اسعاف خاص لشركات المقاولات والبترول

اسعاف خاص لشركات المقاولات و شركات البترول


اذا كنت ترغب في طلب اسعاف خاص لشركات المقاولات و شركات البترول يمكنك التواصل معنا لانه في الكثير من الاحيان تحدث حالات طارئة وغيرها وبالتالى يحتاج العديد من الاشخاص الى اسعاف خاص لنقل المرضي الى المستشفيات بصورة سريعة حفاظًا على حياة المريض وعدم تعرضه الى اى خطر، لهذا السبب نحن نتواجد هنا من أجلك في الأوقات الحرجة،، حيث اننا في كيوركسميد لدينا سيارات إسعاف مجهزة لنقل جميع الحالات الحرجة، بما في ذلك أمراض القلب والعناية المركزة والحالات الحرجة، برفقة طبيب متخصص في طب الطوارئ الحرجة وممرضة مدربة على علاج جميع الحالات، كما يتواجد داخل الاسعاف شاشات متنقلة لتتبع الحالات.

يمكنك الان طلب خدمة اسعاف خاص لشركات المقاولات و شركات البترول، ستجدنا نوفر لك سيارات إسعاف مجهزة بأحدث المعدات الطبية مع طاقم طبي متكامل من الأطباء وأطباء التخدير والممرضات والمسعفين، كما اننا لدينا جهاز رعاية نهارية وعلاج لمرضى كورونا عند الطلب، يمكنك الاتصال بنا اينما كنت هذا لان الهدف الرئيسي لنا هو تقديم أفضل رعاية طبية في سيارة الإسعاف الخاصة للخدمات الطبية لأن الحياة تستحق أفضل رعاية

نراعي دائما التواجد المستمر لأطباء العناية المركزة، بالاضافة الى الممرضون الحاصلون على درجة البكالوريوس الذين يتفوقون في علاج جميع الحالات الطبية، مع خدمة النقل إلى المستشفيات العامة والخاصة وخدمة الذهاب إلى مراكز الأشعة والعودة، نحن هنا لخدمتك في حالات طوارئ لمدة 24 ساعة وامكانية الزيارات المنزلية والرعاية اللاحقة أثناء العلاج.


طلب سيارة إسعاف خاصة لشركات المقاولات و شركات البترول


قد يحتاج الكثير من الناس إلى سيارة إسعاف خاصة، حيث يعاني الكثير من الناس من الحوادث في حياتهم، والتي غالبًا ما تحدث فجأة ودون سابق إنذار، قد تتطلب معظم هذه الحوادث تدخل المتخصصين للتعامل مع حالات الطوارئ هذه. قد يتعرض بعض الأشخاص أيضًا لهذه الحوادث في أماكن يصعب الوصول إليها أو تستغرق وقتًا طويلاً للوصول إليها. لذلك، توفير و طلب سيارة إسعاف خاصة هي احدى خدماتنا المتميزة في مركز كيوركسميد، حيث ان سيارة الإسعاف الخاصة مهمة جدًا في مساعدة المرضى وتزويدهم بالخدمة اللازمة.

خدمة طلب سيارة إسعاف خاصة من كيوركسميد هي خدمة تسمح بنقل المرضى من المنزل إلى مواعيد الطبيب في المستشفيات أو العيادات، كما نقدم خدماتنا في سيارة إسعاف خاصة وفريق طبي معتمد من الأطباء والممرضات والمسعفين على مدار 24 ساعة في اليوم في جميع مناطق محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية.

يمكنك أيضًا طلب دكتور للكشف المنزلي من الإسعاف الخاص بمركزنا في أي وقت، 7 أيام في الأسبوع، تستجيب خدمات الطوارئ في كيوركسميد بسرعة وتأتي إلى مكان الحادث أو إلى موقع طالب الإعانة حتى نتمكن من توفير الرعاية الطبية اللازمة بسرعة.

يمكنك طلب رقم الإسعاف الخاص بنا في أي وقت. خدماتنا متاحة 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع.

لا تتردد واطلب أرقام سيارات الإسعاف الخاصة في أي وقت.

تابع ايضا : افضل دكتور عناية مركزة كشف منزلي في مصر الجديدة 2023


شركة إسعاف خاصة لشركات المقاولات و شركات البترول

اسعاف خاص لشركات المقاولات و شركات البترول


يعمل الإسعاف الخاص لدينا على نقل المرضى وكبار السن الى المستشفيات او الاماكن التي يرغبون بها في أسرع وقت ممكن، نحن نعلم أن شخصًا ما سيثق بنا كل يوم لتسريع الرعاية الطبية الطارئة التي ستنقذ حياته أو حياة أسرته، نعلم أيضًا أن الشخص يثق بنا عندما يتعلق الأمر بنقل أحبائه من منشأة طبية إلى أخرى.

عندما يتعلق الأمر بتقديم خدمة الإسعاف، لا توجد فرصة ثانية للقيام بكل شيء بشكل صحيح، سواء كان الأمر يتعلق بتوفير الرعاية الطارئة في مكان الحادث أو نقل مريض العناية المركزة فاننا نسعى الى توفير شريكًا موثوقًا به في المجتمع، لمساعدته وهو يتمثل في الإسعاف لأكثر من 10 سنوات، نشطنا في مجالات الاستجابة للطوارئ والنقل الطبي والتدريب في حالات الطوارئ والرعاية الصحية المحلية.

يبدأ التزامنا بالخدمة مع الأشخاص الذين نوظفهم، نحن نختار الأفضل فقط ثم نوسع تعليمهم حتى يصبحوا النقطة المرجعية لتقديم أفضل وأحدث الطب الميداني المتاح، كما اننا نتميز بوجود مجموعة من القيم التى تساعدنا في خدمات الطوارئ، كما اننا نركز حصريًا على الحياة التي نتعامل معها كل يوم، هذا لان العملاء الذين نخدمهم هم أكثر من مجرد أشخاص محتاجين للإسعاف فهم أصدقائنا وجيراننا وزملائنا في العمل.

إن ارتباطنا بالمجتمع هو السبب في أننا لا ننسى أبدًا أن الأشخاص الذين نخدمهم هم أولويتنا القصوى، حيث تعتمد خدمات الطوارئ التكاملية على النزاهة، نحن نؤمن بالصدق والمسؤولية والعمل الجاد والتعاطف للعمل بالرحمة والاحترام والكرامة ومعاملة الجميع بإنصاف.

نراعي ايضا في شركة كيوركسميد الجودة، حيث ان رعاية المرضى عالية الجودة وخدمة العملاء عالية الجودة هي أهم أولوياتنا، كما أن تشجيع ثقافة الاحترام والمسؤولية التي توفر أعلى مستوى من الأمان لمرضانا ومقدمي الرعاية، كما اننا نعمل على لتقليل أوقات الانتظار الوقت اللازم والقضاء على التأخير لكل من الأشخاص الذين يحتاجون إلى الرعاية وأولئك الذين يحتاجون إليها.

يمكنك أيضا من خلالنا طلب خدمة دكتور زيارة منزلية يعمل على تشخيص حالة المريض ووصف العلاج الذي يتناسب معه، كما انه ينصح ذوى المريض وأسرته بالتعامل الصحيح مع الحالة المريضة.

نوفر ايضا : اسعاف خاص للحفلات و المؤتمرات


سيارات اسعاف خاصة في مصر لشركات المقاولات و شركات البترول


عند رغبتك في طلب سيارات اسعاف خاصة في مصر من خلال التواصل معنا، فإننا نعمل على توفير نوعين من الخدمات الاسعافية والتى يتم ارسالها طبقا للحالة المرضية، كالتالي:

اولا حالات الطوارئ الحرجة
تتطلب حالات الطوارئ الحرجة طلب سيارة إسعاف خاصة، ومن هنا يمكنك حجز خدمات الطوارئ من كيوركسميد، لا تنس تقديم الإسعافات الأولية للشخص المصاب قبل وصول سيارات الإسعاف، حيث يمكن أن يساعد بشكل كبير في إنقاذ حياة المصاب.

يتم توفير الاسعاف للحالات التالية:
(حوادث المرور، مشاكل القلب، جميع أنواع الإصابات، ضيق التنفس، المرضى الذين تعرضوا للحريق، الحالات النفسية، المسنين وكبار السن، رعاية الأمهات حديثي الولادة).

ثانيا خدمات غير طارئة
قد تطلب الخدمات غير الطارئة سيارة إسعاف خاصة، حيث يتم طلب رقم سيارة الإسعاف بشكل متكرر لتوفير الرعاية خارج حالات الطوارئ للمرضى، نحن نستجيب لك على الفور، هذا لان خدماتنا متاحة 24 ساعة في اليوم، كل يوم من أيام الأسبوع، كما اننا نتيح إمكانية النقل إلى المنزل من المستشفى لأولئك الذين لا يستطيعون التحرك.


النقل بين المستشفيات ومراكز الاشعة او الاختبارات أو العلاجات أو المتابعة الطبية للأشخاص الذين لا يستطيعون الحركة، او التخلص من كل هذا والاعتماد على معمل تحاليل طبية بالمنزل ومركز اشعة منزلية الذي يوفره مركز كيوركسميد.


الوصول في موعد العيادة الخارجية للأشخاص الذين لا يستطيعون التنقل.


التنقل بين المستشفيات داخل أو خارج المحافظات لأولئك الذين لا يستطيعون الحركة.

الاستعداد الطبي للطوارئ لدينا على اكمل وجه، حيث يقدم مركز كيوركسميد سيارة إسعاف في الموقع ورعاية مؤهلة بمعدات طبية كاملة ومعدات دعم حديثة، يمكننا مساعدتك في النقل بين المراكز الطبية أو عندما يكون من الضروري نقل حالة حرجة بسيارة إسعاف خاصة.


خدمة الإسعاف مسؤولة عن المستشفيات ودور رعاية المسنين لتوفير وسائل نقل طبية موثوقة للغاية وفي الوقت المناسب وغير طارئة.


مزايا طلب سيارات اسعاف لشركات المقاولات و شركات البترول

اسعاف خاص لشركات المقاولات و شركات البترول


مهنة خدمات الطوارئ والاسعاف هي أكثر بكثير من مجرد اللون الأزرق الوامض، ستحدث فرقًا لمرضى الطوارئ وغيرهم، حيث ان الاسعاف ما هو الا وحدة رعاية من الدرجة الأولى لنقل الحالات الحرجة تميز كل سيارة إسعاف عن الأخرى، ومن أهم ما يميز سيارات الاسعاف الخاص هو سرعة استجابتهم والوصول المبكر للمريض واستعداد الفريق الطبي والمسعفين، وهي مجهزة بجهاز تنفس اصطناعي وجهاز صدمة لإعادة تنشيط القلب.

يتيح الاسعاف الخاص الوصول إلى جميع المستشفيات، والنقل الطارئ، والرعاية، وحالات فيروس كورونا، والجلطات الدموية، والعظام والحوادث.

يتميز اسعاف خاص من مركز كيوركسميد بكونه الأسرع في الاستجابة لحالات الإسعاف، خدمة الطوارئ مع سيارة إسعاف مجهزة بجميع المعدات.

خدمات النقل للمرضى الذين يعانون من أمراض مزمنة، نحن نقدم خدمة الإسعاف المتخصصة للأشخاص الذين يعانون من أمراض مزمنة مثل الفشل الكلوي والسكري والضغط والسرطان وغيرها.

المرضى الذين لديهم مواعيد ثابتة للذهاب إلى المستشفيات لحضور جلسات علاج طبيعي والعودة إلى منازلهم.

نقدم هذه الخدمة بسيارة إسعاف مجهزة لنقلهم وإعادتهم إلى منازلهم مع الرعاية الطبية المتاحة المناسبة لحالتهم الصحية.

اقرأ ايضا: رقم الاسعاف مصر الجديدة


سيارة اسعاف خاص مجهزة لشركات المقاولات و شركات البترول


يتم تزويد الإسعاف الخاص بالمتخصصين المؤهلين والموظفين الطبيين المدربين والمسعفين، ولا سيما الحاصلون على شهادات عالية في التمريض، كما يتم تدريب جميع المسعفين لحالات الطوارئ وهم مؤهلون للتعامل مع جميع الحالات الحرجة، كما تم تجهيز سائقي سيارات الإسعاف وتدريبهم ومعرفهم بجميع الطرق لاختيار أقصر طريق للوصول إلى الموقع المطلوب في أسرع وقت ممكن.

لدينا سيارات إسعاف خاصة مجهزة وفقًا لأعلى المعايير لتكون قادرة على تقديم أفضل خدمة للشخص المصاب في أقرب وقت ممكن، لذلك يمكنك طلب سيارة إسعاف بأمان تام لانه تتميز يوجود كابينة قيادة منفصلة عن مقصورة المريض، بسعة 2 مسعفين ومريضين على حمالتين بحيث يمكن لمريض واحد على الأقل تلقي العناية المركزة أثناء النقل.

يتم تدريب المسعف في سيارة إسعاف لتوفير الرعاية الطبية الطارئة ورعاية المصابين.

سيارات مجهزة بأحدث المعدات لحماية الموظفين والمرضى في الظروف الخطرة، وتنفيذ عمليات الإنقاذ، وضمان السلامة والراحة، ومنع حالة المريض من التدهور أو فقدان حياته.

اذا كنت ترغب في طلب الخدمة او تحتاج الى دكتور كشف منزلي لتشخيص حالة احد افراد اسرتك، تواصل معنا في مركز كيوركسميد حيث نتواجد على مدار 24 ساعة في خدمتك، كما اننا نضع مجموعة من الخصومات والتخفيضات التى ستنال اعجابكم.


كم تكلفة طلب سيارة اسعاف خاص؟


تختلف تفاصيل الأمراض وتختلف الأسعار وتختلف المسافات، ولكن لا داعي للقلق الاسعار جميعها في متناول الجميع، لقد كان تطوير وتوفير الرعاية الطبية الآمنة للمرضى من أولوياتنا لفترة طويلة. ونتيجة لذلك، نحن ملتزمون بتوفير أحدث المعدات الطبية عالية الكفاءة لتوفير الراحة والعلاج الأمثل لمرضانا.


متى يصل الاسعاف الى الموقع المطلوب؟


يصل الاسعاف اليك في اسرع وقت ممكن في حال طلبك للخدمة من قبلنا، كما اننا نوفر مجموعة من الخدمات الاخري التى تتمثل في دكتور يجى البيت للكشف على الحالات المريضة ووصف العلاج المناسب لها، كما اننا نتيح امكانية طلب اسعاف مخصص للشركات التى تعمل في مجال المقاولات و الشركات.

Similar Posts