محاولة تقييم الحالة بنفسك، هل هناك خطر يتطلَّب تدخّل طبي سريع وعاجل؟ إذا كان كذلك، يستحسن أن تصل لأقرب مستشفى، رغم أنّنا نحبُّ أن نقدِّم لك أفضل عناية طبيّة ممكنة، لكنّنا نُثمِّن حياتك، ولا نريد أن نُخاطر بها.

إذا لم تكن متأكِّدًا من جدّية الحالة، تستطيع طلب المساعدة من المحيطين بك وأخذ آرائهم، يمكنك أيضًا طلب المساعدة من فريق كيوركسميد، والإتصال بهم وابلاغهم بتفاصيل حالتك. سنقدِّم لك النصيحة المناسبة في أسرع وقت مُمكن.

طبيب الطوارئ زيارة منزلية

أفضل توقيت لطلب خدمة طبيب الطوارئ زيارة منزلية المقدّمة من كيوركسميد، هو حينما تحتاج إلى تدخّل طبّي سريع لمعالجة حالتك الصحية، ولا يكون هذا التدخّل مسألة حياة أو موت. فيمكنك طلب الخدمة عند التعرِّض إلى جرح سكين سيطرتَ على نزفه، لكن لا يُستحسن طلب الخدمة عند التعرّض إلى حادث يصحبه نزف غزير.

بعد التأكّد من أنَّ الحالة يمكن أن تنتظر إلى ساعة أو ساعتين، يمكنك الاتصال بفريق كيوركسيميد، وإعلامهم بحالتك الصحيّة وموقعك الجغرافي. سنقوم بارسال طبيب الطوارئ زيارة منزلية إلى بيتك في مصر بأقرب وقت ممكن.

تابع ايضا : كشف منزلي جلدية

دكتور طوارئ بالقرب مني

في كيوركسميد نعرف أنَّ السرعة أمر أساسي في الحالات الطارئة، فنوفّر خدمة دكتور طوارئ بالقرب منك، يأتيك إلى زيارة منزلية ويقدّم العناية الطبية اللازمة. ومن الحالات الطارئة التي يمكن أن طلب خدمة كيوركسميد كشف منزلي طوارئ لها:

  • حالات الالتواء أو الشكّ في الكسور.
  • إصابات وجروح بسيطة في الرأس.
  • جروح وقطوع جلدية سيطر المريض على نزفها.
  • الحروق الطفيفة.
  • التهابات الأذن والحلق والصدر.
  • مشاكل العيون.
  • ارتفاع درجة الحرارة لدى الأطفال والبالغين.
  • ألم في المعدة.
  • تقيّؤ وإسهال.
  • دوار وغثيان.
  • اشتداد حالة الربو.

يقيِّم فريق كيوركسميد الحالة بعد إرسالك للرسالة، فقد ننصحك بالذهاب إلى المستشفى بدلًا من طلب الخدمة، وقد نرسل لك فريقًا طبيًا يتألف من طبيب استشاري في مجال آخر غير الطوارئ إذا علمنا أنَّ الحالة تحتاج إلى اختصاص غير الطوارئ.

طبيب طوارئ زيارات منزلية

قد يعاني بعض المرضى من حالات صحّية تحتاج إلى تدخّل عاجل، وفي نفس الوقت يصعبُ عليهم التنقّل بين المستشفيات لغرض الحصول على علاج الحالة الطارئة، كيوركسميد توفّر خدمة طبيب طوارئ زيارات منزلية لهذا الغرض، نرسل لك أطبّاء من أمهر اختصاصيي الطوارئ إلى منزلك في مصر.

إذا كنتَ تعاني من تغيّر مفاجئ في حالتك الصحّية، تواصل مع فريق كيوركسميد لطلب خدمة طبيب طوارئ زيارات منزلية. سيقوم فريق كيوركسميد بالردّ على رسالتك سريعًا وإرسال طبيب طوارئ إلى منزلك في مصر بأقرب فترة ممكنة. نرجو إخبارنا بكافة التفاصيل الخاصّة بحالتك الصحّية، أو حتى الأمراض السابقة لأنَّ هذا سيساعدنا على تقييم حالتك وإرسال الطبيب المناسب للعناية بك.

تابع ايضا: دكتور باطنة كشف منزلي في القاهرة

طبيب طوارئ يجي البيت في مصر

مع كيوركسميد، لم يعد المريض بحاجة للخروج من المنزل، والبحث عن طبيب في العيادات والمستشفيات، الطبيب يأتيك إلى منزلك أيًا كان موقعه في مصر. نتعاون مع أفضل أطبّاء الطوارئ ونلتزم إرسالهم إلى بيوت المرضى بأسرع وقت ممكن.

خدمة طبيب الطوارئ زيارة منزلية هي للحالات الطارئة التي لا يكون فيها حياة المريض على المحك. كالجروح التي ليس فيها نزف غزير، الحروق البسيطة، والالتهابات المختلفة. إذا لم تكن متأكدًا من خطورة الحالة، تستطيع التواصل مع فريق كيوركسميد، وسنعطيك النصيحة الطبيّة المناسبة.

أخصائي طوارئ زيارة منزلية

للحالات الطارئة مقيمين وأخصّائيين، عادة ما يكون المقيمون في المستشفى لعلاج الحالات الطارئة، وهم أصغرُ سنًا وأقل خبرة من الأخصائيين. مع خدمة اخصائي طوارئ زيارة منزلية، ترسل كيوركسميد أمهر أطبّاء الطوارئ وأكثرهم تجربة إلى منزلك لغرض الاعتناء بحالتك الصحيّة كما اننا في مركز كيوركسميد بجانب توفير خدمة دكتور كشف منزلي نوفر العديد من الخدمات اهمها جلسات العلاج الطبيعي من خلال دكتور علاج طبيعى في المنزل وايضا اجراء تحليل طبية بالمنزل وكذلك توفير اجهزة اشعة منزلية كما اننا نوفر سيارة اسعاف خاص لنقل الحالات الحرجة.

طبيب طواري زيارة منزلية قريب مني

إذا كُنتَ من سكان مصر، ايًا كانت منطقتك السكنية، وعانيت من حالة طبيّة طارئة تحتاج إلى تدخّل عاجل في نفس اليوم، يُمكنك طلب طبيب طوارئ زيارة منزلية قريب منك، وذلك بالتواصل مع فريق كيوركسميد من خلال الرقم الموجود على الصفحة. سنخبرك بالموعد التقريبي لوصول الطبيب إلى منزلك.

تعتمد الحالات الطارئة على عنصر السرعة، فيسير خطّ التشخيص والعلاج بشكل متوازي، يقوم طبيب الطوارئ زيارة منزلية بتشخيص وعلاج حالتك الصحية في وقت واحد، ممّا يُجنِّب المريض المضاعفات الصحية.

تابع ايضا: افضل دكتور كشف منزلي في القاهرة

ما الذي يقوم بتشخيصه طبيب الطوارئ؟

طبيب الطوارئ يهتمُّ بداية باستقرار حالة المريض، التشخيص والعلاج يسيران معًا، وهذا ما يميّز الحالات الطارئة عن غيرها. طبيب الطوارئ قادر على تشخيص الحالات الطبيّة العاجلة وعلاجها في نفس الوقت. قد تحتاج تحويلًا إلى طبيب اختصاصي بعد استقرار حالتك الصحية، لكنَّ الأهم في الحالات الطارئة السيطرة على الحالة.

هل أنتظر طبيب الطوارئ للقدوم للمنزل أو الذهاب لقسم الطوارئ؟

هذا سؤال مهم جدًا، طبيب الطوارئ في المنزل قد يتأخَّر لعدد قليل من الساعات، وقد توجد في المستشفيات أجهزة أكثر من التي في الزيارة المنزلية. لهذا نحثّك أن تذهب إلى مباشرة إلى قسم الطوارئ في المستشفيات في الحالات الطارئة الآتية:

  • النزف الغزير بعد الحوادث.
  • اختناق وصعوبة تنفّس.
  • فقدان الوعي أو الصرع.
  • الألم الحاد.
  • ألم في الصدر في المسنّين الذي قد يشير إلى نوبة قلبية.
  • جلطة دماغية.

ما هي تكلفة الزيارة المنزلية لطبيب طوارئ؟

كيوركسميد تهتم بعلاج حالتك الطارئة بأسرع وقت ممكن. لا نريد بالتفكير بسعر وتكلفة الحالة أن يجعلك تتأخَّر بطلب المعونة الطبية. نحن نقدِّر أنَّ تكلفة الحالة من العوامل التي على بال المريض، لهذا نلتزم أن تكون أسعارنا مناسبة للجميع.

تكلفة طبيب طوارئ زيارة منزلية تعتمد على عدّة عوامل، منها الموقع الجغرافي لبيت المريض، وما تحتاجه الحالة الطبيّة الطارئة من فحوصات وعلاجات.

كيف يمكنني طلب كشف منزلي لطبيب طوارئ؟

يمكنك التواصل مع فريق كيوركسميد من خلال الرقم الموجود على الصفحة، سيرحِّب بك أحد موظفينا سريعًا، ويأخذ منك معلومات عن الحالة الطبيّة والموقع الجغرافي، يمكنك مشاركة جميع مخاوفك واستفساراتك مع فريق كيوركسميد. بعدها سنعطيك الوقت التقريبي لوصول طبيب الطوارئ إلى منزلك، وما عليك سوى انتظاره والاطمئنان أنّك في أيدي أمينة.

Similar Posts