أفضل دكتور قلب كشف منزلي في مصر [٢٠٢٤]

كشف منزلي قلب

هل سبق وتم تشخيصك بأي أمراض قلبية وأصبحت بحاجة دورية لمراجعة أخصائي أمراض القلب والأوعية الدموية. نحن نختصر عليك الوقت والجهد والتشتت ما بين المراكز الصحية المختصة بتوفير أفضل دكتور قلب كشف منزلي لك أينما كنت في مصر.

من هو طبيب القلب وما هي مهمته وهل يمكن الحصول على أفضل دكتور قلب بشكل طارئ ومستعجل للحالات الحرجة. والمزيد من التفاصيل التي تهمك سنعرضها في المقال التالي.

من هو دكتور القلب؟

 أن القلب هو أهم عضلات الجسم والمسؤول عن ضخ وتزويد باقي أعضاء الجسم بالدم. تعتبر أمراض القلب هي المؤدي الأول للوفاة حول العالم ولسوء الحظ فإن الكثير من هذه الأمراض يتطور دون ملاحظة المرضى له أو شعورهم بأي علامات وأعراض.

يعرف طبيب القلب على أنه الدكتور المختص بعلاج الأمراض القلبية والامراض التي تصيب الأوعية الدموية أو أي جزء من مكونات الجهاز القلبي الوعائي في جسم الإنسان. ليس هذا فحسب كما أنه الكثير من الأشخاص يلجأون له لمعرفة إمكانية إصابتهم بأمراض القلب. وكيفية الوقاية منها وتحسين نمط حياتهم بحيث يحمون أنفسهم من التعرض للأزمات القلبيه الخطيرة.

هل دكتور القلب و الاوعية الدموية جراح؟

يتساءل المرضى عن كون دكتور القلب جراح أم طبيب باطني. والحقيقة أن هناك أطباء جراحيين للقلب والاوعية الدموية وهناك أخصائي باطني قلب ونحن نزودك بالطبيب المناسب لشكوتك والقادر على علاجها.

فعلى سبيل المثال الاشخاص المصابين بمشاكل في صمامات القلب. قد يعالجهم أفضل دكتور قلب كشف منزلي باطني إلا أن يصبح الصمام تالف بالكامل ويحتاج جراحة لتغييره وعندها فإنه يقوم بتحويله لأفضل وأشطر جراح لاستكمال العلاج.

أن عمل الجراح وأخصائي القلب الباطني تكاملي ومشترك ونحن نستطيع تزويدك بطبيب يلائم مرضك مهما كان اختصاصه ومجال عمله.

هناك أطباء قلب مختصين بالقسطرة القلبية ومختصين بإجراء تصوير ايكو للقلب وآخرين يهتمون بمعالجة الأمراض الباطنية كضغط الدم وعدم انتظام كهرباء القلب.

تابع ايضا : كشف منزلي جلدية

ما هي الأعراض التي تستدعي طلب استشاري قلب زيارة منزلية؟

هناك مجموعة من المشكلات التي ينبغي عليك عدم تجاهلها والانتباه لها. حيث أنها تشير لحاجتك لكشف دكتور قلب شاطر والتأكد من سلامة جهازك الوعائي القلبي، نذكر منها:

  • آلام في الصدر.

على الرغم من وجود العديد من الأمراض التي تسبب ألم بالصدر. إلا أن أمراض القلب هي أشدها خطورة ولذلك ينبغي الانتباه لأي ألم بصدرك خاصة إذا كان الألم يزداد أثناء بذل مجهود عضلي كالمشي والركض.

كما أن تفاقم الألم وعرقلته للنشاطات اليومية للمريض. حتى أنه قد يصل لمرحلة أن يأتي ألم وضيق بالصدر أثناء الراحة من الإشارات الخطيرة التي يجب مراجعة أفضل أطباء القلب بخصوصها بأسرع وقت.

قد يشعر الشخص بألم مفاجئ وشديد على الصدر أشبه بوجود ثقل ويمتد للكتف وهذه من العلامات التي تبين تعرض المريض لأزمة قلبية طارئة وهذه الحالة تستدعي تدخل الطوارئ وعليك استدعاء الإسعاف في الحال.

  • وجود سيرة مرضية للتدخين لفترات طويلة وعدد كبير من السجائر.

إذا كنت مدخن وبدأت تشعر بصداع وضيق بالتنفس أو تعب أثناء المجهود العضلي فإنك بحاجة لرؤية دكتور قلب ممتاز.

إذا كنت مصاب بارتفاع ضغط الدم أو السكري.

تعتبر هذه الأمراض من عوامل الخطر للإصابة بالجلطات القلبية والدماغية وتضيق الأوعية الدموية ولذلك فأننا ننصحك بطلب دكتور قلب واوعية دموية لمنزلك الآن لتطمئن على صحتك وتتأكد من ضبط جميع مشاكلك الصحية.

  • ضيق في النفس أو زيادة في خفقان القلب مصحوب بالدوران.

يستطيع طبيب القلب تشخيص المشكلة وراء هذه الأعراض وإجاء كافة التحاليل والفحوصات اللازمة والتي قد يكون السبب فيها أما مشكلة بالشرايين التاجية أو اضطراب في نظم القلب ونبضه ولذلك يفضل أن يحضر دكتور متخصص في كهرباء القلب لزيارتك وإجراء الفحص الطبي اللازم.

  • ارتفاع مستوى الكوليسترول والدهون في الدم.

تترسب الدهون الزائدة بداخل الأوعية الدموية وتسبب بذلك تضيق فيها ونقصان في التروية الدموية للأعضاء المختلفة بما فيها القلب بحد ذاته.

أنت تحتاج إلى الحديث مع استشاري قلب واوعية دموية لوضع نظام غذائي صحي لك لخفض مستويات الكوليسترول الضارة أو وصف أدوية وعلاجات لتقليل كوليسترول الدم وحماية قلبك وأوردتك من التضيق.

  • وجود سيرة مرضية في العائلة لأمراض القلب الوراثية أو حالات الموت المفاجئ.

هناك عدة أمراض متوارثة بداخل العائلة تصيب القلب. ولذلك إذا كان هناك فرد في العائلة مصاب بمرض قلبي يفضل أن ترى دكتور قلب كشف منزلي للاطمئنان على صحتك وليعطيك النصائح والاستراتيجيات المناسبة لمنع حدوث هذه الأمراض أو مضاعفاتها المفاجئة لديك كما اننا في مركز كيوركسميد بجانب توفير خدمة دكتور كشف منزلي نوفر العديد من الخدمات اهمها جلسات العلاج الطبيعي من خلال دكتور علاج طبيعى في المنزل وايضا اجراء تحليل طبية بالمنزل وكذلك توفير اجهزة اشعة منزلية كما اننا نوفر سيارة اسعاف خاص لنقل الحالات الحرجة.

تابع ابضا : دكتور عيون كشف منزلي

ما هي الامراض التي يعالجها دكتور القلب و الاوعية الدموية ؟

يعالج استشاري أمراض القلب عدد واسع من الحالات الطبية والتي تتنوع ما بين:

  1. الأزمات والجلطات القلبية.
  2. عدم انتظام نبض القلب.
  3. الفشل القلبي.
  4. ارتفاع ضغط الدم.
  5. العيوب الخلقية في القلب لدى المواليد والتي تحتاج استشارة دكتور قلب اطفال كشف منزلي.
  6. تضيق الشرايين وتصلبها.

هناك عدة تدخلات طبية جراحية صغرى يقوم بها طبيب القلب لصحتك منها:

  • تركيب منظم لضربات القلب بهدف التخلص من النبض الزائد والغير طبيعي.
  • القسطرة القلبية ووضع دعامات بداخل الأوعية المتضيقة.
  • استخدام البالون لإزالة الجلطات والترسبات وتوسيع الوعاء الدموي المتضرر.
  • تصوير القلب التلفزيوني لتقييم عمل القلب وحجراته والتأكد من سلامة الصمامات بداخله.

لماذا عليك طلب اشهر دكتور قلب في مصر من كيوركسميد؟

شركة كيوركسميد هي شركة طبية متخصصة بحجز دكاترة كشف منزلي بمختلف التخصصات للمرضى. وذلك حرصًا على راحتهم وتقليل الصعوبات التي يواجهونها من أجل الحصول على دكتور قلب ممتاز بمواعيد مناسبة لهم وقريبة من أماكن تواجدهم.

إذا كنت تبحث عن افضل دكتور قلب في مدينة نصر. فنحن سنبحث بدلًا منك وسنتواصل معه بحيث نرتب موعد ليتوجه إلى بيتك بدلًا من التوجه لعيادته أو المركز المختص.

تتمتع الخدمات التي نوفرها بعدة خصائص، أهمها:

  • إمكانية حجز موعد مع دكتور قسطرة قلب زيارة منزلية ليرتب لك موعد لإجراء القسطرة حسب خطورة المشكلة التي تعاني منها.
  • خدماتنا تشمل جميع المحافظات في مصر، لم يعد عليك القلق بشأن المسافة بعد الآن. سنعمل على حضور أفضل دكتور قلب إلى مكان بيتك أينما كنت وبأسرع وقت.
  • أسعار الخدمة الطبية التي نقدمها مناسبة وذات جودة عالية. ويتم تقديرها حسب الفحوصات والوقت الذي يقضيه الطبيب مع مريضكم وحجم الخدمات اللازمة لعلاجه وتشخيص مرضه.
  • يمكنك التواصل مع أطبائنا في أي وقت للاستفسار والسؤال عن مستجدات الحالة الطبية لاسيما عند حدوث طارئ.
  • هناك عدد واسع من الامكانيات والأجهزة لفحص القلب وقوة عمله والتأكد من سلامة  الشرايين كتصوير الايكو وتخطيط  القلب

ما هي تكلفة الكشف المنزلي لطبيب القلب و الاوعية الدموية؟

إذا كنت متردد في طلب دكتور قلب كشف منزلي بسبب اعتقادك بأن التكلفة قد تكون مرتفعة ولا تستطيع تحملها فهذا القسم كفيل بتبديد مخاوفك وتشجعيك على طلب دكتور قلب شاطر في الهرم أو أينما كنت في مصر.
الكشف المنزلي لدينا أسعاره متفاوتة وغير ثابتة لجميع المرضى فهي تعتمد بشكل أساسي على حجم اللرعاية الطبية التي تلقاها بالإضافة لكمية الفحوصات والتحاليل الضرورية وأي تدخلات طبية عاجلة ولكنها بشكل عام مناسبة للجميع ولا يوجد فيها أي مبالغة أو زيادة عن ما تم تقديمه للمريض من أجل راحته  وشفائه.

كيف يمكنني طلب استشاري قلب عبر كيوركسميد؟

يمكنك أن تتواصل معنا عبر الواتساب لأخذ تفاصيل كاملة حول حالتك الصحية وحجز موعد قريب لك مع أفضل أخصائي قلب في مصر ليحضر إلى منزلك ويقوم بمعالجتك بعد الفحص والمعاينة ومتابعة حالتك الطبية عن كثب.

هل يمكنكم أن تتواصلوا مع افضل دكتور قلب في مصر الجديدة ليحضر إلى منزلي؟

نعم بالتأكيد فهذه هي مهمتنا وعملنا. أينما كنتم في مصر سيحضر أفضل الأطباء لمنزلكم بدلًا من التوجه لعيادتهم أو للمستشفيات إلا في الحالات الطارئة والخطيرة.

متى يمكنني طلب طبيب القلب؟

في أي وقت خلال اليوم وعلى مدار الأسبوع حتى في أيام العطلة والإجازات الرسمية لاسيما إذا كان الوضع طارئ ليتمكن الطبيب من تقييم المريض وتحويله للمستشفى والإشراف عليه بشكل شخصي عند الحاجة.

Similar Posts